فنادق تايلاند

افضل منتجعات شنغماي ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن افضل منتجعات شنغماي الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

افضل منتجعات شنغماي

1- منتجع سيريبانا من افضل منتجعات شنعماي

افضل منتجعات شنغماي

مميزات المنتجع:

  • ممتاز وهادئ للاستجمام بعد عن وسط المدينة الاكل ممتاز الخدمة ممتاز والابتسامة التي يمتاز فيها الشعب مميز بحقل الارز مكان جميل استمتع في الاقامة وكذلك السعر مناسب جدا
  • مصنف فئة الخمس نجوم و عندهم أجنحة و فلل مع غرفة نوم او غرفتين الى خمس غرف، شي مطل على المحيط وشي مطل على الحديقة واسعارهم تبدا من الف واربعمائة ريال لليلة تقريبا، ابحث عنها بالاسم في بوكنج تطلع لك، علما بأنها للكبار فقط يعني مايستقبلون عائلة معها اطفال
    .
    ‏يقع على الساحل الشرقي لشبه الجزيرة على قمة كيب بانوا بجانب معالم جذابة أخرى مثل معبد تشالونغ وحديقة حيوان بوكيت. ويضم 52 فيلا سياحية
  • غرفة الفندق والبيئة كانت رائعة. لقد أحببنا أنهم يستخدمون سريرين بحجم كوين للغرفة المزدوجة (مناسبة للعائلة مع أطفال صغار مثلنا). كانت منطقة الفناء الخلفي مريحة للغاية ، لقد أمضينا ساعتين تقريبًا مع ابننا هناك. الإفطار كان مقبولا. خدمة رائعة.

بوكينج

جوجل

2- منتجع إكس2 تشيانغماي ريفرسايد من افضل منتجعات شنغماي

افضل منتجعات شنغماي

مميزات المنتجع:

  • فندق بوتيكي ومكان بتصميم وفندق مريح. إنه يشعر بالخصوصية بمجرد دخوله! غرف رائعة ، لذا كان حمام السباحة وصالة الألعاب الرياضية والمطعم! تضيف الحديقة المتصلة بالنهر مساحة كبيرة ومنظرًا لطيفًا عند الاستمتاع بإفطار رائع! اضطررنا إلى المغادرة بعد 5 ليالٍ محجوزة بالكامل. كنا نحب أن نمد! 5 نجوم وسنعود بالتأكيد!
  • الفندق مناسب لإيجاد مكان هادئ للعمل أو التفكير. إنه بجوار نهر بينغ. معظم المنطقة عبارة عن أشجار عشبية تعطي إحساسًا بالظلال. يتم تسعير الطعام في الفندق. ولكن يمكن استخدام الطعم ، ولا بد من طلب الإفطار بسبب حالة كوفيد 19. لكن يمكنك الطلب حتى تمتلئ. يوجد جزء من ساحة انتظار السيارات أمامك. إذا كان ممتلئًا ، يمكنك الوقوف على الجانب مرة أخرى.
  • كان فريق العمل لطيف للغاية. كانت الغرفة نظيفة للغاية مع منظر رائع على نهر بينج. إفطار رائع. أحب حمام السباحة مع ضوء النجوم تحت المسبح. نوصي بالزيارة هنا مرة واحدة.

بوكينج

جوجل

3- منتجع سبا راتي لاننا ريفرسايد

افضل منتجعات شنغماي

مميزات المنتجع:

  • أود أن أقول إنه منتجع للعائلة ، فسيح مع ديكورات Lanna. فندق كندة للعائلة مع طفل ، مكتب ندوة لأن لديهم خدمة كاملة. قلة القابس ، إنها مشكلة بالنسبة لنا لأن لدينا العديد من المعدات لشحن الطاقة في الليل. غرفتنا بقعة جيدة على طول النهر ، منظر جيد لكن السير بعيدًا قليلاً.
  • الغرفة أكثر فخامة على طراز لانا ، حمام ، مجهز بالكامل ، تلفزيون به جهازي للغطس في الماء لمشاهدة التلفزيون ، الذهاب إلى المطعم والمسبح بجوار نهر بينغ ، مناسبة للاسترخاء ، ومناسبة للسعر المدفوع ، فريق العمل ودود الخدمة المهنية في جميع الأقسام
  • فريق العمل والخدمة المتميزين. منظر ممتاز على النهر والجو. الإفطار رائع ، ABF وكونتيننتال قياسي ولكن الطعام التايلاندي لذيذ راضٍ جدًا عن عطلة ليلتين في تشينغ ماي.

