فنادق اليونان

أشهر فنادق ميكونوس ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن أشهر فنادق ميكونوس الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في اليونان التي نرشحها لزوار موقعنا

أشهر فنادق ميكونوس

1- فندق Bianco a Nero من أشهر فنادق ميكونوس

أشهر فنادق ميكونوسمميزات الفندق:

  • بقينا 4 أيام فقط ، لكننا كنا نتمنى لو بقينا لفترة أطول. الغرف نظيفة ومريحة للغاية والمالك ليس أقل من غير عادي ، ومستعد دائمًا لتلبية كل طلباتنا. الموقع ممتاز على مرمى حجر من المطار (خدمة نقل مكوكية مشمولة في السعر) وعلى بعد 5 دقائق من وسط المدينة التاريخي. أوصي بهذا المكان الذي كان بالنسبة لنا الجليد على كعكة عطلة لا ينبغي نسيانها وقبل كل شيء أن تتكرر!
  • هيكل جديد يقدم حقًا أي نوع من الخدمات. غرف مريحة للغاية وحمام سباحة مع إطلالة على غروب الشمس. المالك شخص بسيط للغاية ومتوفر دائمًا. يوصي لقضاء عطلة ميكونوس.خيار رائع لزوار جزيرة الرياح! موقع رائع ، حيث أن جميع الوجهات تقريبًا لا تتجاوز 15 دقيقة بالسيارة! أيضا ، النظافة كانت لا تشوبها شائبة والموظفين متعاونين وودودين للغاية! بالإضافة إلى ذلك ، يعد اختيار المراتب مثاليًا لأولئك الذين يريدون نومًا مريحًا وحالمًا! يعتبر المسبح بمياه البحر آخر لمسة للفندق وهو اختيار ممتاز ، حيث يضفي رقة وتصميم وأسلوب لا مثيل لهما على الصورة العامة. كانت الغرفة فسيحة وتوفر جميع التسهيلات اللازمة لسكن كل مسافر في جزيرة ميكونوس الأكثر شهرة في اليونان! سأكون في غاية يوصي به!

بوكينج

جوجل

2- فندق Adama Mykonos Boutique Hotel

أشهر فنادق ميكونوسمميزات الفندق:

  • مكان هادئ يجعل قلبك مليئًا بالبهجة والنعيم! الغرف فخمة ونظيفة للغاية والموظفون ودودون ومتعاونون للغاية! أيضًا طعام رائع وكوكتيلات لذلك لا داعي لمغادرة هذا المكان – مثل الجنة! أنا أوصي به بالتأكيد!
  • كرم الضيافة في مكان دافئ بشكل لا يصدق. كل شيء نظيف. غرف جميلة منسجمة مع المناظر الطبيعية. إفطار وطعام ممتاز. ولكن ما أكسبنا منذ اللحظة الأولى هو السلوك الذي لا تشوبه شائبة من إيوانا والمدير. مهذب ومبتسم ومتعاون ومستعد دائمًا. شكرًا لك إيوانا على جعل إقامتنا القصيرة في الجزيرة جميلة جدًا !!!
  • فندق بوتيك صغير وغرف مذهلة وحمام سباحة. كل شيء نظيف للغاية ، وليس موقعًا مركزيًا بالقرب من المطار ، لكنني استمتعت بالإقلاع والهبوط بجوارنا. سعر مثالي!

بوكينج

جوجل

3- فندق إليو ماريس من أشهر فنادق ميكونوس

أشهر فنادق ميكونوس

مميزات الفندق:

  • الفندق جميل و هادي في فصل الشتاء و العاملون فيه متعاونين .. حجزت غرفة و اعطوني غرفه و صاله بالدور الأرضي و مطله عالبحر .. الأنترنت مجاني في اللوبي .. لذلك يستطيع العملاء بالدور الارضي استخدامه مجانا
  • فندق متين! موقع عظيم. فريق عمل ودود ، وخاصة أندرو الذي كان ثروة من المعرفة لأفضل المواقع المحلية. الغرف عبارة عن مساحة خزانة صغيرة بعض الشيء وهي أيضًا صغيرة جدًا ، لكن المناظر من الشرفات مذهلة. المجمع رائع والافطار لائق.
  • الأطفال جميعهم رائعين! أخذونا من الميناء ونقلونا إلى المطار مجانًا! الغرف نظيفة ووجبة الإفطار غنية والفندق قريب جدًا من البلد! لها منظر لا يصدق!
  • كانت تجربة رائعة في ميكونوس الإقامة في هذا الفندق. إطلالة رائعة على المسبح ، يقع الفندق بالقرب من وسط مدينة ميكونوس ، على بعد دقيقتين فقط. الموظفون مهتمون جدًا بذكر أندرو ، شكرًا لك على ترتيب كل ما نحتاجه. غرف نظيفة جدا. كان يجب أن يكون الإفطار أفضل. بشكل عام استثنائي!

بوكينج

جوجل

4- فندق ذا وايلد باي إنتيرني من أشهر فنادق ميكونوس

أشهر فنادق ميكونوس

مميزات الفندق:

  • مكان لطيف للغاية مع شاطئ خاص مذهل وإطلالة. خدمة الطعام والمطعم جيدة جدا خدمات الفنادق كما هو الحال في التقاط السيارات وما إلى ذلك سيئة للغاية. أنصح بترتيب عمليات الالتقاط الخاصة بك. إذا كنت لا تعتمد على خدمة كونسيرج الفندق (نجمة واحدة) ، فإن الفندق مكان جيد وسأعود.
  • فندق رائع مع مسبح لا متناهي وإطلالة على البحر. لقد جئنا لتناول طعام الغداء في المطعم (ممتاز) وتمكنا من الاستمتاع بالمسبح بقية فترة ما بعد الظهر. يوجد أيضًا خليج صغير خاص به مياه شفافة. المضيفون محبوبون ومهتمون. الديكور استثنائي بالفعل.
  • ملاذ به شاطئ خاص جميل وغرف رائعة ومطعم رائع ومنطقة لياقة بدنية خارجية صغيرة وخدمة ودودة للغاية. بالتأكيد سأعود مرة أخرى.

بوكينج

جوجل

5- فندق ليو ميكونوس البوتيكيى من اشهر فنادق ميكونوس

أشهر فنادق ميكونوس

مميزات الفندق:

  • هذا الفندق البوتيك جوهرة حقيقية. اثنين من حمامات السباحة ، أحدهما لا متناهي يواجه شاطئ الفردوس. يمكنك الوصول بسهولة إلى وسط المدينة في أقل من 15 دقيقة (بالسيارة) ولكنك في حالة استرخاء تام هنا. جميع الموظفين والاهتمام بالتفاصيل في التصميم من الدرجة الأولى. الإفطار والطعام لذيذ والجميع جعل تجربتي لا تصدق. أيضًا خدمة نقل مجانية من / إلى الميناء أو المطار والعديد من النصائح الرائعة حول ما يجب القيام به في الجزيرة.
  • تجربة جيدة للغاية. الجميع ودودون ومتعاونون للغاية وقضيت أنا وصديقي وقتًا رائعًا هناك. كان المسبح اللامتناهي مذهلاً وكان الاسترخاء في الجاكوزي في الليل أثناء الدردشة لطيفًا للغاية.
  • فندق رائع في موقع جميل من الجزيرة. الفندق جديد للغاية ومبني بشكل لطيف. لديك خصوصية كافية في هذا المكان ولا تسمع أي شيء عن محيطك. الغرف لطيفة للغاية وذات حجم كافٍ.
  • يعد الطعام في المسبح والمطعم باهظ الثمن جزئيًا وهو أمر معتاد في ميكونوس. كلا المسبحين جميلان حقًا ويغريكان لقضاء اليوم هناك. موظفو الاستقبال منتبهون للغاية ومفيدون بشكل لا يصدق مع التحفظات والتوصيات في الجزيرة.

