فنادق اليونان

فنادق ميكونوس لشهر العسل ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق ميكونوس لشهر العسل الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في اليونان التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق ميكونوس لشهر العسل

1- فندق ميكونوس بلانك من فنادق ميكونوس لشهر العسل

فنادق ميكونوس لشهر العسلمميزات الفندق:

  • فندق 5 نجوم رائع مع موظفين يقظين وغرف نظيفة ومرافق رائعة. لا يمكن للموظفين الخارجيين بجانب حمام السباحة القيام بما يكفي لك وبذل قصارى جهدهم لجعل إقامتك ممتعة. موقع كبير 10 دقيقة بالسيارة من مدينة ميكونوس مع المطاعم الجميلة القريبة.
  • سنة واحدة قبل التجديد في هذا المكان 2012 -13 العديد من الذكريات … يسرني بشكل خاص أنه أصبح زخرفة صغيرة في المحراث 🔝🔝✔✔ … لا أعرف لكن هذا الفندق أحبه .. له قيمة عاطفية بالنسبة لي. .. في يوم ما سأعود … 😘
  • تجربة رائعة بشكل عام. فريق عمل محترف ودود ، موقع رائع ، خدمة عملاء رائعة. بالتأكيد الحصول على ما تدفعه مقابل. الوصول المباشر إلى الشاطئ ، وصالة رياضية جديدة ، وغرف نظيفة + جديدة مع مناظر رائعة. نوصي بشدة لقضاء عطلة مريحة.

بوكينج

جوجل

2- فندق Adama Mykonos Boutique Hotel

فنادق ميكونوس لشهر العسلمميزات الفندق:

  • مكان هادئ يجعل قلبك مليئًا بالبهجة والنعيم! الغرف فخمة ونظيفة للغاية والموظفون ودودون ومتعاونون للغاية! أيضًا طعام رائع وكوكتيلات لذلك لا داعي لمغادرة هذا المكان – مثل الجنة! أنا أوصي به بالتأكيد!
  • كرم الضيافة في مكان دافئ بشكل لا يصدق. كل شيء نظيف. غرف جميلة منسجمة مع المناظر الطبيعية. إفطار وطعام ممتاز. ولكن ما أكسبنا منذ اللحظة الأولى هو السلوك الذي لا تشوبه شائبة من إيوانا والمدير. مهذب ومبتسم ومتعاون ومستعد دائمًا. شكرًا لك إيوانا على جعل إقامتنا القصيرة في الجزيرة جميلة جدًا !!!
  • فندق بوتيك صغير وغرف مذهلة وحمام سباحة. كل شيء نظيف للغاية ، وليس موقعًا مركزيًا بالقرب من المطار ، لكنني استمتعت بالإقلاع والهبوط بجوارنا. سعر مثالي!

بوكينج

جوجل

3- فندق بلاديوم من فنادق ميكونوس لشهر العسل

فنادق ميكونوس لشهر العسلمميزات الفندق:

  • الفندق تحس كأنك بوسط عائله اللي بالاستقبال فجأه تصير ويتر فجأه تصير بالمطبخ تأخذ طلبات تنوع الغرف رائع خذو غرفه دور رقم 1 هو اللي فوق لانه الدرج جاي بالعكس دور 6 يجي بالقبو عند المسبح نصيحتي لاتفوت البرقر اللي بالمطعم فنااان بالنسبة لوسط المدينة ف مايبعد ابدأ قريب بس لازم سياره
  •  منذ لحظة وصولنا ، تلقينا الخدمة الأكثر روعة. كان الموظفون رائعون حقًا ويقظون جدًا. لقد كنت على اتصال بالموظفين قبل الوصول لإعداد مفاجأة عيد ميلاد لصديقي عند الوصول ، واو ، لقد فعل الموظفون أنفسهم بالفعل مع تلبية جميع مستويات التوقعات (خاصة القادمة من مخطط). الفندق نظيف للغاية وتم تجديده حديثًا. غرفتنا كانت تطل على حمام السباحة وتطل على المحيط. الإفطار كان مذهلاً ، مع الكثير من الخيارات! القول بأن تجربتنا هنا كانت ممتازة هو بخس. شعرت أننا لا نستطيع أن نقول شكراً للموظفين بما فيه الكفاية ، لقد ذهبوا إلى أبعد الحدود لتقديم تجربة وزيارة لا تُنسى. ونحن بالتأكيد ستبقى هنا مرة أخرى!
  • الفندق رائع! الموظفين دافئة للغاية ومرحبة. وصلنا ولم نحجز الإفطار لهذا اليوم بالفعل ، لكنهم قدموا لنا الإفطار كهدية. وهذا لم يكن كافيًا ، لقد حصلنا للتو على ترقية في الليلة الأولى لأغلى جناح في الفندق ، تمامًا مثل ذلك. لقد شعرنا بالترحيب ، الفندق بما في ذلك فريق العمل رائع حقًا. كما أن الغرف والفندق بأكمله نظيف للغاية. لقد أحببنا ذلك وسنقوم بحجز البلاديوم فقط عندما نكون في ميكونوس!