بوكينج

جوجل

4- منتجع زينسالا ريفيربارك ريزورت من افضل منتجعات شنغماي

افضل منتجعات شنغماي

مميزات المنتجع:

  • لمن يبحث عن سكن جيد بالقرب من المدينة مع إطلالة على نهر بينغ خدمة مستوى الفندق يجب أن تأتي للراحة مرة واحدة ، بهدوء شديد ، افتح باب الغرفة وشاهد منظر الحديقة والنهر. الخدمة أيضا جيدة جدا. الطعام لذيذ.
  • غرفة جناح جونيور ، 2100 حمام في الليلة ، الإفطار مثل قائمة المأكولات الانتقائية ولكن بدون قيود على الطلب. واي فاي مجاني ولكن إشارة ضعيفة وسرعة منخفضة. أنبوب جاكوزي صغير باهت.
  • فندق صغير لطيف يقع بجوار نهر بينج. الإفطار لذيذ ومقدم بشكل جيد !!! نبقى في غرفة ديلوكس في الطابق الثاني مطلة على النهر. الغرفة كبيرة. السرير مريح للغاية.

بوكينج

جوجل

5- منتجع يانتاراسري

افضل منتجعات شنغماي

مميزات المنتجع:

  • إنه فندق أنيق للغاية ويتم صيانته جيدًا. موصى به للغاية لقضاء إجازة من الحياة اليومية المزدحمة. الطعام رائع أيضًا وتأكدوا من أنه ليس حارًا جدًا بالنسبة لمعدني الضعيف. مذهل تمامًا هو الإفطار في الصباح بجانب النهر.
  • خدمة جيدة للغاية ، غرف نظيفة ، أسرة ناعمة للغاية. راحة تامة في قلب المدينة ، بجوار نهر بينغ ، مناظر جميلة. هناك فرصة للعودة للبقاء مرة أخرى.

بوكينج

جوجل

6- منتجع فيانغ تابي ريزورت

افضل منتجعات شنغماي

مميزات المنتجع:

  • فريق العمل في مكتب الجبهة رائع. حمامات السباحة نظيفة ومنعشة ، من الجيد حقًا أن تتوفر في الطقس الحار. الحدائق المورقة. هادئ جدا في الليل. الغرف جيدة الحجم والأثاث في حالة جيدة وإن لم يكن حديثًا. تقلع النجمة بسبب كثرة البعوض في وجبة الإفطار والوسائد المتكتلة.
  • نحن نتمتع بهذا الفندق كثيرا! الغرف تبدو لطيفة للغاية وودية للغاية. المدخل يعطي على الفور شعور عطلة تايلاند. الغرف نظيفة وسرير جيد حقا! يمكننا استعارة المظلات عند الحاجة والموقع جيد جدًا أيضًا ، بالقرب من المدينة القديمة حيث يوجد الكثير مما يجب فعله.
  • باختصار .. بسيط .. أعجب بمنتجع Wiang Thapae .. الخدمة والنظافة والغرف والطعام وموقف السيارات وجميع الموظفين الذين أعجبوا. اسمحوا لي أن أقول ذلك 10 هو حقا ممتلئ ، لذيذ جدا ، لديك فرصة للذهاب للراحة مرة أخرى.

بوكينج

جوجل

7- منتجع ذا ريم شيانغ ماي من افضل منتجعات شنغماي

افضل منتجعات شنغماي

مميزات المنتجع:

  • المكان نظيف والجو مناسب للاسترخاء. مليء بالطاقة أما الغرف فهي فسيحة ومخصصة بشكل مثالي والطعام لذيذ بنكهات متنوعة. فريق العمل ترحاب للغاية. حل مشكلة جيدة إذا قورنت بصاحب المنزل عندما نكون ضيوفًا يدخلون المنزل ، يتم الترحيب بنا بابتسامة وأدب ودفء وعناية. قد تكون هناك بعض العيوب التي تجعلنا غير قادرين على الرؤية على الإطلاق عندما نواجه خدمة جيدة. السعر ليس باهظ الثمن مقبول.
  • خدمة ودية عند تسجيل الوصول ، غرفة هادئة لطيفة مع شرفة رائعة تطل على حمام السباحة. يقول بعض الأشخاص في المراجعات أن المسبح بارد جدًا ، ولكن وجدنا أنه منعش في يوم حار. مطعم لطيف مع شرفة خارجية. مواقف مجانية للسيارات في الفندق. الموقع رائع وقريب جدًا من المطار ومع tuktuk يمكنك الوصول بسهولة إلى المدينة القديمة.
  • يا له من فندق بوتيك رائع! الموظفين دافئة بشكل استثنائي وترحاب ومفيد. لقد استغرقوا وقتًا في السير معنا عبر الفندق وجميع مناطق الجذب في المدينة بينما كنا نحتسي الشاي أثناء الوصول. يتمتع الفندق بموقع مثالي على حافة المدينة القديمة ، بالقرب من أي شيء تريده.
    الميزة غير المتوقعة لهذا المكان هي سحره الريفي مع التأثير المعماري البورمي. الغرف مفتوحة وهادئة ونظيفة مع حمامات كبيرة كاملة مع دش وحوض استحمام. كان الطعام البركة والفناء سارًا.

