فنادق اليونان

فندق Mitsis Petit Palais Beach رودس ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق Mitsis Petit Palais Beach رودس يوفر الفندق غرف فسيحة مع حمام كبير وشرفة. يوفر الفندق مسبحًا مريحًا خاصة للأطفال ، ووجبة إفطار وعشاء جيدة جدًا ، ومتنوعة

فندق Mitsis Petit Palais Beach رودس

فندق Mitsis Petit Palais Beach رودساطلالة فندق Mitsis Petit Palais Beach رودسغرف فندق Mitsis Petit Palais Beach رودس

مميزات الفندق:

  • الفندق مثالي! موقع ممتاز للوصول إلى كل مكان من هناك واستكشاف الجزيرة الرائعة.
    الغرف كبيرة بما يكفي. كان لدينا غرفة مزدوجة لثلاثة أشخاص. وخلافًا لتوقعاتنا ، كان هناك سرير إضافي كبير ومريح في الغرفة.
    خدمة الغرف كانت رائعة. ميجا ودية ومرنة للغاية. استخدمنا الغرفة مرتين أثناء وقت التنظيف وسألونا على وجه التحديد عما إذا كان ينبغي عليهم العودة لاحقًا.
    كل فريق العمل ودود للغاية ولطيف. كل شخص لديه دائمًا ابتسامة جاهزة وكل رغبة تتم قراءتها من شفتيك.

    إشارة خاصة إلى أفضل نادل في العالم في بار المسبح! إنه دائمًا – حقًا دائمًا – في مزاج جيد وينشرها لجميع الضيوف.
    هو وأفضل منقذ هما أحلى زوجين في الفندق بأكمله ويجعلان أجواء العطلة مثالية!

  • أقمنا في فندق Mitsis Petit Palais الأسبوع الماضي مع عائلتي ، أريد فقط أن أقول يا له من مكان رائع. بادئ ذي بدء ، إنه قريب من كل ما قد تريده أو تحتاجه من البارات إلى الشاطئ وعلى بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من المدينة القديمة الجميلة تمامًا. كان الطعام المقدم في الفندق مذهلاً للغاية ، وكان شيئًا مختلفًا كل يوم. لقد كان لذيذًا ومليئًا بالنكهة ، لقد أحببنا كل ما جربناه. احتفلت بعيد ميلادي بينما كنت هنا ودون أن أذكر ذلك لأي شخص ، عدت إلى غرفتي لزجاجة من النبيذ وبعض الحلوى وكعكة عيد الميلاد ، مما جعل يومي لا أستطيع أن أشكرك بما فيه الكفاية على هذا. أخيرًا ، إشارة خاصة إلى الموظفين الذين هم جميعًا رائعون حقًا وخاصة أليكس في البار الذي جعل إقامتنا كاملة مما يجعلنا أفضل الكوكتيلات / المشروبات ، بدون ابتسامة أبدًا. بالتأكيد سنعود مرة أخرى.
  • بعد تجربتي الممتازة العام الماضي ، قررنا العودة وبالتأكيد لم نشعر بخيبة أمل! جميع الموظفين ، من الاستقبال والتنظيف إلى البار كانوا مذهلين للغاية! ودودون بشكل لا يصدق ومستعدون دائمًا للمساعدة بأي طريقة ممكنة. كانت الغرفة نظيفة للغاية ، وتتمتع بإطلالة رائعة على البحر ، وكان الفندق لطيفًا بما يكفي لأترك لنفسي وشريكي هدية صغيرة عند الوصول حيث كنا نحتفل بالذكرى السنوية! لا أستطيع أن أشكر الموظفين بما يكفي لتوفير هذه الإقامة الفاخرة ، وآمل أن أتمكن من العودة العام المقبل!

بوكينج

جوجل