فنادق اليونان

فندق Rhodos Horizon City رودس ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق Rhodos Horizon City رودس أفضل موقع ، بالقرب من الشاطئ ، والميناء ، والكثير من المتاجر والمطاعم ، 15 دقيقة سيرا على الأقدام من المدينة القديمة. الفندق والغرفة نظيفان للغاية! إفطار جميل ومتنوع ومسبح وصالة ألعاب رياضية وبار واستقبال 24 ساعة.

فندق Rhodos Horizon City رودس

غرف فندق Rhodos Horizon Cityاطلالة فندق Rhodos Horizon City رودسغرف فندق Rhodos Horizon City رودس

مميزات الفندق:

  • إقامتنا بأكملها في هذا الفندق كانت رائعة. الخدمة التي حصلنا عليها هنا كانت الأفضل (الأكثر ودية والأكثر دفئًا) التي حصلنا عليها في الفنادق التي أقمنا فيها. استقبل الموظفون دائمًا بابتسامة واهتموا بأن كل شيء على ما يرام. بالإضافة إلى أن الغرفة كانت نظيفة والافطار كان مذهلاً! يمكنك أن تجد كل من الإفطار الساخن والبارد هناك.
  • هناك بالتأكيد شيء يأكله الجميع. كما أن الطعام الذي جربناه في الفندق كان لذيذًا. يقع الفندق في مكان مثالي ، على سبيل المثال المدينة القديمة والشواطئ على مسافة قريبة. ليس لدينا شيء سيء نقوله عن هذا الفندق ، لا يسعنا إلا أن نوصي به!
  • إقامة ممتعة للغاية في جناح المدينة مع شرفة. الايجابيات كانت الغرفة كبيرة للغاية وكان السرير والوسائد مريحة للغاية. يمكنك التحكم بشكل مستقل في مكيف الهواء الذي كان رائعًا. كان الحمام فسيحًا مع الكثير من الماء الساخن والضغط وكانت وسائل الراحة وفيرة. لقد قدموا زجاجتين مجانيتين من Spumante في عيد ميلاد شركائي الذي كان موضع تقدير وكان الموظفون ودودون ومتعاونون للغاية. كان اختيار الإفطار واسعًا وعالي الجودة وكان الموظفون في وجبة الإفطار ودودين للغاية وسريعين في مسح الجداول وإعادة ضبطها. الموقع رائع ومسافة متساوية من الشاطئ والمدينة القديمة.
  • فندق جميل. فريق عمل واسع وأنيق وودود. كانت الغرفة نظيفة للغاية ومجهزة جيدا. لقد دفعنا مبلغًا إضافيًا مقابل شرفة مطلة على البحر – ويا له من منظر! مباشرة فوق ميناء ماندراكي مع طواحين الهواء والقلعة وبحر إيجه الأزرق للغاية. الإفطار شامل بشكل مذهل وطازج. حمام السباحة صغير بعض الشيء ولكنه كافٍ. جميع الأطعمة والمشروبات التي اشتريناها كانت رائعة ومقدمة بشكل جيد. موقع رائع – الشاطئ والميناء والمدينة القديمة كلها على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام.
  • فندق رائع ، كنا هناك لمدة 14 يومًا. الموقع رائع. كان هناك وقوف السيارات في مكان قريب (كازينو). الشاطئ 5 دقائق سيرا على الأقدام. الميناء أيضا قاب قوسين أو أدنى. يستغرق الوصول إلى البلدة القديمة حوالي 10 دقائق.

بوكينج

جوجل