بوكينج

جوجل

8-منتجع Yaang Come Village من افضل منتجعات شنغماي

افضل منتجعات شنغماي

مميزات المنتجع:

  • الإقامة كانت مثالية! كان الموظفون ودودون للغاية ، وكان لدينا غرف هائلة بتصميم جميل وحمام. الإفطار كان رائعا ولديك مجموعة واسعة من الطعام. سويمينجبول كان رائعا. إنه ذو موقع مثالى إذا كنت تبحث عن مكان هادئ على بعد مسافة سير من المدينة أو السوق الليلى. يبدو وكأنه سكن في الطبيعة ، لكنه ليس كذلك. كما قيل ، فقط الكمال!
  • أحببت هذا المكان ، خدمة رائعة ، ساعدنا مع سائق ليطلعنا على المكان. كان الإفطار الموظفين جيدة وودية للغاية. سوف نبقى هنا مرة أخرى عندما نعود. بالقرب من الأسواق الليلية.
  • في قلب المدينة جو هادئ الغرفة مقسمة إلى منازل كل منها مقسمة إلى غرف. الغرفة واسعة جدًا ، غير مريحة ، الحمام واسع ، يفصل بين منطقة الدش ومنطقة ارتداء الملابس ، وأي مكونات واضحة معطرة ، والكثير من الشبكات ، وخاصة مستحضرات ترطيب الجسم يوجد شرفة ومنطقة جلوس مريحة خارج الغرفة. يوجد حمام سباحة مشترك. طاقم خدمة غرفة الطعام من كل قلبك ساحة انتظار السيارات واسعة ومريحة وليست بعيدة جدًا عن الغرفة. فريق العمل متعاون للغاية. اسأل أي شيء وأجب على الكل. بشكل عام ، لم يتم كسر العشرة الكاملة ، إنه جو دافئ وهادئ. من النادر العثور على سكن مثل هذا في وسط شيانغ ماي

بوكينج

جوجل

9- منتجع نا نيراند الرومنسي البوتيكي شنغماي

افضل منتجعات شنغماي

مميزات المنتجع:

  • جو جيد ، حمام سباحة جميل. هناك ظل لشجرة الشامشوري عمره أكثر من مائة عام. اذهب إلى المسبح ، غرف نظيفة وجميلة للغاية ، بها حوض استحمام للغطس بشكل مريح. اشرب المشروبات الباردة واطلب الطعام من خدمة الغرف لتناولها في الغرفة. إفطار بسيط لا يوجد شيء خاص ، الشباب ، فريق الخدمة جيد جدًا. مناسب لـ Yun للاسترخاء كثيرًا.
  • الغرفة نظيفة ، على الرغم من أنها صغيرة بعض الشيء. جو جيد في المرة الأولى التي ترى فيها صورة على الإنترنت ، ستبدو مخيفة. لكنها في الواقع جيدة جدًا. بجانب المعبد ، قد يكون هناك صياح الديك طوال الوقت خلال النهار. لكن من الملائم أن تذهب للاستحقاق في عيد الميلاد كما يحلو لك.
  • يحتوي الفندق البوتيكي على 43 غرفة فقط. جو لطيف للغاية هناك شجرة كبيرة عمرها ما يقرب من 100 عام. بجوار نهر بينج فريق عمل خدمة جيدة جدا الإفطار متنوع ولذيذ. حمام السباحة كبير جدًا ، وعمقه 1.5 متر ، والغرفة ليست كبيرة جدًا ، وهناك حوض استحمام عندما نذهب ، والسعر رخيص جدًا لأنه انخفض من التسلل. خارج + مشروع نسافر معًا رخيصة أن أفضل قيمة. لكن العيب هو أن المدرسة نادراً ما تحتوي على موقف سيارات ، ولكن يوجد طاقم لإيقاف السيارة مقابل رسوم.

بوكينج

جوجل

10- منتجع أنانتارا من افضل منتجعات شنغماي

افضل منتجعات شنغماي

مميزات المنتجع:

  • إنه فندق أنيق للغاية ويتم صيانته جيدًا. موصى به للغاية لقضاء إجازة من الحياة اليومية المزدحمة. الطعام رائع أيضًا وتأكدوا من أنه ليس حارًا جدًا بالنسبة لمعدني الضعيف. مذهل تمامًا هو الإفطار في الصباح بجانب النهر.
  • أبقى وأزور هنا كثيرًا ، وأود أن أقول إنهم ما زالوا خدمات استثنائية ، آخر مرة بقيت فيها لمدة أسبوع تقريبًا ، كل شيء رائع للغاية ، الموظفون ودودون ومتعاونون للغاية. البار أيضًا خيار رائع للشرب وطاقم ترفيهي جميل هناك أيضًا ، وعمومًا ما زلت أحب هذا المكان وأفكر في البقاء هنا مرة أخرى في المرة القادمة.
  • إنه فندق لديه الفرصة لاستخدام الخدمة قبل كوفيد. يمكن اعتباره فندق بوتيك جميل. بجوار نهر بينج ، غرف نظيفة ، ومرافق كاملة ، ومطاعم ، ومنتجعات صحية ، وطاقم خدمة جيد. الأهم من ذلك ، أنها ليست بعيدة عن بازار شيانغ ماي الليلي ، السفر المريح.

بوكينج

جوجل