فنادق اليونان

فنادق ميكونوس 4 نجوم ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق ميكونوس 4 نجوم  الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في اليونان التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق ميكونوس 4 نجوم

1- فندق دوريون من فنادق ميكونوس 4 نجوم

فنادق ميكونوس 4 نجوممميزات الفندق:

  • فندق رائع مع ضيافة استثنائية ، فريق عمل متعاون وحمل ودود. لقد استمتعنا حقًا بإقامتنا كعائلة! غرفة مريحة ونظيفة وجميلة مع إطلالة جميلة على شاطئ أورنوس. بالقرب من جميع مناطق ميكونوس العالية في أورنوس وأيضًا موقع رائع إذا كنت تستأجر سيارة وترغب في زيارة جميع الشواطئ الأخرى في ميكونوس. لقد أحببنا أيضًا تدابير Covid مع عدم وجود بوفيه في الإفطار ولكن يتم توصيل الطعام كل صباح إلى غرفتنا.
  • مريح وقريب من جميع الأماكن المرتفعة في ميكونوس في أورنوس. الضيافة استثنائية ، عرض البحر ، غرف نظيفة جداً وحمام سباحة ، الإفطار لا يصدق! شكرا لكم.
  • فندق جميل على بعد بضع مئات من الأمتار من شاطئ أورنوس. غرفتنا كانت جميلة ونظيفة بشكل استثنائي. كان لدينا شرفة كبيرة بهدف رائع من خليج أورنوس. إفطار جيد وكان الموظفون استيعاب للغاية. بالتأكيد أوصي. نأمل في العودة.

بوكينج

جوجل

2- فندق  Pietra e Mare

فنادق ميكونوس 4 نجوممميزات الفندق:

  • الغرف كبيرة إلى حد ما ، ولكنها ليست مجهزة بشكل مفرط ، ومنطقة المسبح رائعة ، الموقع الجغرافي ، الاستيقاظ أمام البحر رائع جدًا ، إقامة غريبة ، لكن يجب أن يتم نقلك ، على ما أعتقد ، للإقامة في هذا الفندق.
  • فندق على قمة الجرف لذا فهو ذو مناظر رائعة. معاملة استثنائية واهتمام يجعلك تشعر بأنك مميز. غرف بسيطة وصغيرة ، لكنها كافية بسبب الشرفة الكبيرة التي يجب أن تتمتع بالمناظر. منطقة حمام السباحة مع أسرة ومنطقة أرجوحة. منطقة هادئة 2 دقيقة أسفل منحدر من الشاطئ. أوصي باستئجار دراجة نارية (يمكنك استئجارها في الفندق) للقيام بجولة في الجزيرة.
  • اخترنا الغرفة مع الجاكوزي الخارجي وأحببناها. إطلالات لا مثيل لها على الشاطئ والشرفة الفردية ، بالإضافة إلى الاهتمام المثالي منذ وصولنا. لقد جعلونا بالتأكيد نشعر بأننا في المنزل. لقد أحببنا تصميم الغرفة. كان مشابهًا جدًا لأسلوب سيزار مانريكي. لا يسعنا إلا أن نقول إننا اخترنا أفضل مكان لإنهاء شهر العسل دون دفع تجاوزات الفنادق الأخرى في المنطقة.

بوكينج

جوجل

 

3- فندق Despotiko

فنادق ميكونوس 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • مكان رائع لليلتين. إنه في موقع رائع (3 دقائق سيرا على الأقدام من محطة الحافلات الرئيسية). إنه ملائم للغاية للوصول إلى مدينة ميكونوس ولكنه يقع خارج المدينة قليلاً مما يعنى أنها هادئة للغاية. فريق العمل ودود. الغرف نظيفة. منطقة حمام السباحة لطيفة للغاية. بالتأكيد نوصي.
  • كان الفندق مذهلاً. موقع رائع ، كل شيء في حالة جيدة جدًا ، خدمة نظيفة للغاية وهادئة ومريحة ومدهشة من الجميع في الفندق! كان كريستوس والرجلان الآخران من مكتب الاستقبال لطفاء للغاية ومتعاونين معنا طوال الوقت! شكرا جزيلا. بالتأكيد سنعود إلى ديسبوتيكو في المرة القادمة.
  • فندق ذو موقع جيد جدا ، على بعد دقيقتين سيرا من وسط المدينة. استمع الموظفون حقًا إلى العميل. إفطار ممتاز ، يقدم في الغرف لأسباب صحية. حمام سباحة وفناء جميل. الزخرفة كلها رائعة! نوصي 100٪

بوكينج

جوجل

4- فندق Paolas Τown Boutique Hotel من فنادق ميكونوس 4 نجوم

فنادق ميكونوس 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • فندق جيد جدا! الترحيب حار للغاية ، الموظفون متعاونون ومتواجدون لتقديم المشورة والإجابة على الأسئلة! الغرفة مع شرفة مطلة على البحر واسعة للغاية ، المنظر لطيف مع غروب الشمس الجميل! متعة خالصة!
  • لا يوجد ما يقوله الترحيب العلوي بقينا لمدة ليلتين ، لكنه كان نادلًا لطيفًا ومفيدًا إلخ .. قررنا أن نبقى طوال الأسبوع موضع ترحيب كبير! في حالة مزاجية جيدة ويقظة ، أوصي بهذا الفندق تمامًا!
  • خدمة ودودة وممتازة. الإفطار مذهل مع منظر بجوار حمام السباحة. مناطق لطيفة للتسكع. كانت الغرفة ممتازة ونظيفة ولطيفة. كانت الغرفة معاصرة بأضواء LED مخططة لطيفة وتصميم لطيف للحمام.

