فنادق اليونان

فنادق ميكونوس على البحر ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق ميكونوس على البحر الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في اليونان التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق ميكونوس على البحر

1-ميكونوس بانثيون من فنادق ميكونوس على البحر

 افضل فنادق ميكونوس على البحر

مميزات الفندق:

  • لويزا ، موظفة الاستقبال كانت لطيفة ولطيفة ، من الجيد جدًا أن تجد ابتسامة رائعة. كانت المرأة التي كانت نظيفة غرفتنا (لا أتذكر اسمها) هي أجمل وألطف شخص في هذه الرحلة. على مقربة من الفندق ، يمكنك العثور على شاطئ رائع اسمه Kalo Livadi ، وهو عبارة عن مبنى بعيد عن أعماق المدينة ومكان مثالي للاسترخاء.
  • جميل ، هذه هي الطريقة الوحيدة لوصف هذا الفندق ، الهدوء ، الهدوء ، بالقرب من الشاطئ. يمكنك تناول عشاء لذيذ في الموقع
  • بقينا في هذا الفندق لمدة أسبوع وسار كل شيء على ما يرام ، لا يوجد الكثير من المتاعب للموظفين.كانت الغرفة نظيفة للغاية ، مع إطلالة جميلة على المسبح والبحر ، ووجبات الإفطار كانت وفيرة وذات نوعية جيدة ، والمطعم أيضًا جيد جدًا!يقع الفندق على بعد حوالي 15 دقيقة من المركز ، ويمكن لمكتب الاستقبال طلب سيارات الأجرة أو توجيهك إلى وكالة تأجير سيارات رباعية أو دراجات بخارية.

    من جانبنا ، استأجرنا سيارة رباعية وكل شيء سار على ما يرام ، يمكنك إيقاف سيارتك أمام الفندق بأمان تام.

    شكراً مجدداً لستيفاني التي ساعدت كثيراً في تنظيم أنشطتنا 😊

بوكينج

جوجل

2-فندق غريكو فيليا ميكونوس البوتيكي

افضل فنادق ميكونوس مع مسبح خاص

مميزات الفندق:

  • فندق فاخر رائع على الإطلاق يقع على حافة منحدر يطل على شاطئ اليا؛ المناظر من كل مكان في مكان الإقامة تستحق الموت من أجلها؛ حمام سباحة لا نهاية له جميل؛ جاكوزي في جناحنا؛ دش رائع وأسرّة مريحة للغاية؛ المطعم في الموقع أسفل المياه (تيكي) مدهش وهو أمر لا بد منه، حتى إذا لم تكن تقيم في الفندق؛ الموظفون ودودون ولطفاء – قدموا لنا توصيات رائعة، التقطنا من الشاطئ، وحتى قاموا بترقية غرفتنا في الليلة الأخيرة من إقامتنا، والتي كانت استثنائية حقًا
  • إقامة رائعة من الألف إلى الياء. كل شيء كان مثاليًا ، الإفطار ، المنظر ، الغرفة ، الخدمة. يقدمون لك كعكة قرفة لذيذة كترحيب. الأردن في مكتب الاستقبال شخص لطيف للغاية ويقظ ، ومستعد دائمًا لتزويدك بالمعلومات من أجل الاستمتاع بإقامة ممتعة في الجزيرة. شكراً جزيلاً لنيكوس ، الشخص الرائع الذي استمتعنا كثيرًا بالدردشة معه وقدم لنا الإفطار كل صباح. الفريق بأكمله رائع. شكرا مرة أخرى ونراكم قريبا سنعود.
  • أقيم أنا وزوجي حاليًا في هذا الفندق لقضاء شهر العسل ، ونحن في مهب رائع بهذه المنشأة الجميلة. الموظفين ودية للغاية والمهنية ، وعلى استعداد للذهاب أبعد من ذلك للحفاظ على ضيوف الفندق سعيدة. الأغذية والمشروبات في المطعم والتجمع ممتازة. هذه الخاصية مذهلة للغاية ويبدو وكأنها شيء من مجلة. المدير كان لطيفا بما يكفي لترقية لنا إلى أجمل غرفة لديهم والتي كانت مفاجأة رائعة وغير متوقعة! لا يمكننا الانتظار للعودة.

