فنادق اليونان

منتجع كياني بيتش ريزورت العائلي ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع كياني بيتش ريزورت العائلي منتجع رائع ، حمامات سباحة كبيرة مرتبة بحيث يجد الجميع شيئا لأنفسهم وليس مزدحما

منتجع كياني بيتش ريزورت العائلي

منتجع كياني بيتش ريزورت العائليغرف منتجع كياني بيتش ريزورت العائليكياني بيتش ريزورت العائلي

مميزات المنتجع:

  • فندق حديث للغاية مع فريق عمل يقظ. كانت إقامتنا في أبريل 2022 وكان الفندق يوفر الترفيه ليلاً. غرفة مريحة وجميلة للغاية مع إضافة مطبخ صغير وماكينة صنع القهوة! لقد اتخذنا صيغة “شاملة” وليست “VIP – شاملًا” ، لكن الجانب السلبي الوحيد هو جودة الكوكتيلات المقدمة والتي تقل بوضوح عن جميع البقية. إقامة جيدة جدا فى المجمل.
  •  قضينا وقتًا رائعًا في إجازة ، كانت الغرفة حديثة ومريحة ونظيفة ، مثل الفندق بأكمله. فريق عمل ودود ومرحب ، نشكر بشكل خاص نورا التي ، باحترافها ، جعلتنا نشعر بالراحة على الفور ؛ بفضل كارلوس على تعاطفه ، جعلنا نقضي وقتًا ممتعًا مع رسومه المتحركة. شكرًا أيضًا لـ Evangelista في مكتب الاستقبال و Angelica في البار.
  • ذهبنا حجز الغرفة بأنفسنا. كتبنا ما هي احتياجاتنا: طفلين ، طابقين ، تطل على البحر. حصلنا على جناح رائع يطل على البحر وكراسي استلقاء للتشمس ومسبح خلف الفندق. نصحنا بشراء VIP ALL الذي تم احتلاله ، وكانت هناك أيضًا لقطة في الساعة 10. لم يكن علينا دفع المزيد مقابل أي شيء ، وكان لدينا خصم 10-40٪ على المنتجع الصحي أو التسوق في السوق. يمكنك استئجار سيارة في الموقع. التكلفة 50 يورو في اليوم. ينظمون النقل من وإلى المطار. لديهم جولات حزمة لطيفة ، بعضها في أيام محددة ، وبعضها يوميًا. الجو والخدمة حقا تستحق التوصية. تم تنظيف الغرف مرتين يوميًا ، كلها مهذبة ومتعاونة. مكان رائع خاصة للأطفال دون سن 12 عامًا! رجعنا راضين جدا ، حتى 5 دقائق. لم يقضوا أي وقت على أي جهاز إلكتروني ، مما أسعدنا مرتين. أوصي!
  • فندق شامل كليًا للعائلات والأزواج ، على البحر مع جميع الخدمات بأقصى قدر من العناية والاهتمام بالتفاصيل. الطعام لذيذ ، موقع الفندق ممتع للغاية يقع بين البحر والجبال: في الحانات والمطاعم ، التقينا بسيدة إيطالية تعمل في الفندق وعاملتنا جيدًا. أوصي بالبقاء في هذا الفندق لأي شخص يبحث عن الاسترخاء في جزيرة رائعة

بوكينج

جوجل