فنادق اليونان

فنادق رودس على الشاطئ ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق رودس على الشاطئ الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في جزيرة رودس باليونان التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق رودس على الشاطئ

1-فندق ميديتيرانيان من فنادق رودس على الشاطئ

اجمل فنادق رودس على الشاطئ

مميزات الفندق:

  • هذه هي المرة الثانية خلال عامين التي نقيم فيها في هذا الفندق الممتاز.
    يتمتع الفندق بموقع مثالي على الشاطئ وقريب من وسط المدينة وجميع وسائل الراحة.
    تتمتع الغرف المواجهة للشاطئ بإطلالة رائعة على البحر.
    وشاطئ Elli المرصوف بالحصى في المقدمة مثالي للسباحة والاسترخاء.
    الموظفون ودودون للغاية ، وفي كل صباح استقبلنا كاليميرا من موظفي التنظيف اللطفاء.
    الإفطار جيد جدًا ويحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطباق.
    إقامة مثالية!
  • فندق يقع مقابل شاطئ إيلي وبالقرب من المركز التاريخي لمدينة رودس. منظر رائع للبحر موقع جيد جدا خدمات تنظيف جيدة جدا فريق عمل ودود الأثاث قديم فقط دش صغير جدا ومراتب قديمة بوفيه إفطار سويدي لذيذ يجب أن يكون في مكتب الاستقبال أكثر لطفًا.

بوكينج

جوجل

2- فندق أولومبيك بالاس من اجمل فنادق رودس على الشاطئ

اجمل فنادق رودس على الشاطئ

مميزات الفندق:

  • الفندق نفسه كان جميل – حمام سباحة نظيف لطيف ومناطق عامة. الإفطار جيد – مجموعة جيدة من الأطعمة – كلها طازجة ولطيفة. يمكن للغرفة القيام بالتحديث – سريرين مفردين صغيرين وأثاث ومفروشات قديمة وتكييف قديم وضعيف! إذا كانت الغرف التي تم تجديدها فسيكون جميلًا. الغرف لا تشبه الصور – فريق العمل ودود ومتعاون
  • فندق جميل ، الغرف لطيفة اعتمادًا على موقع الويب الخاص بميزانيتك يمكن أن تكون مضللة لإظهار غرف جديدة وأكثر فخامة ، جميع الموظفين مذهلين وخاصة طاقم البار ، كان الطعام متنوعًا ولطيفًا في المطعم ، لكن المطعم الثاني الأصغر كان لديه نفس الطعام المتكرر طوال فترة إقامتنا وليس هناك الكثير من التنوع ، حمام سباحة خارجي صغير لعدد من الأشخاص ولكن كان هناك مسبح داخلي على شكل كرة أرضية للأسف لم يتم تسخينه لدرجة البرودة قليلاً. نظرًا لأن هذا أيضًا مركز مؤتمرات مزدحم جدًا ، يرجى التحقق من الفندق. لم يتم إبلاغنا في الوقت المناسب من الحجز ، ويبدو أن هذا قد استحوذ على الفندق بأكمله والمرافق. مقيد في مناطق معينة ولم أشعر بالرضا كضيوف. كثيرًا إذا لم يكن الضيوف الآخرون سعداء أيضًا.

بوكينج

جوجل

3- فندق بالاديوم

افضل فنادق رودس على الشاطئ

مميزات الفندق:

  • مكان جميل والغرف رائعة ، بقينا في جناح كوين والغرفة مع حمام سباحة خاص. كما أن الإطلالة على شاطئ البحر خلابة للغاية. نحن حقا أحببنا الموظفين وفريق العمل في المكان الضيافة اليونانية المشتركة معنا كانت مذهلة واستثنائية. نحن ممتنون جدا ومشكورين على تلقي هذه الدفء والاستيعاب خدمة العملاء من الفريق الذي يضم يانيس وغانيس وماريا وآنا وكاترينا وفيكي وستيفاني لم نكن نتمني ذلك. أردت فقط أن أضيف أيضا أن بار مان مضحك ومرحب جدا. وكان الطعام في المكان أيضا لذيذ جدا مطعم Thasslasses لتناول العشاء و the Poseidon for lunch was the perfect combine
  • فندق لطيف للغاية ، شعرنا براحة شديدة. الغرف كبيرة بما يكفي ونظيفة للغاية. يقع الفندق مباشرة على الشاطئ المغطى بالحصى ، حيث تتوفر كراسي استلقاء كافية ، ويتم توفير مناشف للشاطئ والمسبح يوميًا. الطعام متنوع للغاية ، إذا لم تجد أي شيء هناك ، فربما لا يمكنك فعل أي شيء بشكل صحيح. كان الموظفون دائمًا ودودون للغاية وجعلوا كل رغباتنا ممكنة. نود أن نتقدم بالشكر الجزيل للجميع على هذه العطلة الرائعة ونود أن نعود مرة أخرى!
  • منطقة فندق مريحة للغاية ، فريق عمل ودود للغاية ومجتهد ، موقع مباشر على الشاطئ ، فطور وعشاء متنوع وغني ، موقف سيارات مجاني ومحطة أتوبيس أمام الفندق مباشرة. منطقة المسبح رائعة ، المجمع نفسه واسع للغاية. على الرغم من حجم الفندق ، إلا أن البناء والتخطيط يجعلك تشعر بالراحة التامة. النظافة في كل من الغرفة والمنطقة كلها جيدة بشكل استثنائي. فريق العمل بأكمله ودود ومريح بشكل لا يصدق ، تشعر دائمًا بالترحيب تمامًا. بشكل عام ، نسبة أداء السعر المعلقة. إذا جئنا إلى رودس مرة أخرى ، إذن بالتأكيد تعال إلى هنا.

