فنادق اليونان

فنادق ميكونوس للعوائل ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق ميكونوس للعوائل الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في اليونان التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق ميكونوس للعوائل

1-فندق إليو ماريس من  افخم فنادق ميكونوس للعوائل

فنادق ميكونوس للعوائل

مميزات الفندق:

  • الفندق جميل و هادي في فصل الشتاء و العاملون فيه متعاونين .. حجزت غرفة و اعطوني غرفه و صاله بالدور الأرضي و مطله عالبحر .. الأنترنت مجاني في اللوبي .. لذلك يستطيع العملاء بالدور الارضي استخدامه مجانا
  • فندق متين! موقع عظيم. فريق عمل ودود ، وخاصة أندرو الذي كان ثروة من المعرفة لأفضل المواقع المحلية. الغرف عبارة عن مساحة خزانة صغيرة بعض الشيء وهي أيضًا صغيرة جدًا ، لكن المناظر من الشرفات مذهلة. المجمع رائع والافطار لائق.
  • الأطفال جميعهم رائعين! أخذونا من الميناء ونقلونا إلى المطار مجانًا! الغرف نظيفة ووجبة الإفطار غنية والفندق قريب جدًا من البلد! لها منظر لا يصدق!
  • كانت تجربة رائعة في ميكونوس الإقامة في هذا الفندق. إطلالة رائعة على المسبح ، يقع الفندق بالقرب من وسط مدينة ميكونوس ، على بعد دقيقتين فقط. الموظفون مهتمون جدًا بذكر أندرو ، شكرًا لك على ترتيب كل ما نحتاجه. غرف نظيفة جدا. كان يجب أن يكون الإفطار أفضل. بشكل عام استثنائي!

 

بوكينج

جوجل

2- فندق Epic Blue Mykonos

فنادق ميكونوس للعوائل

مميزات الفندق:

  • المنظر من الغرفة جميل ، يوجد مسبح خاص ، الملكية بعيدة عن وسط ميكونوس ، الخدمة رديئة بالنسبة للسعر ، كن حذرًا مع خدمة غسيل الملابس التي أتلفوا بها فستان ألكسندر ماكوين ولم يفعلوا ذلك أبدًا اعتذر. لقد قمت بالحجز عبر البريد الذي يعطي معلومات غير صحيحة عن الفندق ، وهناك عدد قليل جدًا من الإمدادات في الغرفة.
  • لقد كانت إقامة رائعة في Epic Hotel! إذا كنت تبحث عن فندق فخم مع خدمة رائعة ، فانتقل إلى هناك وأغمض عينيك! الفريق مرحب للغاية ويلبي جميع احتياجاتنا! شكرا لتاجيانا وديميتري على مشورتهم ودعمهم. المسبح الخاص هو ميزة إضافية مع إطلالة رائعة. الغرفة فسيحة ونظيفة والفراش مثالي! خدمة النقل المكوكية الخاصة بالفندق ميزة حقيقية ، شكرًا لك ديميتري على خدمته التي لا تشوبها شائبة ودائمًا بابتسامة! نود أن نوصي بهذا الفندق دون مشكلة وسنعود بالتأكيد!
  • إقامة رائعة في Epic Blue! فريق حذر ومبتسم يهتم برفاهية عملائه. في حفل الاستقبال ، يبذل كل من Tatjana و Dimitris قصارى جهدهما لإيجاد أفضل الأنشطة والمطاعم وغيرها من النصائح المحلية الرائعة! أما الانتقالات فجميعها قام بها ديميتريس بابتسامة وقائمة تشغيل رائعة !!! خدمة المطعم ممتعة للغاية ، البار على أعلى مستوى! أخيرًا ، كان لدينا غرفة مع مسبح خاص كبير وواسع وممتع. يتم التنظيف مرتين في اليوم!

بوكينج

جوجل

3- فندق وفيلات سان ماركو

فنادق ميكونوس للعوائل

مميزات الفندق:

  • لقد قضيت وقتًا طويلاً في البحث عن فندق للإقامة في ميكونوس. كان فندق سان ماركو في موقع مثالي قريب بما يكفي من وسط المدينة مع خدمة نقل مكوكية منتظمة ، وبعيدًا بما يكفي للاستمتاع بالمناظر الخلابة والسلام ، أفضل ما في العالمين. كانت غرفتنا مريحة للغاية ونظيفة وواسعة ، مع منظر جميل يطل على البحر كان الموظفون دافئون وودودين للغاية ولم يتمكنوا من فعل ما يكفي لجعل إقامتنا ممتعة قدر الإمكان. شكرا جزيلا لك. كان الإفطار لذيذ وطازج. لا تتردد في الحجز ، فلن تشعر بخيبة أمل.
  • كانت إقامة “كبيرة” أسبوعية. غرفة كبيرة بمساحة 50-55 مترًا مربعًا ، ووجبة إفطار وعشاء لطيفة ، وتنظيف يومي ، وحافلة مكوكية إلى ميكونوس في الليل ، وفريق عمل ممتاز.
  • فندق نموذجي بألوان اليونان .. فريق عمل يقظ جدًا. مطبخ مكرر. بعيد قليلاً عن مدينة ميكونوس ولكن تعمل حافلة مكوكية بانتظام.

