فنادق تايلاند

منتجعات على شاطئ تشاوينغ كو ساموي ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات على شاطئ تشاوينغ كو ساموي الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات على شاطئ تشاوينغ كو ساموي

1- منتجع The Briza Beach من منتجعات على شاطئ تشاوينغ كو ساموي 

افضل منتجعات على شاطئ تشاوينغ كو ساموي 

مميزات المنتجع:

  • بقينا في غرفة مطلة على الحديقة. كان السرير مريحا للغاية والغرفة نظيفة بشكل استثنائي. بسبب الرطوبة ، كان باب الحمام عالقًا على الأرض قليلاً. كان منظر الحديقة في الواقع جميلًا وهادئًا للغاية. ومع ذلك ، أود أن أقول إن أفضل شيء عن هذا المنتجع هو فريق العمل. كانوا ودودين للغاية ومتعاونين ولطيفين. لقد قطعوا بالفعل مسافة إضافية للتأكد من أن إقامتنا كانت رائعة.
  • قضيت ليلتين في بريزا. غرفة جميلة وواسعة! ليس أحدث فندق في المدينة ، لكنك تدفع وفقًا لذلك ، وهو قدر كبير! فريق العمل ودود للغاية ومتفهم. لقد أخذوا الوقت الكافي لشحن بعض الأجهزة الإلكترونية إلى بانكوك التي نسيت عند تسجيل المغادرة. شكرا لك ^ _ ^
  • فندق رائع حجزنا غرفة مع مسبح خاص كان رائعًا الغرفة ضخمة منظر البحر رائع! باقي أجزاء المنتجع أقل روعة ، ولم يعد هناك بار في المسبح والشاطئ لا يمكن الوصول إليه ، وهو قبيح وملوث. لكن ما زلت أوصي

بوكينج

جوجل

2- منتجع بانانا فان سي

افضل منتجعات على شاطئ تشاوينغ كو ساموي 

مميزات المنتجع:

  • بالتأكيد على قائمة الفنادق المفضلة لدي! سنحت لي الفرصة للبقاء هنا مع أصدقائي لمدة ليلتين وعدت إلى هنا بعد أسبوعين لأبقى 7 ليالٍ أخرى مع صديقي! كان الجميع لطيفًا وودودًا ومفيدًا للغاية هنا من موظفي الاستقبال وحراس الأمن وعمال النظافة والموظفين في المطعم.إلى جانب الأجواء المثالية والموقع الرائع والسرير المريح ووجبة الإفطار اللذيذة ومطعم الفندق ، أحب أيضًا مدى جودة ضغط الماء في الحمام. إنه شعور لطيف للغاية ومنعش عند الاستحمام بتيار مائي قوي بعد يوم مشمس حار.شكرا جزيلا لجعل رحلتنا لا تنسى. سنعود مرة أخرى بالتأكيد!
  • المنتجع بالفعل مبهج للغاية وخضراء للغاية. الشاطئ أمامه جميل ، الموقع في الأعلى ، يمكنك التجول سيرًا على الأقدام. فريق العمل منتبه للغاية ، الغرف مريحة للغاية. مطعم الفندق ممتاز والأطباق المحلية هي أعجوبة لبراعم التذوق
  • كان الموظفون ودودون للغاية ، والمرافق رائعة بجوار الشاطئ. المياه أكثر قسوة في هذا الجزء من الشاطئ ، ولكن إذا كنت تريد شاطئًا أكثر هدوءًا ، فما عليك سوى السير على الشاطئ. المرافق لطيفة ونظيفة والافطار به اختيار واسع للجميع.

بوكينج

جوجل

3- منتجع سبا موانغ من افضل منتجعات على شاطئ تشاوينغ كو ساموي

افضل منتجعات على شاطئ تشاوينغ كو ساموي 

مميزات المنتجع:

  • جميلة بشكل طبيعي للغاية وكابانات الشاطئ مثالية. الشاطئ على شريط رملي ضحل ، وبالتالي فإن الأمواج أضعف ، وهو ما كنت أفضل. البركة طويلة ومتعرجة. الغرف ضخمة وتشبه الأجنحة بالطريقة المقسمة. أفضل أسلوب الخشب التايلاندي المزخرف على النمط الحديث. المنتجع الصحي مغلق ولكن يوجد منتجع صحي على شاطئ البحر بالجوار مع أفضل تدليك تلقيته في تايلاند مقابل 300 بات. مطعم البار مفتوح ورخيص للغاية مقابل ما تحصل عليه. يا لها من صفقة! فندق قديم جميل.
  • فندق لطيف للغاية مع فريق عمل ودود للغاية. غرفتنا كانت واسعة ومصممة بلطف. منطقة الفندق مصانة جيدا ومصممة بلطف. الإفطار رائع مع القهوة الجيدة والكاري لذيذ والفواكه الطازجة. إنه قريب بما يكفي من منطقة الحفلات للمشي ، وبعيدًا بما يكفي للراحة في الليل. لا يمكن السباحة في البحر إلا عند ارتفاع المد. أبعد قليلاً عن الجنوب ، الشاطئ دائمًا.
  • إنه فندق جميل على شاطئ البحر في قلب Chaweng. إنه ذو استقبال مبهر للغاية وممرات استوائية إلى أماكن الإقامة ومناطق حمام السباحة. الموظفون متعاونون ومهذبون وبار الشاطئ والمطعم بأسعار معقولة جدًا لهذا الموقع المتميز. مثل العديد من الفنادق في Chaweng ، فقد عانت من ويلات Covid وتتطلب القليل من TLC لجعل هذه المراجعة تصل إلى 5 نجوم.
  • منتجع لطيف للغاية! تناولنا المشروبات فقط في بار الشاطئ ، لكن الجو رائع والأسعار عادلة.

