فنادق تايلاند

منتجع فيانغ تابي ريزورت شنغماي ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع فيانغ تابي ريزورت شنغماي هادئ جدا وهادئ الغرف جميلة ونظيفة والخدمات جيدة والإفطار الغربي قليلاً ، لكن اللذيذ والطازجة والموظفين ودية للغاية. ينصح بشدة للجمال والهدوء.

منتجع فيانغ تابي ريزورت شنغماي

منتجع فيانغ تابي ريزورت شنغمايفيانغ تابي ريزورت شنغمايمنتجع فيانغ تابي ريزورت

مميزات المنتجع:

  • فريق العمل في مكتب الجبهة رائع. حمامات السباحة نظيفة ومنعشة ، من الجيد حقًا أن تتوفر في الطقس الحار. الحدائق المورقة. هادئ جدا في الليل. الغرف جيدة الحجم والأثاث في حالة جيدة وإن لم يكن حديثًا. تقلع النجمة بسبب كثرة البعوض في وجبة الإفطار والوسائد المتكتلة.
  • نحن نتمتع بهذا الفندق كثيرا! الغرف تبدو لطيفة للغاية وودية للغاية. المدخل يعطي على الفور شعور عطلة تايلاند. الغرف نظيفة وسرير جيد حقا! يمكننا استعارة المظلات عند الحاجة والموقع جيد جدًا أيضًا ، بالقرب من المدينة القديمة حيث يوجد الكثير مما يجب فعله.
  • يتكون هذا الفندق من ثلاثة مبان ، بارتفاع طابقين. وهي متصلة بمسار عبر بعض البامبو وبركتي ​​سباحة صغيرتين.

    الغرفة نوعا ما مع منطقة جلوس صغيرة وشرفة. يحتوي الحمام على دش وحوض استحمام ساخن.

    لقد استمتعنا إلى حد كبير بهدوء المكان ، متصل بشبكة WiFi جيدة. يصبح الإفطار ممل بعض الشيء بعد بضعة أيام ، ولكن هناك الكثير من الخيارات الأخرى على مسافة قريبة.

    أنصح بدون شك بالمبيت هنا.

  • فندق ممتاز ، مع 2 حمامات سباحة وحديقة جميلة. كانت الغرفة فسيحة وتنظيفها جيدا. في مكان هادئ خارج المركز مباشرة ، ويمكن الوصول إليه في غضون 5 دقائق. الإفطار على حد سواء الأوروبية والتايلاندية. الموظفين ودية للغاية.
  • باختصار .. بسيط .. أعجب بمنتجع Wiang Thapae .. الخدمة والنظافة والغرف والطعام وموقف السيارات وجميع الموظفين الذين أعجبوا. اسمحوا لي أن أقول ذلك 10 هو حقا ممتلئ ، لذيذ جدا ، لديك فرصة للذهاب للراحة مرة أخرى.
  • لقد أحببت هذا الفندق! غرف نظيفة جداً ، أحببت الديكور ، الحديقة ، كان الموظفون ودودون ومتعاونون. على سبيل المثال ، جعلوني صندوق إفطار لرحلتي المبكرة في رحلة. الليلة الثانية التي تمت ترقيتها في غرفة أعلى البركة الثانية كانت مثالية. أود أن أعود بكل سرور!
  • فندق رائع. خلال 4 أيام من إقامتنا هنا ، لم نتمكن من فهم سبب عدم وجود أي ضيوف آخرين. الفندق لديه بالفعل موظفين مهذبين. كما يوجد به حمامان سباحة صغيران وحديقة جميلة. بالتأكيد أوصي بالذهاب إلى هنا!

بوكينج

جوجل