فنادق تايلاند

منتجع إكس2 تشيانغماي ريفرسايد ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع إكس2 تشيانغماي ريفرسايد فندق بوتيكي ومكان بتصميم وفندق مريح يشعرك بالخصوصية بمجرد دخوله يتميز بغرف رائعة

منتجع إكس2 تشيانغماي ريفرسايد

إكس2 تشيانغماي ريفرسايدإكس2 تشيانغمايمنتجع إكس2 تشيانغماي ريفرسايد شنغماي

مميزات المنتجع:

  • فندق بوتيكي ومكان بتصميم وفندق مريح. إنه يشعر بالخصوصية بمجرد دخوله! غرف رائعة ، لذا كان حمام السباحة وصالة الألعاب الرياضية والمطعم! تضيف الحديقة المتصلة بالنهر مساحة كبيرة ومنظرًا لطيفًا عند الاستمتاع بإفطار رائع! اضطررنا إلى المغادرة بعد 5 ليالٍ محجوزة بالكامل. كنا نحب أن نمد! 5 نجوم وسنعود بالتأكيد!
  • الفندق مناسب لإيجاد مكان هادئ للعمل أو التفكير. إنه بجوار نهر بينغ. معظم المنطقة عبارة عن أشجار عشبية تعطي إحساسًا بالظلال. يتم تسعير الطعام في الفندق. ولكن يمكن استخدام الطعم ، ولا بد من طلب الإفطار بسبب حالة كوفيد 19. لكن يمكنك الطلب حتى تمتلئ. يوجد جزء من ساحة انتظار السيارات أمامك. إذا كان ممتلئًا ، يمكنك الوقوف على الجانب مرة أخرى.
  • فريق عمل ودود للغاية ويقظ ، حتى أنهم يتذكرون اسم الطفل والغرفة. الغرفة جيدة مع منظر جميل. الإفطار لا بأس به مع مجموعة متنوعة من الإفطار الطازج ، وينصح الطاولات في الهواء الطلق.
  • أنا أحب أعمال التصميم ، كل شيء على ما يرام. من مدخل القرميد ، البركة ، المبنى ، الغرفة ، المطعم ، على طول النهر وأكثر ما أحبه هو البركة. إنها جيدة جدًا عند غروب الشمس. الإفطار جيد ، اطلب طبقًا واحدًا في كل مرة ، جميل ولذيذ. لم أحاول العشاء لن تفوتك في المرة القادمة.
  • كان فريق العمل لطيف للغاية. كانت الغرفة نظيفة للغاية مع منظر رائع على نهر بينج. إفطار رائع. أحب حمام السباحة مع ضوء النجوم تحت المسبح. نوصي بالزيارة هنا مرة واحدة.
  • أفضل فندق على الإطلاق ، الإفطار 10 من 10. خدمة جيدة في جميع القطاعات. مكان جميل انتبه للتفاصيل شكرا لك على كعكة عيد ميلاد مفاجأة لا تتردد في البقاء هنا.
  • الفندق جميل وفريد ​​من نوعه بجدران من الطوب. تبدو لافتة للنظر للغاية. كانت الغرفة نظيفة. داخل الفندق المظلل فريق العمل مضياف للغاية ، أوصي به.
  • مزيج من نمط المدينة القديمة مع الطبيعة. تبدو مفعمة بالحيوية ليلاً ونهارًا من مصادر إضاءة عديدة الفحص الصحي الصارم يعني أنني أستطيع حقًا الاسترخاء وآمن من العالم الفوضوي بالخارج.

بوكينج

جوجل