منتجع أنابيل قبرص الخدمة لطيفة للغاية وودودة و يقع الفندق على البحر و يمكنك الذهاب للسباحة في الصباح و المنتجع الصحي وصالة الألعاب الرياضية والمسبح نظيفان ومرتباان بطريقة جميلة ويوجد الكثير من المطاعم القريبة ومحلات السوبر ماركت والمقاهي كلها على مسافة قريبة.

منتجع أنابيل قبرص

منتجع أنابيل أنابيل قبرصاطلالة منتجع أنابيل قبرص

مميزات المنتجع :

  • فندق رائع. مناظر جميلة ونظيفة للغاية على البحر. فريق العمل خدمة الإفطار جيدة جدا وجيدة. حمام السباحة والمغارة جيدان بالفعل. الغرف حمامات نظيفة ورائعة للغاية.
  • فندق ممتاز ، خدمة رائعة ، غرف ، طعام ، زبائن ، حمامات سباحة ، حدائق. ليس هناك الكثير من الخطأ. وجع الطفيف الوحيد هو أن عازل للصوت لباب الفناء المنزلق في الغرفة كان من الممكن أن يكون أفضل. سمحت بالضوضاء من بعيد مثل المنتزه. بخلاف ذلك كان فندقًا جميلًا في موقع رائع بالقرب من جميع الحانات / المطاعم. سوف يزور بالتأكيد مرة أخرى
  • أحد أفضل الفنادق التي زرتها في قبرص. خدمة جيدة ، ربما أفضل إفطار رأيته في فندق ، موقع نظيف للغاية ومثالي. الشيء الوحيد الذي سلب النجمة الخامسة هو سياسة التسعير الخاصة بالفندق. إنه أمر مزعج حقًا أن تدفع 4 يورو لزجاجة مياه شرب صغيرة محلية من البار الصغير ، وأيضًا أن يتم تحصيل ضرائب محلية إضافية عند الخروج. أود أن أنصح إدارة الفندق للتحقق من ذلك.
  • طعام ممتاز في جميع المطاعم الخمسة. الإفطار جيد ويتناسب مع جميع الأذواق. مجموعة مختارة من حمامات السباحة ولا يوجد بها أسرة بما في ذلك منطقة الشاطئ. فريق العمل مذهل.
  • الفندق مثاليًا بكل الطرق: نظيف ومريح ولذيذ مع خدمة مهذبة وودودة ومضيافة. كان بوفيه الإفطار مذهلاً ويقدم شيئًا لكل اعتبار للشهية والنظام الغذائي.
  • توجد مكتبة لطيفة خارج الردهة الرئيسية وبار مريح مع بيانو حي كل مساء.
    في إحدى الليالي انطلقنا بسرعة إلى الطابق الرابع حيث حدقنا في النجوم من حوض زجاجي في حمام السباحة ثم استفدنا من الساونا ومرافق السبا.
    يوجد في الهواء الطلق ، المطل على البحر ، عدة برك ، أحدها أكثر من سلسلة من المياه المتدفقة ، مثل مجرى طبيعي.

بوكينج

جوجل