فنادق قبرص

فندق شاطئ أليون ايانابا ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق شاطئ أليون ايانابا فندق عائلي مع فريق عمل ودود للغاية ومهذب و يستحق الفندق 5 نجوم الغرف جميلة ، منظر البحر يخطف الأنفاس

فندق شاطئ أليون ايانابا

اطلالة فندق شاطئ أليون ايانابافندق شاطئ أليون ايانابافندق شاطئ أليون

مميزات الفندق:

  • فندق لطيف للغاية ، فاخر دون أن يكون متكبرًا. تم تجديده وصيانته جيدًا. مشروبات وطعام جيد جدا. لقد ركزوا بشكل خاص على الاستدامة وعرضوا الأطعمة المحلية في قوائمهم وهو أمر رائع. قريب من كل شئ ولكن لا يزال هادئا جدا. سيعود بالتأكيد!
  • مررنا بمنطقة الفندق ، فكرنا فيه لقضاء الإجازة القادمة. هي ملكية شقيقة لمنتجع نيسي بيتش. لسوء الحظ ، هذا المجمع صغير نسبيًا ، والمسبح ومنطقة المسبح ليسا فسيحين بشكل خاص ، ولكن كل شيء يتم صيانته جيدًا. في الغالب منطقة حمامات شمسية مظللة للغاية تنحدر إلى الشاطئ. كان الفندق مزدحمًا للغاية في بداية نوفمبر. محطات الحافلات 101 و 102 (وخطوط أخرى أيضًا) قريبة من الفندق. امشِ إلى الميناء حوالي 15 دقيقة.
  • أولئك الذين يبحثون عن الهدوء والاسترخاء في أيدٍ أمينة في فندق Alion Beach. الموقع مثالي ، مباشرة على الشاطئ الخاص بالفندق. الموظفون حذرون وودودون ، وشعرنا براحة كبيرة هناك و يمكننا التوصية بها.
    كان الإفطار رائعًا و بوفيه المساء متنوع ولذيذ جدًا
  • فندق ذو موقع لطيف ونظيف. قضينا أسبوعًا هناك وحجزنا غرفة بجانب البحر (غرفة 411). كان المنظر جميل جدا. كان السرير مريحًا للغاية وكان الحمام رائعًا أيضًا (رائحة المناشف منعشة والماء يبقى في الحمام). لسوء الحظ ، النوافذ ليست عازلة للصوت ، في المساء يمكنك سماع الموسيقى من المطعم وبعد ذلك البحر ، و هو لطيف. الغرف قديمة بعض الشيء ، لكنها كانت نظيفة للغاية ، وهو أكثر أهمية بالنسبة لنا.
  • كانت رائعة. لقد فوجئت وسعدت للغاية بتخصيص الأسرة. لست مضطرًا إلى حجز الأسرة مسبقًا ، بل ستحصل على سرير طوال فترة الإقامة. نظام استدعاء النوادل مدروس جيدًا. أنا مندهش بشكل إيجابي. فريق العمل لطيف للغاية وهو أيضًا لطيف للغاية مع إطلالة جيدة على المزيد. يوجد متجر على الشاطئ ومصفف شعر في الفندق. أيضا حمام سباحة داخلى لطيف وبار حمام سباحة جيد

بوكينج

جوجل