بوكينج

جوجل

4- فندق ميكونوس آموس من فنادق ميكونوس للعوائل

فنادق ميكونوس للعوائل

مميزات الفندق:

  • فندق مميز وخدمات رائعة مقابل الشاطئ. هناك أيضا الكثير من الخدمات قريبه من الفندق. مثل المطاعم ومكاتب تأجير السيارات والدرجات. وبه مواقف سيارات مجانية
  • شاطئ جميل ، حيث يوجد مطعم به طاولات خارجية تحت ظلال أشجار الصنوبر. أطباق الخضار والأسماك ممتازة مع فريق عمل ودود. قائمة النبيذ
  • الفندق رائع للغاية. استقبلنا جوزيف وقدم لنا جولة في مكان الإقامة ومن المدهش حقًا التأكد من تلبية جميع احتياجاتنا. كل فريق العمل منتبه ولطيف للغاية. الغرف كلها محدثة ومذهلة. لدينا حتى مرآة الحائط التي كانت أيضًا تلفزيون! الحمام ديفين وكذلك السرير. إنه لأمر رائع أن لديهم كراسي استلقاء رائعة ومناشف ومظلات في منطقة خاصة من الشاطئ للضيوف فقط. يجلبون لك دلو ثلج مع ماء كبير طوال اليوم. الإفطار المتضمن في الغرفة عبارة عن بوفيه يحتوي على كل ما تريده بما في ذلك ركن العجة ، و Lox ، والمكسرات المتنوعة ، والحلويات ، والحبوب ، والفواكه ، والخضروات ، والزبادي … حقًا كل شيء وكان رائعًا. أوصي بشدة بهذا الفندق للإقامة في ميكونوس.

بوكينج

جوجل

5- فندق بلاديوم من فنادق ميكونوس للعوائل

فنادق ميكونوس للعوائل

مميزات الفندق:

  • الفندق تحس كأنك بوسط عائله اللي بالاستقبال فجأه تصير ويتر فجأه تصير بالمطبخ تأخذ طلبات تنوع الغرف رائع خذو غرفه دور رقم 1 هو اللي فوق لانه الدرج جاي بالعكس دور 6 يجي بالقبو عند المسبح نصيحتي لاتفوت البرقر اللي بالمطعم فنااان بالنسبة لوسط المدينة ف مايبعد ابدأ قريب بس لازم سياره
  •  منذ لحظة وصولنا ، تلقينا الخدمة الأكثر روعة. كان الموظفون رائعون حقًا ويقظون جدًا. لقد كنت على اتصال بالموظفين قبل الوصول لإعداد مفاجأة عيد ميلاد لصديقي عند الوصول ، واو ، لقد فعل الموظفون أنفسهم بالفعل مع تلبية جميع مستويات التوقعات (خاصة القادمة من مخطط). الفندق نظيف للغاية وتم تجديده حديثًا. غرفتنا كانت تطل على حمام السباحة وتطل على المحيط. الإفطار كان مذهلاً ، مع الكثير من الخيارات! القول بأن تجربتنا هنا كانت ممتازة هو بخس. شعرت أننا لا نستطيع أن نقول شكراً للموظفين بما فيه الكفاية ، لقد ذهبوا إلى أبعد الحدود لتقديم تجربة وزيارة لا تُنسى. ونحن بالتأكيد ستبقى هنا مرة أخرى!
  • الفندق رائع! الموظفين دافئة للغاية ومرحبة. وصلنا ولم نحجز الإفطار لهذا اليوم بالفعل ، لكنهم قدموا لنا الإفطار كهدية. وهذا لم يكن كافيًا ، لقد حصلنا للتو على ترقية في الليلة الأولى لأغلى جناح في الفندق ، تمامًا مثل ذلك. لقد شعرنا بالترحيب ، الفندق بما في ذلك فريق العمل رائع حقًا. كما أن الغرف والفندق بأكمله نظيف للغاية. لقد أحببنا ذلك وسنقوم بحجز البلاديوم فقط عندما نكون في ميكونوس!

بوكينج

جوجل

6- فندق Bianco a Nero من فنادق ميكونوس للعوائل

فنادق ميكونوس للعوائل

مميزات الفندق:

  • بقينا 4 أيام فقط ، لكننا كنا نتمنى لو بقينا لفترة أطول. الغرف نظيفة ومريحة للغاية والمالك ليس أقل من غير عادي ، ومستعد دائمًا لتلبية كل طلباتنا. الموقع ممتاز على مرمى حجر من المطار (خدمة نقل مكوكية مشمولة في السعر) وعلى بعد 5 دقائق من وسط المدينة التاريخي. أوصي بهذا المكان الذي كان بالنسبة لنا الجليد على كعكة عطلة لا ينبغي نسيانها وقبل كل شيء أن تتكرر!
  • هيكل جديد يقدم حقًا أي نوع من الخدمات. غرف مريحة للغاية وحمام سباحة مع إطلالة على غروب الشمس. المالك شخص بسيط للغاية ومتوفر دائمًا. يوصي لقضاء عطلة ميكونوس.خيار رائع لزوار جزيرة الرياح! موقع رائع ، حيث أن جميع الوجهات تقريبًا لا تتجاوز 15 دقيقة بالسيارة! أيضا ، النظافة كانت لا تشوبها شائبة والموظفين متعاونين وودودين للغاية! بالإضافة إلى ذلك ، يعد اختيار المراتب مثاليًا لأولئك الذين يريدون نومًا مريحًا وحالمًا! يعتبر المسبح بمياه البحر آخر لمسة للفندق وهو اختيار ممتاز ، حيث يضفي رقة وتصميم وأسلوب لا مثيل لهما على الصورة العامة. كانت الغرفة فسيحة وتوفر جميع التسهيلات اللازمة لسكن كل مسافر في جزيرة ميكونوس الأكثر شهرة في اليونان! سأكون في غاية يوصي به!

بوكينج

جوجل