فنادق تايلاند

منتجع سبا راتي لاننا ريفرسايد شنغماي ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع سبا راتي لاننا ريفرسايد شنغماي منتجع سبا يدمج الثقافة المعمارية التايلاندية ولا سيما الاستقبال والوجبات التي يتم تناولها بجانب المسبح هي الأفضل و يوجد أيضا صالة لياقة بدنية وساونا.

منتجع سبا راتي لاننا ريفرسايد شنغماي

منتجع سبا راتي لاننا ريفرسايدسبا راتي لاننا ريفرسايدسبا راتي لاننا ريفرسايد شنغماي

مميزات المنتجع:

  • أود أن أقول إنه منتجع للعائلة ، فسيح مع ديكورات Lanna. فندق كندة للعائلة مع طفل ، مكتب ندوة لأن لديهم خدمة كاملة. قلة القابس ، إنها مشكلة بالنسبة لنا لأن لدينا العديد من المعدات لشحن الطاقة في الليل. غرفتنا بقعة جيدة على طول النهر ، منظر جيد لكن السير بعيدًا قليلاً.
  • الغرفة أكثر فخامة على طراز لانا ، حمام ، مجهز بالكامل ، تلفزيون به جهازي للغطس في الماء لمشاهدة التلفزيون ، الذهاب إلى المطعم والمسبح بجوار نهر بينغ ، مناسبة للاسترخاء ، ومناسبة للسعر المدفوع ، فريق العمل ودود الخدمة المهنية في جميع الأقسام
  • فريق العمل والخدمة المتميزين. منظر ممتاز على النهر والجو. الإفطار رائع ، ABF وكونتيننتال قياسي ولكن الطعام التايلاندي لذيذ راضٍ جدًا عن عطلة ليلتين في تشينغ ماي.
  • أستطيع أن أقول كلمة واحدة فقط لهذا الفندق. أحب ذلك مرة أخرى لمجيئي لتسجيل الوصول للاسترخاء في شيانغ ماي هذه المرة. فيما يلي ملخص لتفضيلاتي الشخصية: 
  • الغرفة: الغرفة الموجودة بها عبارة عن جناح. الجو وديكور الغرفة (مصمم على طراز لانا الشمالية) جميل للغاية وبه جميع وسائل الراحة في الغرفة. – السعر: شخصيًا ، إنه معقول ، على الرغم من أنه قد يبدو مرتفعًا بعض الشيء بالنسبة للتايلانديين. لكن مقارنة بجودة الغرفة ، فهي تعتبر جيدة جدًا. 
  • الخدمة: يتمتع الموظفون بعقلية خدمة جيدة جدًا ، وطبيعية ، وحديثة ، وأسلوب شمالي حلو. *** موصى به للبقاء على الغلاف ، بالتأكيد ليس بخيبة أمل
  • أقمنا هنا لقضاء شهر العسل لدينا تجربة إيجابية بشكل لا يصدق. تم تزيين الغرفة بشكل جميل وذهب الموظفون في طريقهم لجعل إقامتنا رائعة للغاية. أوصي بشدة بالبقاء هنا إذا كنت تزور شيانغ ماي وتبحث عن تجربة مريحة.
  • فندق جميل بجانب النهر. يمكن شراء تذكرة يومية لاستخدام المسبح والصالة الرياضية. المجمع رائع ويواجه النهر. لسوء الحظ ، الطعام والقهوة ليسا جيدان للغاية ، لكنهما ما زالا يستحقان الزيارة لمجرد استخدام المسبح.

بوكينج

جوجل