فنادق قبرص

فندق كريستوفينيا ايانابا ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق كريستوفينيا ايانابا فريق عمل لطيف للغاية ، جميل وفوق كل شيء فندق نظيف بالقرب من الشاطئ الجميل. الطعام ممتاز ومتنوع

فندق كريستوفينيا ايانابا

اطلالة فندق كريستوفينيا ايانابافندق كريستوفينيا اياناباغرف فندق كريستوفينيا ايانابا

مميزات الفندق:

  • الفندق مذهل. غرف نظيفة جدا وحمام سباحة. فريق عمل مؤدب للغاية.
    كان لدينا خيار إقامة كاملة مع الإفطار والغداء والعشاء وكان الطعام طازجًا ولذيذًا للغاية ، وكان هناك الكثير من الخيارات كل يوم. رائع!
    على بعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام من أحد أجمل الشواطئ في قبرص (شاطئ نيسي).
    بالتأكيد سوف نزور مرة أخرى
  • الغرف كبيرة ومريحة. كنا ثلاثة في الغرفة وكان هناك مساحة كافية. الموقع رائع إذا كنت تزور الشاطئ فقط ، ولكن إذا كنت تتطلع إلى الذهاب إلى وسط المدينة ، فليس كثيرًا ، فستحتاج إلى ركوب سيارة أجرة أو حافلة ، أو إذا كنت تحب المشي لمسافات طويلة على طول الطريق المزدحم الذي يعد الخيار ل. هذا يعتمد فقط على ما تبحث عنه.
  • فندق لطيف بالفعل. غرف نظيفة كبيرة لطيفة. حمام السباحة ضخم مع الكثير من مناطق الجلوس وبار لطيف يمكنك الوصول إليه من داخل أو خارج المسبح. كانت صالة الألعاب الرياضية على ما يرام ، فقط بسيطة للغاية. أوصي بالذهاب شاملاً لأن الطعام والمشروبات كانت مكلفة دون القيام بذلك.

    مسافة طويلة جدًا إذا كنت متجهاً إلى المركز ، لكن سيارات الأجرة رخيصة والحافلات منتظمة.

    أيضا الكثير من الدراجات البخارية / شركات تأجير السيارات بالقرب من الفندق.

  • إقامة جميلة ، الغرف التي يتم تنظيفها كل يوم ، منطقة حمام السباحة النظيفة الجميلة ، كان الموظفون مهذبين ورحبوا بك دائمًا ، على بعد رحلة قصيرة بالحافلة من القطاع ولكن على الأقل 3 متاجر سوبر ماركت محلية ، 5 دقائق من شاطئ نيسي ، والمطاعم المحلية على مسافة قريبة. رحلة قصيرة بالحافلة إلى الحديقة المائية. 40 دقيقة من مطار لارنكا.
    كان لدينا غرفة مطلة على البحر مع شرفة ، منظر مذهل .. بقينا كعطلة عائلية ، جميعهم في نفس الطابق ، الذي كان جميلًا. حصلت أنا وأختي على تدليك لكامل الجسم لمدة 60 دقيقة مقابل 55 يورو كان عرضًا حصلوا عليه ، في المنتجع الصحي ، كان مذهلاً كانت السيدة محترفة ومنتبهة للغاية ، وكذلك نيك الذي كان الرجل المحترم الذي رتب المواعيد.
    وقت جميل ، جو مريح. أقمنا لمدة أسبوع واحد من السرير والافطار .. أوصي به

بوكينج

جوجل