بوكينج

جوجل

5- فيلات Bonzoe Homes & Villas

فنادق ميكونوس 4 نجوممميزات الفيلا:

  • يوفر لك الفرصة لعزل نفسك عن الضوضاء والحشود لتكون قادرًا على الراحة والانفصال ، حتى لو كنت على بعد 5 أمتار سيرًا على الأقدام من المصانع الشهيرة. مرافق استثنائية وخدمة جيدة للغاية.
  • أوصي بهذا الفندق ، جميع موظفي الفندق طيبون للغاية ويستجيبون لكل حاجة.

بوكينج

جوجل

6- فندق إليو ماريس من فنادق ميكونوس 4 نجوم

فنادق ميكونوس 4 نجوممميزات الفندق:

  • الفندق جميل و هادي في فصل الشتاء و العاملون فيه متعاونين .. حجزت غرفة و اعطوني غرفه و صاله بالدور الأرضي و مطله عالبحر .. الأنترنت مجاني في اللوبي .. لذلك يستطيع العملاء بالدور الارضي استخدامه مجانا
  • فندق متين! موقع عظيم. فريق عمل ودود ، وخاصة أندرو الذي كان ثروة من المعرفة لأفضل المواقع المحلية. الغرف عبارة عن مساحة خزانة صغيرة بعض الشيء وهي أيضًا صغيرة جدًا ، لكن المناظر من الشرفات مذهلة. المجمع رائع والافطار لائق.
  • الأطفال جميعهم رائعين! أخذونا من الميناء ونقلونا إلى المطار مجانًا! الغرف نظيفة ووجبة الإفطار غنية والفندق قريب جدًا من البلد! لها منظر لا يصدق!
  • كانت تجربة رائعة في ميكونوس الإقامة في هذا الفندق. إطلالة رائعة على المسبح ، يقع الفندق بالقرب من وسط مدينة ميكونوس ، على بعد دقيقتين فقط. الموظفون مهتمون جدًا بذكر أندرو ، شكرًا لك على ترتيب كل ما نحتاجه. غرف نظيفة جدا. كان يجب أن يكون الإفطار أفضل. بشكل عام استثنائي!

 

بوكينج

جوجل

7- فندق Aeonic Suites and Spa

فنادق ميكونوس 4 نجوممميزات الفندق:

  • كانت إقامتنا مع Aeonic هي أبرز ما في العام! مدهش! كان جميع موظفي الفندق أشخاصًا رائعين ومتعاونين. لقد تم تزويدنا بسائق مجاني من المطار ، عند الوصول تم الترحيب بنا بكوكتيل الجن وأعطينا جولة حول مكان الإقامة. كلها مصممة بشكل جميل. مناظر من المطعم والمسبح مذهلة. شكر خاص للفتيات اللواتي يعملن في مكتب الاستقبال على كل ما فعلوه – حتى ساعدن في تنظيم اختباراتنا في غرفتنا. أيضًا Stathis الذين جعلوا تجربة الإفطار الخاصة بنا مميزة جدًا. أحببت الغرف ، أحب الطعام والمشروبات. لقد كنت في المنزل منذ أسبوعين وما زلت أعاني من كآبة ما بعد العطلة. تجربة سوف أتذكرها إلى الأبد. شكرا لك
  • إنه فندق رائع مع خدمة استثنائية من جميع النواحي. كان الناس في مكتب الاستقبال على دراية كبيرة خاصة بالمطاعم المحلية وأماكن الذهاب إليها. يجب الإشارة بشكل خاص إلى Stathis الذي يعمل في نوبة الإفطار. لقد تذكر دائمًا نظامنا ورحب بنا دائمًا بابتسامة. لا يمكنني الأنتظار لكي أعود!
  • فندق بوتيك رائع في موقع رائع. فريق عمل مدرب تدريباً عالياً ، غرف ضخمة رائعة ، ردهة جيدة الإعداد. حمامات سباحة بتصميم فريد وخدمات سبا لا تُنسى ومطعم يرضي فقط التوقعات العظيمة. أوصي بشدة بإقامة طويلة في مثل هذا المكان مع الأشياء اللطيفة.

بوكينج

جوجل

8- فندق Adama Mykonos Boutique Hotel

فنادق ميكونوس 4 نجوممميزات الفندق:

  • مكان هادئ يجعل قلبك مليئًا بالبهجة والنعيم! الغرف فخمة ونظيفة للغاية والموظفون ودودون ومتعاونون للغاية! أيضًا طعام رائع وكوكتيلات لذلك لا داعي لمغادرة هذا المكان – مثل الجنة! أنا أوصي به بالتأكيد!
  • كرم الضيافة في مكان دافئ بشكل لا يصدق. كل شيء نظيف. غرف جميلة منسجمة مع المناظر الطبيعية. إفطار وطعام ممتاز. ولكن ما أكسبنا منذ اللحظة الأولى هو السلوك الذي لا تشوبه شائبة من إيوانا والمدير. مهذب ومبتسم ومتعاون ومستعد دائمًا. شكرًا لك إيوانا على جعل إقامتنا القصيرة في الجزيرة جميلة جدًا !!!
  • فندق بوتيك صغير وغرف مذهلة وحمام سباحة. كل شيء نظيف للغاية ، وليس موقعًا مركزيًا بالقرب من المطار ، لكنني استمتعت بالإقلاع والهبوط بجوارنا. سعر مثالي!

بوكينج

جوجل