فنادق اليونان

فنادق رودس 4 نجوم ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق رودس 4 نجوم الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في جزيرة رودس باليونان التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق رودس 4 نجوم

1- فندق Princess Sun من افضل فنادق رودس 4 نجوم

افضل فنادق رودس 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • الفندق رائع.
    الغرف جميلة وجديدة وواسعة. يحتوي على حوضي سباحة كبيرين وواحد أصغر للأطفال. يوجد ملعب للأطفال وكرة طائرة رملية وملعب كرة قدم. هناك أنشطة طوال اليوم للكبار وللأطفال. إنه ذو شاطئ خاص على بعد 5 دقائق وهناك حافلة تأخذك إلى هناك كل 10 دقائق. يوجد سوبر ماركت صغير به كل الضروريات وأكثر.
  • فندق لطيف للغاية وحديث!
    كان لدينا غرفة مطلة على حمامات السباحة والبحر. غرفة نظيفة للغاية ومفروشة بأناقة. فريق عمل متعاون ومتعاون.
    كان الطعام لذيذًا ومتنوعًا وكان هناك دائمًا شيء للجميع.
    يمكن أن تقوم كراسي بار المسبح بالترقية إلى إصدار شريط الوقوف ، ولكن هذا فقط كنقطة صغيرة “سلبية”.
  • رائع مع فريق عمل ودود للغاية. الفندق نفسه على تل مع منظر جميل. كان لدينا غرفة مطلة على الجبل ، كانت لطيفة للغاية ، جزئيًا على البحر. كانت الغرفة حديثة ، يتم تنظيفها كل يوم.
    يمكنك المشي من 10 إلى 15 دقيقة للوصول إلى شاطئ الفندق ، ولكن هناك حافلة مكوكية كل 30 دقيقة. نظرًا لأن الفندق يقع على تل يعود سيرًا على الأقدام في يوم حار يمكن أن يكون مرهقًا ، لذا كانت حافلة النقل المكوكية مريحة للغاية.

بوكينج

جوجل

2- فندق Marathon Hotel

افضل فنادق رودس 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • فندق نظيف للغاية بالقرب من مركز المنتجع. المدير والموظفون ودودون ويقظون. البار جيد لكن نطاق المشروبات محدود حتى الساعة 6:30 مساءً. يتنوع الطعام مع اختيار الأطباق. الغرف جيدة جدا ، المناشف تتغير يوميا. حمام السباحة نظيف مع الكثير من كراسي الاستلقاء للتشمس. سوف نأتي إلى هنا مرة أخرى.
  • غرف نظيفة ، يتم تنظيفها يوميًا. طعام جيد وخاصة الغداء والعشاء ، خبز يوناني جيد جدًا وبيتزا في بار المسبح كوجبة خفيفة بين الوجبات الرئيسية.
    يقع الفندق في وسط بلدة صغيرة ، في شارع به شارع مليء بأشجار الأوكالبتوس والمتاجر والبارات ، وإلى الشاطئ على بعد دقائق قليلة ، هناك 3 للاختيار من بينها ، كل منها مختلف وجميل.
    في حفل الاستقبال ، سيدة بولندية ، Agnieszka ، شخص متعاون ولطيف للغاية.
  • الغرف نظيفة ، ويتم تنظيفها يوميًا ، والمسبح الخارجي محاط بكراسي استلقاء للتشمس ، وسيجد الجميع مكانًا في الظل أو في الشمس. الطعام هو نفسه تقريبًا كل يوم ، وللأسف هناك عدد قليل من الأطباق اليونانية (باستثناء البقلاوة والسلطة اليونانية والأسماك).