بوكينج

جوجل

6- فندق وفيلات سان ماركو

أشهر فنادق ميكونوس

مميزات الفندق:

  • لقد قضيت وقتًا طويلاً في البحث عن فندق للإقامة في ميكونوس. كان فندق سان ماركو في موقع مثالي قريب بما يكفي من وسط المدينة مع خدمة نقل مكوكية منتظمة ، وبعيدًا بما يكفي للاستمتاع بالمناظر الخلابة والسلام ، أفضل ما في العالمين. كانت غرفتنا مريحة للغاية ونظيفة وواسعة ، مع منظر جميل يطل على البحر كان الموظفون دافئون وودودين للغاية ولم يتمكنوا من فعل ما يكفي لجعل إقامتنا ممتعة قدر الإمكان. شكرا جزيلا لك. كان الإفطار لذيذ وطازج. لا تتردد في الحجز ، فلن تشعر بخيبة أمل.
  • كانت إقامة “كبيرة” أسبوعية. غرفة كبيرة بمساحة 50-55 مترًا مربعًا ، ووجبة إفطار وعشاء لطيفة ، وتنظيف يومي ، وحافلة مكوكية إلى ميكونوس في الليل ، وفريق عمل ممتاز.
  • فندق نموذجي بألوان اليونان .. فريق عمل يقظ جدًا. مطبخ مكرر. بعيد قليلاً عن مدينة ميكونوس ولكن تعمل حافلة مكوكية بانتظام.

بوكينج

جوجل

7- فندق دوريون

أشهر فنادق ميكونوسمميزات الفندق:

  • فندق رائع مع ضيافة استثنائية ، فريق عمل متعاون وحمل ودود. لقد استمتعنا حقًا بإقامتنا كعائلة! غرفة مريحة ونظيفة وجميلة مع إطلالة جميلة على شاطئ أورنوس. بالقرب من جميع مناطق ميكونوس العالية في أورنوس وأيضًا موقع رائع إذا كنت تستأجر سيارة وترغب في زيارة جميع الشواطئ الأخرى في ميكونوس. لقد أحببنا أيضًا تدابير Covid مع عدم وجود بوفيه في الإفطار ولكن يتم توصيل الطعام كل صباح إلى غرفتنا.
  • مريح وقريب من جميع الأماكن المرتفعة في ميكونوس في أورنوس. الضيافة استثنائية ، عرض البحر ، غرف نظيفة جداً وحمام سباحة ، الإفطار لا يصدق! شكرا لكم.
  • فندق جميل على بعد بضع مئات من الأمتار من شاطئ أورنوس. غرفتنا كانت جميلة ونظيفة بشكل استثنائي. كان لدينا شرفة كبيرة بهدف رائع من خليج أورنوس. إفطار جيد وكان الموظفون استيعاب للغاية. بالتأكيد أوصي. نأمل في العودة.

بوكينج

جوجل

8- فندق Dreambox Mykonos من أشهر فنادق ميكونوس أورنوس

أشهر فنادق ميكونوسمميزات الفندق:

  • غرف نظيفة ، خدمة منتظمة. فريق عمل لطيف في بار حمام السباحة (مفتوح لفترة قصيرة جدًا). منظر جميل للخليج.
  • لقد كان نظيفًا ولطيفًا للغاية وكان الموظفون أكثر من ودودين الفتاة كاترينا من طاقم الخدمة والافطار كان لطيفًا حقًا لقد فعلوا أكثر مما كان عليهم القيام به.استغرق فاسيلي من مكتب الاستقبال الوقت الكافي لشرح كل شيء عن الجزيرة أين يذهبون ماذا يفعلون أو أين يأكلون شرحًا حول كل نصيحة حول موقع أو شاطئ فقط رائع كل الناس المحبوبين موظفو مكتب الجبهة
  • مكان جميل مع كل التفاصيل جيدا رعاية. الود الشديد للموظفين. فقط ولكن … هي الخدمة في بار المسبح ، حيث تم تقديم الإفطار أيضًا. إنها بطيئة للغاية ، ولكن حتى تتمكن من الاستمتاع بالجو

بوكينج

جوجل