بوكينج

جوجل

3-فندق ذا وايلد باي إنتيرني من اجمل فنادق ميكونوس على البحر

اجمل و افضل فنادق ميكونوس على البحرمميزات الفندق:

  • مكان لطيف للغاية مع شاطئ خاص مذهل وإطلالة. خدمة الطعام والمطعم جيدة جدا خدمات الفنادق كما هو الحال في التقاط السيارات وما إلى ذلك سيئة للغاية. أنصح بترتيب عمليات الالتقاط الخاصة بك. إذا كنت لا تعتمد على خدمة كونسيرج الفندق (نجمة واحدة) ، فإن الفندق مكان جيد وسأعود.
  • فندق رائع مع مسبح لا متناهي وإطلالة على البحر. لقد جئنا لتناول طعام الغداء في المطعم (ممتاز) وتمكنا من الاستمتاع بالمسبح بقية فترة ما بعد الظهر. يوجد أيضًا خليج صغير خاص به مياه شفافة. المضيفون محبوبون ومهتمون. الديكور استثنائي بالفعل.
  • ملاذ به شاطئ خاص جميل وغرف رائعة ومطعم رائع ومنطقة لياقة بدنية خارجية صغيرة وخدمة ودودة للغاية. بالتأكيد سأعود مرة أخرى.

بوكينج

جوجل

4-فندق وفيلات سان ماركو

اجمل و افضل فنادق ميكونوس على البحر

مميزات الفندق:

  • لقد قضيت وقتًا طويلاً في البحث عن فندق للإقامة في ميكونوس. كان فندق سان ماركو في موقع مثالي قريب بما يكفي من وسط المدينة مع خدمة نقل مكوكية منتظمة ، وبعيدًا بما يكفي للاستمتاع بالمناظر الخلابة والسلام ، أفضل ما في العالمين. كانت غرفتنا مريحة للغاية ونظيفة وواسعة ، مع منظر جميل يطل على البحر كان الموظفون دافئون وودودين للغاية ولم يتمكنوا من فعل ما يكفي لجعل إقامتنا ممتعة قدر الإمكان. شكرا جزيلا لك. كان الإفطار لذيذ وطازج. لا تتردد في الحجز ، فلن تشعر بخيبة أمل.
  • كانت إقامة “كبيرة” أسبوعية. غرفة كبيرة بمساحة 50-55 مترًا مربعًا ، ووجبة إفطار وعشاء لطيفة ، وتنظيف يومي ، وحافلة مكوكية إلى ميكونوس في الليل ، وفريق عمل ممتاز.
  • فندق نموذجي بألوان اليونان .. فريق عمل يقظ جدًا. مطبخ مكرر. بعيد قليلاً عن مدينة ميكونوس ولكن تعمل حافلة مكوكية بانتظام.

بوكينج

جوجل

5-فندق كنشو بسارو من افضل فنادق ميكونوس على البحر

افضل فنادق ميكونوس على البحر

مميزات الفندق:

  • فندق لطيف مع منظر رائع وطعام! هادئ ولكن قريب من كل إثارة ميكونوس. قبل كل شيء ، فريق عمل جميل. إنهم يريدون حقًا أن تشعر بأنك في بيتك وأن تكون منتبهًا جدًا. شكرًا لفريق Ornos اللطيف ، ليست المرة الأولى هنا ومن الواضح أنها ليست الأخيرة!
  • فندق بوتيك مريح وبارد ، تم التفكير في الديكور بأدق التفاصيل. رحب بنا المدير بنفسه وأظهر لنا حولنا ، مليئًا بالسحر ولا سيما المنتجع الصحي اللانمطى على شكل كهف !! بعد حدوث خطأ في الحجز ، تلقينا زجاجة من الورد والشوكولاتة والفواكه الطازجة ، شكرًا لك على هذا الاهتمام اللطيف من الموظفين. بعد قليل من الانتظار ، حصلنا أخيرًا على غرفتنا في اللحظة الأخيرة. التصميم رائع
  • مذهل ، فريق عمل ودود للغاية ومحترف ، موقع مثالي. يمكنك استخدام شاطئ Kensho Psaros المذهل برسوم مخفضة. الكل في الكل Kensho هو فندق بوتيك فاخر حقيقي يجعلك تشعر بالترحاب والخاصة.

بوكينج

جوجل

6-فندق  Pietra e Mare

اشهر و افضل فنادق ميكونوس على البحرمميزات الفندق:

  • الغرف كبيرة إلى حد ما ، ولكنها ليست مجهزة بشكل مفرط ، ومنطقة المسبح رائعة ، الموقع الجغرافي ، الاستيقاظ أمام البحر رائع جدًا ، إقامة غريبة ، لكن يجب أن يتم نقلك ، على ما أعتقد ، للإقامة في هذا الفندق.
  • فندق على قمة الجرف لذا فهو ذو مناظر رائعة. معاملة استثنائية واهتمام يجعلك تشعر بأنك مميز. غرف بسيطة وصغيرة ، لكنها كافية بسبب الشرفة الكبيرة التي يجب أن تتمتع بالمناظر. منطقة حمام السباحة مع أسرة ومنطقة أرجوحة. منطقة هادئة 2 دقيقة أسفل منحدر من الشاطئ. أوصي باستئجار دراجة نارية (يمكنك استئجارها في الفندق) للقيام بجولة في الجزيرة.
  • اخترنا الغرفة مع الجاكوزي الخارجي وأحببناها. إطلالات لا مثيل لها على الشاطئ والشرفة الفردية ، بالإضافة إلى الاهتمام المثالي منذ وصولنا. لقد جعلونا بالتأكيد نشعر بأننا في المنزل. لقد أحببنا تصميم الغرفة. كان مشابهًا جدًا لأسلوب سيزار مانريكي. لا يسعنا إلا أن نقول إننا اخترنا أفضل مكان لإنهاء شهر العسل دون دفع تجاوزات الفنادق الأخرى في المنطقة.