بوكينج

جوجل

3- فندق Kolymbia Bay Art رودس

افضل فنادق رودس 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • فندق لطيف للغاية للأزواج. غرف نظيفة ، غرفة خدمة يومية ، بها شرفات ، مجهزة بسرير كبير وثلاجة وأدوات صنع الشاي والقهوة ومكواة وطاولة كي وخزنة. كان فريق العمل لطيف للغاية ومتعاون. العرض الشامل كليًا غني جدًا – لا يمكن تناول الطعام ؛ بالإضافة إلى ذلك ، كل يوم عرضان خاصان للاختيار من بينها لتناول العشاء. يحتوي الفندق على متجر في المنطقة المجاورة مباشرة لحمام السباحة ، فضلاً عن موقف للحافلات إلى أجزاء مختلفة من الجزيرة. يقع الفندق على بعد حوالي 50 مترًا من الشاطئ الجميل حيث يمكنك استئجار كراسي التشمس والاستفادة من عرض الرياضات المائية. أنا أوصي به بحرارة.
  • فندق صغير لطيف. الطعام رائع. لا قوائم انتظار في البوفيه. دائما الفضاء عند الأكل. لقد وجدنا دائمًا مكانًا في المسبح. المصطافون فيما بينهم ودودون للغاية ، بغض النظر عن البلد الذي أتوا منه. المياه في البحر نظيفة جدا. في مايو لا يزال طازجًا بعض الشيء. اتصال الحافلات جيد جدا. يوجد أيضًا كشك صغير في الفندق مباشرةً. هناك يمكنك الحصول على كل ما قد تحتاجه. لقد استمتعنا بها كثيرًا ونود العودة.

بوكينج

جوجل

4- فندق Sperveri Boutique من فنادق رودس 4 نجوم

افضل فنادق رودس 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • واحدة من أفضل الإقامات التي مررت بها على الإطلاق. الموظفون لطفاء للغاية ومتحمسون للمساعدة – سيبذلون قصارى جهدهم لمساعدتك. ذهبنا في رحلة حتى لا نتمكن من تناول الإفطار وقدموا لنا الطعام. الغرف مرتبة وحميمة للغاية. هناك منطقة مشتركة حيث يتم تقديم الإفطار والتي تحتوي أيضًا على مسبح صغير للاسترخاء. إنه مكان جميل لقضاء اليوم. إذا عدت إلى رودس ، فهذا بالتأكيد المكان الذي سأقيم فيه.
  • لم أشعر أبدًا بمثل هذا الرضا في فندق كما شعرت به في Sperveri. الفريق مرحب للغاية ويمكنك أن تطلب منهم أي شيء. الإفطار ممتاز مع المنتجات الطازجة. كانت غرفتنا مريحة للغاية وجميلة ونظيفة للغاية. يمكنك أيضًا اختيار الاسترخاء في منطقة الحديقة الجميلة. إذا عدت إلى رودوس ، فسأبقى بالتأكيد هنا.
  • ستجد إقامة فريدة من نوعها مختبئة في مدينة رودوس في شارع صغير. الدخول من خلال الباب الرئيسي سيجلب لك عالمًا آخر كليًا. حديقة جميلة ، شرفة كبيرة ، حمام سباحة صغير ، كلها مجتمعة لجعل مكان فريد المظهر.

بوكينج

جوجل

5- فندق ديونيسوس من افضل فنادق رودس 4 نجوم

افضل فنادق رودس 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • فندق جميل مع غرف نظيفة كبيرة لطيفة. أفضل شيء في الغرفة كان الثلاجة الفريزر. الإفطار رائع ، على طراز البوفيه. إنه يحتوى على حمام سباحة كبير جدا ونظيف.
  • يحتوي الفندق على العديد من المطاعم وبارات الطعام الموجودة حول المسبح. لها حديقتها الخاصة. الحدائق جميلة وهادئة وهي موطن للميني غولف والتنس وملعب لكرة القدم وملعب للأطفال.
  • فندق رائع وحميم مع غرف جيدة وعازل للصوت يكاد يكون معدومًا بين الغرف. يحتوي الفندق على حديقة أنيقة ومُعتنى بها جيدًا ، إنه جميل جدًا ، يوجد به ملعب ومسبح رائع ، موقع جيد ، الشاطئ على بعد خمس دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق. حول هذه المنطقة بعض الفنادق الكبيرة اللطيفة والبنية التحتية الرائعة بالقرب من المدينة