بوكينج

جوجل

4- منتجع Amari Koh Samui

منتجعات على شاطئ تشاوينغ كو ساموي

مميزات المنتجع:

  • في الوقت الحالي أفضل فندق على الجزيرة من فئة النجوم هذه. خدمة مركزية وهادئة ، على أعلى مستوى ، بجوار البحر مباشرة ، وحمامان سباحة ، وبوفيه صباح الخير ، والمنطقة بأكملها نظيفة للغاية ومُعتنى بها جيدًا. سوف نعود بنبض القلب.
  • وكان جميع أفراد العائلة وقتا كبيرا، استمتع الأطفال أنشطة نادي الأطفال وحصلت على ذكرى جميلة لاتخاذ المنزل، استمتعنا الاسترخاء جدا بعد التدليل التدليك في المنتجع الصحي، يحب الأطفال الغرفة مع 2nd الطابق، كان الموظفون لطيفة والمهنية وعموما مذهلة، ونحن بالتأكيد سوف يعود وشكرا لكم فريق الأمعري
  • كوخ على الطراز التايلاندي الحديث يقع على شاطئ تشاوينغ الشهير الجميل. يوجد حول منطقة الفندق مجموعة متنوعة من المطاعم والمحلات التجارية ومحلات البقالة والمنتزهات والمطار بالقرب من الفندق. يتكون الفندق من جزأين مقسومين على طريق الشاطئ. بقيت معظم غرف الفندق في جناح الحديقة. بالحديث عن ذلك ، أنا أحب ذلك. أنا أحب المنزل الريفي الحديث ذو السقف العالي على الطراز التايلاندي والذي يقع في جميع أنحاء المسبح العملاق. يبدو لطيفا. مناظر طبيعية جميلة. الغرفة مريحة ونظيفة. فريق العمل متعاون بالفعل. يقع بار الفندق والمطعم ومسبح آخر على جانب الشاطئ. كان الإفطار مجموعة متنوعة جيدة من الخيارات ذات نوعية جيدة. أنا أحب كل المربى أكثر

بوكينج

جوجل

5- منتجع Centara Reserve Samui

منتجعات على شاطئ تشاوينغ كو ساموي

مميزات المنتجع:

  • الغرفة بها وسائل راحة كاملة ، مجموعة وسائل راحة ، معطرة للغاية ، بما في ذلك الصابون والشامبو وكريم البشرة واليدين.هناك مجموعة كوكتيل مع المعدات لتختلط بنفسك ، بما في ذلك Gin Rum Vodka وميني بار مجانًا.إذا كنت تريد الليمون والجليد ، يمكنك إضافته.
  • قضينا وقت رائع في محمية Centara. لقد استمتعنا بشكل خاص بالمسابح ، والوصول المباشر إلى الشاطئ ، وكانت الغرف نظيفة وواسعة للغاية. يحتوي الفندق على واحدة من أفضل صالات الألعاب الرياضية التي زرتها أيضًا. الموقع مثالي لأنه على مسافة قريبة من العديد من المطاعم ومراكز التدليك. سنعود بالتأكيد.
  • كان الفندق جميلًا وكان الموظفون يحيونني دائمًا عندما يمرون ببعضهم البعض ، لذلك تمكنت من الإقامة بشكل مريح.
    كان الشاطئ أمامي جميلًا أيضًا بشفافية عالية ، ربما لأن الأمواج كانت هادئة.
    قائمة المطعم لا تناسب أطفالي لذا أكلت في الخارج.
    كان الإفطار لذيذًا حيث يمكنني طلب أطباق البيض والأطباق التايلاندية والحلويات.

