فنادق اليونان

منتجعات كريت مع مسبح خاص

إذا تريد زيارة جزيرة كريت وتبحث عن منتجعات تتميز بخصوصية سوف نعرض لك في هذا الموضوع منتجعات كريت مع مسبح خاص

منتجعات كريت مع مسبح خاص

1- راديسون بلو بيتش ريزورت، Milatos Crete من منتجعات كريت مع مسبح خاص

منتجع في كريت مع مسبح خاص

مميزات المنتجع:

  • بقينا في غرفة مذهلة بها جاكوزي ، حديثة للغاية وجديدة مع إطلالة رائعة على الشاطئ والبحر تطل على شرفتنا. هناك الكثير من الخيارات مع الطعام ، وهناك 6 مطاعم لذيذة في المنتجع يمكنك زيارتها كل يوم مع خيارات متعددة من الكوكتيلات والمشروبات الروحية. هناك أيضًا 6 حمامات سباحة للاختيار من بينها ، لذلك هناك الكثير من المناطق المختلفة التي يمكنك أخذ حمام شمس والاسترخاء فيها. الموظفين كانت جميلة ومفيدة للغاية. أي أسئلة أو استفسارات ، لا تتردد في طرحها. لقد رحب بنا المدير أدونيس الذي تفضل بمرافقتنا حول الفندق لإعطائنا نظرة ثاقبة على ما يقدمه. سأبقى بنسبة 100٪ في فندق راديسون بلو مرة أخرى ولا أطيق الانتظار للعودة والزيارة بالفعل!
  • منتجع جميل ، الكثير من حمامات السباحة ، الخدمات في البارات ليست جيدة على الإطلاق والطعام في مطعم البوفيه ليس هو الأفضل. كما أنه ليس شاطئًا رمليًا كما ذكر. لكن بشكل عام إنه منتجع جيد جدًا.

بوكينج

جوجل

2- Unique Blue! Resort and Villas Adults Only

منتجعات كريت مع مسبح خاص

مميزات المنتجع:

  • الخدمة مثالية ، كان الموظفون لطيفين للغاية ومرحبين. كان الطعام جيدًا ، وكانت الغرف لطيفة جدًا والفندق نفسه جميل جدًا بشكل عام. يوجد شاطئ خاص لطيف بالفعل ، مسبح جميل بجانب الشاطئ. خلال المساء ، هناك موسيقى حية أو دي جي ، وبار صالة جميل ومريح وأجواء رائعة. بشكل عام ، الفندق هادئ للغاية وهادئ ومثالي إذا كنت تبحث عن عطلة هادئة.
  • رائع مع فريق عمل ودود وودود. الموقع على الشاطئ الرملي الناعم مع حمام السباحة المجاور رائع. الغرف المطلة على البحر مباشرة تتمتع بإطلالة رائعة. الطعام أعلى من المتوسط. وباعتباره فندقًا مخصصًا للبالغين فقط، فهو مثالي لقضاء العطلات للاسترخاء. وكان العيب الوحيد من وقت لآخر هو إقلاع الطائرات وهبوطها.

بوكينج

جوجل

3- Aquila Elounda Village Resort, Suites & Spa

افخم منتجعات كريت مع مسبح خاص

مميزات المنتجع:

  • الموظفين لا يصدق. لطيف للغاية ، ومهتم ، ومفيد ، ويتحدث الإنجليزية بشكل ممتاز ، دائمًا في مزاج جيد ، وسيبذل قصارى جهده لتجعلك تشعر بالراحة والعناية جيدًا.

    الإفطار رائع مع الكثير من الخيارات (الطازجة). النوادل أيضا لطيفون ، يقظون ، سريعون. المنظر رائع ، البار جيد ، الطعام في البار رائع أيضًا. لا أستطيع الشكوى من أي شيء – لقد قضيت وقتًا رائعًا.

  • رائع مع إطلالة استثنائية على البحر ، الفندق نظيف بشكل لا يصدق. طاقم العمل طيبون للغاية.
    الطعام على ما يرام كان لدينا أطباق مختلفة كل ليلة.
    كان لدينا غرفة في وضع جيد للغاية مع إطلالة كاملة على البحر ، ولكن الغرفة تستحق أن يتم تحديثها قليلاً.
    حمام السباحة هو أعلى ما يقال.

