فنادق اليونان

منتجع كريتا ماريس بيتش ريزورت ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع كريتا ماريس بيتش ريزورت منتجع واسع ومُعد بشكل لطيف للغاية مع العديد من حمامات السباحة والبارات والمطاعم. فريق العمل ودود للغاية ومتعدد. البوفيهات غنية ومتنوعة

منتجع كريتا ماريس بيتش ريزورت

موقع منتجع كريتا ماريس بيتش ريزورتمنتجع كريتا ماريس بيتش ريزورتغرف كريتا ماريس بيتش ريزورت

مميزات المنتجع:

  • كنا في عطلة مع العائلة في أوائل مايو. كنا نعيش في غرفة من طابق واحد. بيئة لطيفة للغاية ، طعام وشراب لذيذ ، فريق عمل ودود ومتعاون. لقد قضينا وقتًا رائعًا على الشاطئ أو بجوار المسبح ، وكذلك في الحديقة المائية. كما كانت البرامج المسائية رائعة وخاصة عرض السيرك. متاجر الهدايا التذكارية ومحلات السوبر ماركت في المدينة على مسافة قريبة ، وكذلك وسط المدينة.
  • الفندق نظيف للغاية ، والموظفون مبتسمون ومتعاونون ، والطعام متنوع وصحي وممتاز. الشاطئ جميل جدا بالمياه الفيروزية. غادرنا كأسرة مع طفلينا الصغيرين الذين أصيبوا بخيبة أمل بسبب شيء واحد فقط: المغادرة! سنعود بكل سرور.
  • فندق رائع ، قرية صغيرة حقيقية من تلقاء نفسها! الموقع مثالي ، يحده خليج صغير جميل. الطعام مثالي (أفضل ما لدينا في عرض شامل) ، حيث يعمل الطهاة فقط مع المنتجات الطازجة والمحلية! علاج من الإفطار إلى العشاء .. الفندق ذو موقع جيد لاستكشاف الجزيرة على الرغم من أن جزيرة كريت طويلة جدًا وأسبوع لا يكفي للقيام بكل شيء. بالنسبة لتأجير السيارات ، فإن شركة التأجير التي تأتي إلى الفندق رائعة ويمكن التفاوض على الأسعار. باختصار ، هذا الفندق مثالي من جميع النواحي!
  • إقامة عائلية استثنائية. المنتجع مرحب وكذلك فريق العمل. أنشطة مناسبة لجميع الأعمار. يتم تنظيف الغرف كل يوم لا شيء يقال. الشاطئ عند سفح مجمع ما يأتي ويذهب من حمامات السباحة إلى الشاطئ رائع حقًا. أوصي بهذه الرحلة للجميع. شكرا لك على الترحيب.
  • كانت العطلة في هذا المنتجع رائعة للغاية! لقد شعرت أنا وصديقي بسعادة غامرة للغاية بالمنطقة بأكملها والخدمة ، ولم نشهد شيئًا مثلها أبدًا. بالإضافة إلى ذلك ، الطعام رائع للغاية والموقع مباشرة على البحر جيد حقًا. الموظفون متعاونون للغاية والطعام في المطاعم على مستوى النجوم إذا قارنته مع المطاعم الألمانية! الغرف أيضًا نظيفة جدًا ومن الممتع أن تتجول في حمامات السباحة التي لا تعد ولا تحصى. في الحانات ، يتم خلط الكوكتيلات بشكل فردي وطعمها لذيذ. يتم تضمين كل شيء تقريبًا في البطاقات باستثناء ربما الشمبانيا أو أشياء من هذا القبيل. يمكنني حقًا أن أقول أشياء إيجابية فقط عن الفندق ويمكنني بالتأكيد أن أوصي به للأزواج ، ولكن أيضًا للعائلات!

بوكينج

جوجل