بوكينج

جوجل

4- فندق أتريوم برستيج ثالاسو سبا ريزورت & فيلاز من فنادق رودس على الشاطئ

فنادق رودس على الشاطئ

مميزات الفندق:

  • فندق رائع خمس نجوم ، مناطق تجمع مذهلة وشاطئ خاص. بقينا لنصف المجموعة وكان الطعام دائماً ممتازاً. كان الجناح العائلي لدينا فسيحاً ومناظر مذهلة للمسبح والمحيط. شكرًا لمديرة العمليات كاترينا التي تستحق ذكرًا خاصًا لأنها كانت ذات كفاءة عالية للغاية والتي تقوم بعمل رائع في التأكد من أن الجميع يتم الاعتناء بهم بشكل جيد. جميع الموظفين كانوا ودودين ومفيدين للغاية. لا يسعنا إلا أن نقول كلمة سلبية عن هذا الفندق ، إنه رائع، ونود العودة إلى هناك. شكرا مرة أخرى لكل شخص جعلها إقامة مريحة بشكل استثنائي. مريح حقا وخمس نجوم
  • الغرف فسيحة للغاية والتنظيف جيد.
    في وجبتي الغداء والعشاء ، يوجد بوفيه مفتوح لكل ما يمكنك تناوله ، بالإضافة إلى أطباق حسب الطلب يمكن طلبها. يتم تغيير البوفيه بشكل أو بآخر كل يوم ، كما يتم تغيير الأطباق حسب الطلب.
    الفريق يقظ للغاية ، الخدمة مثالية.
    الشاطئ نظيف جدا والبحر هادئ
    شفافة وبدون أي هدر.

بوكينج

جوجل

5- Bellevue On The Beach Suites

فنادق رودس على الشاطئ

مميزات الفندق:

  • يا لها من جوهرة صغيرة مذهلة! أود أن أشكر كل شخص في الفندق على جعل إقامتنا الأفضل حقًا خلال إجازتنا! منذ اللحظة التي وصلنا فيها ، شعرنا بأننا في المنزل! استقبلنا الرجل المحترم في مكتب الاستقبال بابتسامة لطيفة للغاية وقدمت لنا المشروبات. وصلنا مبكرًا ، لكن غرفتنا كانت جاهزة! كانت الغرفة تحتوي على غرفتي نوم وحمامين وغرفة معيشة جميلة وشرفة ملفوفة تطل على المحيط. كانت بطريقة صحيحة نظيفة وفاخرة! في المساء ، استخدمنا خدمة الغرف. كان نيكوس مفيدًا للغاية ، وكان الطعام لذيذًا وأحببت الكوكتيل الذي صنعه لي! الإفطار على الشرفة كان غير عادي! كانت الأسرة مريحة للغاية ومغطاة بالفراش الفاخر. قدم لنا مدير الفندق هدية صغيرة عندما قمنا بتسجيل المغادرة ، والتي كانت أيضًا لمسة جميلة! تصرف بطريقة صحيحة نظيفة ، خدمة ممتازة ، فندق جميل وفريق عمل ، موقع رائع!
  • نوصي بشدة بهذا الفندق. من البداية إلى النهاية ، أروع إقامة. الموقع مثالي ، مع إطلالة جميلة على البحر وإطلالة مثالية على غروب الشمس. الغرف جميلة ونظيفة جدا. جميع الموظفين مذهلين ، لذا فهم لا يستطيعون فعل ما يكفي من أجلك. لقد جعلنا نشعر بالترحيب والراحة للغاية. كان لدينا وجبة مصممة خصيصا ، والتي كانت جميلة. كان الطعام بشكل عام عالي الجودة أيضًا. بشكل عام ، كانت هذه تجربة شخصية للغاية. بالتأكيد سوف نزور مرة أخرى! شكرا لك على أكثر عطلة مدهشة!

بوكينج

جوجل

6- فندق دو أندريا مير بيتش

فنادق رودس على الشاطئ

مميزات الفندق:

  • المجمع لطيف للغاية والموقع مباشرة على البحر رائع. حمامات السباحة لطيفة ويتم الحفاظ على كل شيء جيدًا. الحشد أنيق ومن جميع الجنسيات. لقد أحببنا رؤية الطائرات تحلق في سماء المنطقة.
  • الغرفة جيدة: الأسرة جيدة ، والتكييف رائع وهناك كل ما تحتاجه. إنهم بحاجة إلى بعض الاستبدال (خزانة ملتوية ، نافذة من الإطار ، إلخ). لقد دفعنا أيضًا الكثير جدًا مقابل “منظر البحر” ولكن تم وضعنا في غرفة على الجانب ومنخفضة جدًا لذلك رأينا فقط القليل من البحر وليس في المقدمة كما في الصور.
  • فندق رائع. كانت نظيفة جدا. سمحوا لنا بتسجيل الوصول في وقت مبكر من اليوم الأول بساعة. ويمكننا قضاء يوم رحلتنا (الذي كان بعد تسجيل المغادرة) بجوار المسبح وكان فريق الترفيه رائعًا ، حيث كانت هناك لوحة على الوجه في الساعة 20 ديسكو صغير للأطفال في الساعة 20:30 ولعب الموسيقى بعد ذلك. يحتوي على مسبح ونهر كسول وشاطئ صخري جميل لا يبعد حتى دقيقة واحدة سيرًا على الأقدام.

بوكينج

جوجل