بوكينج

جوجل

7-فندق ليو ميكونوس البوتيكي من  ارقى فنادق ميكونوس على البحر

افضل فنادق ميكونوس على البحر

مميزات الفندق:

  • هذا الفندق البوتيك جوهرة حقيقية. اثنين من حمامات السباحة ، أحدهما لا متناهي يواجه شاطئ الفردوس. يمكنك الوصول بسهولة إلى وسط المدينة في أقل من 15 دقيقة (بالسيارة) ولكنك في حالة استرخاء تام هنا. جميع الموظفين والاهتمام بالتفاصيل في التصميم من الدرجة الأولى. الإفطار والطعام لذيذ والجميع جعل تجربتي لا تصدق. أيضًا خدمة نقل مجانية من / إلى الميناء أو المطار والعديد من النصائح الرائعة حول ما يجب القيام به في الجزيرة.
  • تجربة جيدة للغاية. الجميع ودودون ومتعاونون للغاية وقضيت أنا وصديقي وقتًا رائعًا هناك. كان المسبح اللامتناهي مذهلاً وكان الاسترخاء في الجاكوزي في الليل أثناء الدردشة لطيفًا للغاية.
  • فندق رائع في موقع جميل من الجزيرة. الفندق جديد للغاية ومبني بشكل لطيف. لديك خصوصية كافية في هذا المكان ولا تسمع أي شيء عن محيطك. الغرف لطيفة للغاية وذات حجم كافٍ.
  • يعد الطعام في المسبح والمطعم باهظ الثمن جزئيًا وهو أمر معتاد في ميكونوس. كلا المسبحين جميلان حقًا ويغريكان لقضاء اليوم هناك. موظفو الاستقبال منتبهون للغاية ومفيدون بشكل لا يصدق مع التحفظات والتوصيات في الجزيرة.

بوكينج

جوجل

8-فندق Epic Blue Mykonos من افخم فنادق ميكونوس على البحر

افخم فنادق ميكونوس على البحر

مميزات الفندق:

  • المنظر من الغرفة جميل ، يوجد مسبح خاص ، الملكية بعيدة عن وسط ميكونوس ، الخدمة رديئة بالنسبة للسعر ، كن حذرًا مع خدمة غسيل الملابس التي أتلفوا بها فستان ألكسندر ماكوين ولم يفعلوا ذلك أبدًا اعتذر. لقد قمت بالحجز عبر البريد الذي يعطي معلومات غير صحيحة عن الفندق ، وهناك عدد قليل جدًا من الإمدادات في الغرفة.
  • لقد كانت إقامة رائعة في Epic Hotel! إذا كنت تبحث عن فندق فخم مع خدمة رائعة ، فانتقل إلى هناك وأغمض عينيك! الفريق مرحب للغاية ويلبي جميع احتياجاتنا! شكرا لتاجيانا وديميتري على مشورتهم ودعمهم. المسبح الخاص هو ميزة إضافية مع إطلالة رائعة. الغرفة فسيحة ونظيفة والفراش مثالي! خدمة النقل المكوكية الخاصة بالفندق ميزة حقيقية ، شكرًا لك ديميتري على خدمته التي لا تشوبها شائبة ودائمًا بابتسامة! نود أن نوصي بهذا الفندق دون مشكلة وسنعود بالتأكيد!
  • إقامة رائعة في Epic Blue! فريق حذر ومبتسم يهتم برفاهية عملائه. في حفل الاستقبال ، يبذل كل من Tatjana و Dimitris قصارى جهدهما لإيجاد أفضل الأنشطة والمطاعم وغيرها من النصائح المحلية الرائعة! أما الانتقالات فجميعها قام بها ديميتريس بابتسامة وقائمة تشغيل رائعة !!! خدمة المطعم ممتعة للغاية ، البار على أعلى مستوى! أخيرًا ، كان لدينا غرفة مع مسبح خاص كبير وواسع وممتع. يتم التنظيف مرتين في اليوم!

بوكينج

جوجل