بوكينج

جوجل

6- منتجع كازا دي مار من منتجعات على شاطئ تشاوينغ كو ساموي 

منتجعات على شاطئ تشاوينغ كو ساموي

مميزات المنتجع:

  • فندق جيد. يوجد مبنى رئيسي وغرف بالقرب من البحر. مكان هادئ جميل ، لكن البحر ضحل جدًا. يمكنك السباحة في قوارب الكاياك أو اللوح مجانًا. السباكة في الغرفة متهالكة بعض الشيء ، لكن بشكل عام لا توجد مشاكل ، الغرفة نفسها كبيرة وواسعة.
  • فندق رائع لزوجين أو عائلة مع طفل صغير. حجزنا الفندق في البداية لمدة 4 أيام وانتهى بنا الأمر بالبقاء لمدة أسبوعين. عدد كبير. نظيف وجديد. واي فاي متوسط. مطعم يطل على البحر. وجبات الإفطار رائعة! قائمة الطعام في المطعم صغيرة ، ولكن يمكنك أحيانًا تناول الطعام. يطبخون لذيذ.
  • فريق العمل مهذب وودود! يتغير البحر كل يوم ، لذلك قد تظل الانطباعات مختلفة. أحيانًا يكون البحر نظيفًا وجميلًا بشكل لا يصدق ، وأحيانًا يكون طينًا. يوجد بالقرب من الفندق مقاهي ومطاعم. يوجد شاطئ رائع آخر قريب. هذا الفندق بالتأكيد بحاجة إلى النقل للذهاب إلى مكان ما. استأجرنا دراجة بخارية من شركة قريبة من الفندق. كنا سعداء جدا بالفندق.

بوكينج

جوجل

7- منتجع ساموي ريزوتيل من افخم منتجعات على شاطئ تشاوينغ كو ساموي 

منتجعات على شاطئ تشاوينغ كو ساموي

مميزات المنتجع:

  • فيلا شاطئية جميلة على الاطلاق كان لدينا. الموظفين لا يصدق! كان لدينا فيلا مثالية والمنتجع رائع. سأكون في غاية يوصي !! سأعود بالتأكيد.

    الفيلا أمام الشاطئ قد حمام جميل مع حوض استحمام 2 شخص ومسبح اللانهاية الخاص في الفيلا نفسها (تطل على المياه الزرقاء الفيروزية) يستحق الثمن. بالتأكيد البقاء هنا ومحاولة الحصول على فيلا مواجهة للشاطئ إذا كنت تستطيع.

  • غرف فسيحة حديثة مع أثاث بسيط وجديد.
    يحتوي الفندق على حمام سباحة ليس كبيرًا جدًا ، ولكنه ليس ضروريًا لأن المنتجع يقع على شاطئ البحر مع أسرة تشمس ومظلات مجانية.
    إفطار متنوعة وجيدة للغاية.
    بالنسبة للمطعم الداخلي ، المنظر جيد لكن عرض الطهي ليس استثنائياً.
    العيب الوحيد هو الموظفين السيئين التنظيم الذين لا يميلون إلى حل المشكلات إذا لم يتم التماسهم.
  • جو جيد ، فريق عمل جيد ، إفطار فاخر ، طقس جيد جدًا ، إقامة بجوار شاطئ تشاوينغ. استيقظ في الصباح وتناول الطعام. الإفطار على الشاطئ جيد جدًا ، الإقامة لمدة ليلة واحدة ، الموظفون لطيفون للغاية ، يعتنون بالاهتمام جيدًا ، لديهم فرصة للتوصية.

بوكينج

جوجل

8- منتجع Dara Samui Beach Resort

منتجعات على شاطئ تشاوينغ كو ساموي

مميزات المنتجع:

  • فندق لطيف قديم للغاية ويمكن أن يحتاج إلى بعض الصيانة. كان لدينا الفيلا مباشرة بجوار حمام السباحة ، والتي توفر مساحة كبيرة مع دش كبير. لسوء الحظ كان السرير صغيرًا جدًا لشخصين. كان الموظفون دائمًا ودودين وشعرنا أننا في أيد أمينة هنا. العشاء بجوار البحر كان له جو رائع للغاية.
  • غرفة جميلة ، هواء بارد ، مياه قوية جدا ، الجو المحيط بالفندق جميل جدا. إفطار نموذجي لكن الوجبة المسائية لا تُنسى ولذيذة ، وهي الأكثر لذة في رحلة ساموي. يوصى بالبقاء هنا ، حاول تناول الطعام. الشاطئ حول الفندق جميل. ولكن بجوار الشاطئ المقابل الذي يقوم بالتدليك فيه ، توجد شظية زجاجية ، حيث يتم قطع أحد الأصدقاء بزجاجة. احترس مع بعضكما البعض. الجانب السلبي هو أن الفندق لا يحتوي على موقف للسيارات.
  • خدمة جيدة من تاريخ حجز الغرفة المشرف جميل ، ويوصي المطاعم ومحلات بيع التذكارات ، الإفطار ليس رائعًا جدًا لأنني أذهب خلال وقت الأشخاص الصغار ، لذلك لا توجد خيارات كثيرة. بشكل عام ، إنه جيد 🙂

بوكينج

جوجل