بوكينج

جوجل

4- فندق Erato Hotel Mykonos

فنادق ميكونوس لشهر العسلمميزات الفندق:

  • فندق جميل على بعد خطوات قليلة من البحر ، نظيف ومكتمل بكل شيء. يتم تقديم مشروب ترحيبي وإعطاء معلومات الفندق. السيدة ماريا لطيفة للغاية ولطيفة ، لأي شيء يمكنك أن تطلبه منها أو من الموظفين للحصول على معلومات. إفطار ممتاز. تحترم قواعد كوفيد تمامًا! موصى به! حتى المرة القادمة 😀
  • فندق جميل على بعد كيلومترات قليلة من ميكونوس. منطقة هادئة ومريحة للوصول إلى الشواطئ. غرف مريحة ونظيفة. إفطار ممتاز مع طعام جيد. خدمة ممتازة. موصى به
  • لطيف وساحر تديره عائلة. بأسعار معقولة لميكونوس. منظر مذهل من غرفتنا ومريح بشكل لا يصدق لشاطئ أورنوس على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام! فريق عمل ودود للغاية ومتعاون ، لم يتمكن من فعل ما يكفي لجعل إقامتنا مريحة وممتعة. كان الإفطار لطيفًا ، مع مجموعة جيدة من المعجنات والسلطة اليونانية والزبادي والطبقة وغيرها من الأجرة المعتادة. هادئ في الليل ونظيف للغاية في جميع الأنحاء.

بوكينج

جوجل

5- فندق كيفوتوس ميكونوس من فنادق ميكونوس لشهر العسل

فنادق ميكونوس لشهر العسلمميزات الفندق:

  • الفندق رائع. يرافقك المنظر المطل على شاطئ أورنوس طوال اليوم ، ويجعلك تشعر بأنك في إجازة. الفندق حديث للغاية وبه كل وسائل الراحة. أفضل الخدمات: لديهم تحت تصرفهم قاربًا خاصًا للنقل ، وصالة ألعاب رياضية جيدة التجهيز مع معدات تكنوجيم ، وأخيراً فريق عمل مدرب يلبي جميع طلباتنا. انا اوصي بشده به.
  • أفضل فندق في ميكونوس !! تقدم Kivotos رفاهية رائعة وإطلالات لا نهاية لها على البحر وخدمة من الدرجة الأولى. يشكل بار حوض السباحة والمسبح اللامتناهي مزيجًا مثاليًا للاسترخاء. تذوق أحد الكوكتيلات اللذيذة أمر لا بد منه! لا استطيع الانتظار للعودة!
  • أحد أجمل الفنادق البوتيك في سيكلاديز. جماليات لطيفة للغاية وبيئة مريحة للغاية. فريق العمل لطيف ومفيد للغاية. تعتبر منطقة المسبح مثالية للاسترخاء والإطلالة من جميع الغرف مذهلة.

بوكينج

جوجل

6- فندق  Pietra e Mare

فنادق ميكونوس لشهر العسلمميزات الفندق:

  • الغرف كبيرة إلى حد ما ، ولكنها ليست مجهزة بشكل مفرط ، ومنطقة المسبح رائعة ، الموقع الجغرافي ، الاستيقاظ أمام البحر رائع جدًا ، إقامة غريبة ، لكن يجب أن يتم نقلك ، على ما أعتقد ، للإقامة في هذا الفندق.
  • فندق على قمة الجرف لذا فهو ذو مناظر رائعة. معاملة استثنائية واهتمام يجعلك تشعر بأنك مميز. غرف بسيطة وصغيرة ، لكنها كافية بسبب الشرفة الكبيرة التي يجب أن تتمتع بالمناظر. منطقة حمام السباحة مع أسرة ومنطقة أرجوحة. منطقة هادئة 2 دقيقة أسفل منحدر من الشاطئ. أوصي باستئجار دراجة نارية (يمكنك استئجارها في الفندق) للقيام بجولة في الجزيرة.
  • اخترنا الغرفة مع الجاكوزي الخارجي وأحببناها. إطلالات لا مثيل لها على الشاطئ والشرفة الفردية ، بالإضافة إلى الاهتمام المثالي منذ وصولنا. لقد جعلونا بالتأكيد نشعر بأننا في المنزل. لقد أحببنا تصميم الغرفة. كان مشابهًا جدًا لأسلوب سيزار مانريكي. لا يسعنا إلا أن نقول إننا اخترنا أفضل مكان لإنهاء شهر العسل دون دفع تجاوزات الفنادق الأخرى في المنطقة.

بوكينج

جوجل