بوكينج

جوجل

4- منتجع أكويلا ريثيمنا بيتش  

منتجعات كريت مع مسبح خاص

مميزات المنتجع:

  • عظيم. خدمة العملاء رائعة. الجميع ودودون ومرحبون. الطعام لذيذ ومتنوع. والموقع مثالي ، ليس بعيدًا جدًا عن مدينة ريثيمنون القديمة (من الأفضل ركوب الحافلة أو التاكسي ، مع ذلك). إنه يقع على الشاطئ مباشرة به الكثير من كراسي الاستلقاء (ولكن ليس كثيرًا. والمسبح الرئيسي جميل. لقد ذهبنا في مايو وكان الطقس مثاليًا ولم يكن مزدحمًا. كنت سأعود بالتأكيد.
  • فندق رائع. موقع جيد جدا مع القدمين في الماء. شاطئ جميل مع كراسي الاسترخاء. حمامات سباحة لطيفة. مطاعم رائعة مع خيارات واسعة ومطهوة جيدًا. المكان نظيف بشكل لا يصدق. صناديق في كل مكان ، الكثير من الموظفين لجعل الغرف وجميع المناطق المشتركة نظيفة حقًا. تهانينا للموظفين الذين يرحبون ويبتسمون في أي وقت من اليوم. بعض الإشارات الخاصة لرجل الإنقاذ في المسبح الكبير الذي يعتني جيدًا بالأطفال الذين يؤذون أنفسهم ، وللنادلات في المطعم وقبل كل شيء رجل نبيل طويل القامة ذو شعر داكن بصوت عميق ، نادرًا ما قابلت مثل هذا اليقظ وشخص طيب. شكرا لك على هذه الإقامة الرائعة. أوصي بدون مشكلة.
  • نقضي حاليًا إجازة لمدة أسبوع واحد في هذا الفندق الرائع حيث لا يوجد ما نشكو منه. كل فريق العمل دافئ ومرحب ، نظافة المبنى لا تشوبها شائبة. الخدمة جيدة ، الجميع مهذبون ، منتبهون لاحتياجاتنا ومتاحون. الغرف جيدة المستوى وتشعر بالراحة. شكرا لك على هذه التجربة الكريتية التي لا تنسى. أنصح بشدة.

بوكينج

جوجل

5- Cayo Exclusive Resort & Spa من افضل منتجعات كريت مع مسبح خاص

افضل منتجعات كريت مع مسبح خاص

مميزات المنتجع:

  • لطيف للغاية مع غرف لطيفة. المطاعم جيدة جدا ، الإفطار على أعلى مستوى. يعتبر مصعد التزلج رائعًا ، خاصة في منتصف موجة الحر ، فهو يوفر عليك الاضطرار إلى صعود السلالم وإطلالة رائعة على البحر. تنقلك الحافلات المكوكية وتعيدك من الشاطئ ، وتوفر لك المناشف. الغرفة رائعة ، البركة باردة بعض الشيء. لكن على خلاف ذلك ، كان من الرائع القيام به كزوجين!
  • قضينا شهر العسل هنا في كايو. الفندق نفسه كان مذهلاً! الخدمة هي أحد الجوانب الرئيسية التي أبحث عنها في أي فندق / مطعم ، وكانت الخدمة هنا لا تشوبها شائبة !!! كان الموظفون متعاونين للغاية وودودين ومتعاونين للغاية.
    كانت الغرفة حمام سباحة خاص وإطلالة رائعة على جزيرة بلاكا / سبينالونجا. أنها توفر خدمة تنظيف الغرف مرة واحدة في الصباح وأخرى سريعة في المساء. كما أنها توفر لك الكثير من الماء للحفاظ على رطوبتك!

    كان الإفطار مجموعة واسعة من الخيارات وكان لذيذًا جدًا. كان الطعام خدمة الغرف أيضا جيدة جدا.

    أنها توفر خدمة حافلات مكوكية تأخذك إلى مطعمهم على الشاطئ / إلى شاطئ بلاكا. إذا كنت تفضل المشي ، فلن يستغرق الأمر سوى حوالي 5 دقائق.

    لديهم سبا مذهل يقع داخل الفندق ، والذي يحتوي على ساونا ومنطقة استرخاء خاصة مع مسبح داخلي. يوجد أيضا صالة ألعاب رياضية.

  • لطيف للغاية ذو مكانة جيدة. الموظفين اليقظة. غرفة فسيحة وهادئة. لقد حصلنا على تدليك ثنائي رائع مع زوجي في المنتجع الصحي الخاص بهم. كانت المدلكات Albina و Despina رائعين.

بوكينج

جوجل