فنادق اليونان

منتجع ستيلا آيلاند لوكشري كريت Adults Only ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع ستيلا آيلاند لوكشري كريت منتجع رائع وتصميمه جميل وهادىء جداً لا أطفال ولا موسيقى ومطاعمه متنوعة والموظفون يتعاملون مع الجميع بابتسامة واهتمام

منتجع ستيلا آيلاند لوكشري كريت

غرف منتجع ستيلا آيلاند لوكشري كريتموقع منتجع ستيلا آيلاند لوكشري كريتمنتجع ستيلا آيلاند لوكشري

مميزات المنتجع:

  • فندق جميل. أفضل طعام على الإطلاق في فندق يساوي أفضل طعام على الإطلاق في المطاعم الراقية. فريق العمل ودود للغاية ومتعاون. كانت الغرف كبيرة مع تجهيزات وتركيبات جيدة النوعية ومصانة جيدا جدا. تم وضع علامة على الموقع على أنه لا يوجد شاطئ حقيقي يمكن التحدث عنه. سوف أعود بالتأكيد.
  • النظافة في كل مكان. حمامات السباحة وفيرة ، فريق عمل ودود مستعد للمساعدة. أجواء رائعة حول هذا المنتجع. لديها حوالي 5 مطاعم للاختيار من بينها. الحانات والترفيه ، اليوم الأول هنا وتعلمنا الكثير عن هذا المكان.
  • كان منتجع Stella Island أحد أفضل الفنادق التي زرتها على الإطلاق. أقمنا هناك أسبوع واحد في أوائل شهر مايو. الفندق والمسبح جميلان للغاية وفريق العمل ودود للغاية. المطاعم مذهلة. لكن يمكن أن يكون لديهم المزيد من التنوع في البوفيه. لقد قضينا وقتًا ممتعًا للغاية هناك خاصة في المساء في مطعم / بار بارايسو. العروض الراقصة من مجموعة الفنادق “farfalle” كانت رائعة وقضيت الكثير من الليالي الرائعة مع الأشياء والفريق من Farfalle هناك. شكرا لهذه الاجازة العظيمة
  • لقد عدت للتو إلى المنزل من إقامة رائعة في هذا الفندق المذهل الجميل بنسبة 100 ٪ الذي يستحق الزيارة لا يمكن أن يخطئ في ذلك بأي شكل من الأشكال طعام رائع والموظفين لم يتمكنوا من فعل ما يكفي من أجلك ، كانت الغرف نظيفة كل يوم ويتم تغيير المناشف ، فريق الترفيه في كانت الأمسية رائعة ، وكانت الأزياء الرائعة والموسيقى الرائعة جيدة حقًا ، لقد جعلوا الجميع يرقصون بالفعل طوال الليل.
  • جزر ستيلا مدهشة للغاية ، من الموظفين كانوا مهذبين للغاية إلى المكان كان رائعًا ، كانت الخدمة أفضل خدمة تلقيتها في اليونان منذ وصولنا في عطلة السفر ولدينا الكثير من الحانات وحمامات السباحة ومناطق الطعام والترفيه وصالة الألعاب الرياضية في المنتجع ، يمكنك الوصول إلى المتنزه المائي أيضًا الموجود في قرية Stella ولديهم متجر على مرمى البصر للعناصر اليومية مثل الماء والطعام ومستلزمات الاستحمام ، أوصي بالبقاء هنا والذهاب شاملًا حيث يتم تضمين الكوكتيلات والطعام !

بوكينج

جوجل