بوكينج

جوجل

6- فندق ميديتيرانيان

فنادق رودس 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • هذه هي المرة الثانية خلال عامين التي نقيم فيها في هذا الفندق الممتاز.
    يتمتع الفندق بموقع مثالي على الشاطئ وقريب من وسط المدينة وجميع وسائل الراحة.
    تتمتع الغرف المواجهة للشاطئ بإطلالة رائعة على البحر.
    وشاطئ Elli المرصوف بالحصى في المقدمة مثالي للسباحة والاسترخاء.
    الموظفون ودودون للغاية ، وفي كل صباح استقبلنا كاليميرا من موظفي التنظيف اللطفاء.
    الإفطار جيد جدًا ويحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطباق.
    إقامة مثالية!
  • فندق يقع مقابل شاطئ إيلي وبالقرب من المركز التاريخي لمدينة رودس. منظر رائع للبحر موقع جيد جدا خدمات تنظيف جيدة جدا فريق عمل ودود الأثاث قديم فقط دش صغير جدا ومراتب قديمة بوفيه إفطار سويدي لذيذ يجب أن يكون في مكتب الاستقبال أكثر لطفًا.

بوكينج

جوجل

7- فندق دو أندريا مير بيتش

فنادق رودس 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • المجمع لطيف للغاية والموقع مباشرة على البحر رائع. حمامات السباحة لطيفة ويتم الحفاظ على كل شيء جيدًا. الحشد أنيق ومن جميع الجنسيات. لقد أحببنا رؤية الطائرات تحلق في سماء المنطقة.
  • الغرفة جيدة: الأسرة جيدة ، والتكييف رائع وهناك كل ما تحتاجه. إنهم بحاجة إلى بعض الاستبدال (خزانة ملتوية ، نافذة من الإطار ، إلخ). لقد دفعنا أيضًا الكثير جدًا مقابل “منظر البحر” ولكن تم وضعنا في غرفة على الجانب ومنخفضة جدًا لذلك رأينا فقط القليل من البحر وليس في المقدمة كما في الصور.
  • فندق رائع. كانت نظيفة جدا. سمحوا لنا بتسجيل الوصول في وقت مبكر من اليوم الأول بساعة. ويمكننا قضاء يوم رحلتنا (الذي كان بعد تسجيل المغادرة) بجوار المسبح وكان فريق الترفيه رائعًا ، حيث كانت هناك لوحة على الوجه في الساعة 20 ديسكو صغير للأطفال في الساعة 20:30 ولعب الموسيقى بعد ذلك. يحتوي على مسبح ونهر كسول وشاطئ صخري جميل لا يبعد حتى دقيقة واحدة سيرًا على الأقدام.

بوكينج

جوجل

8- فندق Kresten Palace من فنادق رودس 4 نجوم

فنادق رودس 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • فندق لطيف للغاية مع خدمة رائعة فى موقع رائع !!! دائمًا فريق عمل ودود ومنفتح الذهن ، ومتاح دائمًا للأسئلة. حمام السباحة لطيف للغاية والشاطئ لطيف للغاية للسباحة ، على الرغم من الصخور الصخرية للغاية. ينصح بارتداء أحذية الاستحمام. الغرف العائلية ذات حجم مناسب ولكنها قديمة بعض الشيء. لكن هذا لا ينتقص من الإقامة الإيجابية. كنا نعود في أي وقت ونود أن نبقى لفترة أطول!
  • فندق جميل ، غرفة رائعة ، فريق عمل ودود للغاية ، الكثير من الطعام ، نظيف للغاية. كان هناك الكثير معروضًا حتى لأصغر الزوار.
    كان لدينا غرفة ضخمة مطلة على البحر.
    لسوء الحظ ، مر الأسبوع بسرعة كبيرة جدًا. كان من الصعب جدًا أن نقول وداعًا لأننا أحببنا ذلك كثيرًا.
    سنعود ونبقى في فندقك.
    نحن راضون تماما.

بوكينج

جوجل