فنادق قبرص

فندق غريسيان ساندز ايانابا ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق غريسيان ساندز ايانابا مكان رائع أفضل موقع و خدمة ممتعة وطعام لذيذ للغاية و كراسي شاطئ مريحة في المنزل مع مناشف شاطئية جديدة يوميًا…مساحة كبيرة لكل ضيف

فندق غريسيان ساندز ايانابا

فندق غريسيان ساندز ايانابافندق غريسيان ساندز ايانابا

مميزات المنتجع:

  • الغرف والأماكن العامة نظيفة ومصانة جيدًا. جودة الطعام ممتازة والتنوع كافٍ تمامًا. البركة كبيرة والمياه نظيفة. الموقع ، هذا مثالي: انزل السلالم وأنت على أحد أفضل الشواطئ في المدينة (وعلى نطاق أوسع). اذهب إلى الجانب الآخر وهناك صخور مثيرة للاهتمام وجسر طبيعي وكهوف بحرية وحديقة التماثيل. عشرون دقيقة من نزهة سهلة تأخذك إلى وسط هذه المدينة الجميلة. الجانب السلبي الوحيد هو أن المشروبات باهظة الثمن بكل المقاييس و خاصة بمعايير قبرص. ومع ذلك ، من المحتمل أن أعود مرة أخرى لأن قبرص وأيا نابا والرمال اليونانية مفقودة بالفعل!
  • فندق ممتاز في موقع هادئ ، على بعد حوالي 10 دقائق سيرًا على الأقدام من وسط المدينة. الغرف والمنزل كله بالفعل نظيفة ومرتبة للغاية. كان لدينا إطلالة جزئية على البحر ، و كانت الغرفة هادئة للغاية ، و بالكاد سمعت ضيوفًا آخرين. أسرة مريحة حيث تستيقظ منتعشًا حقًا. منطقة لطيفة للغاية ومُعتنى بها جيدًا ، و كراسي استلقاء كافية بجانب المسبح ، وجدنا دائمًا مكانًا في فترة ما بعد الظهر.
  • تتوفر حتى مناشف الشاطئ المجانية. يؤدي الدرج مباشرة من المجمع إلى الشاطئ الرملي ، بحيث يمكنك التبديل بسهولة بين المسبح والبحر. هناك أيضًا دشات خارجية لشطف الرمال والمياه المالحة. كان الطعام رائعًا ، ولم يتبق شيء مما هو مرغوب فيه. دائما طازجة ومتنوعة.
  • مجموعة واسعة من الحلويات أيضًا ، كل واحدة لذيذة أكثر من الأخرى. كانت هناك ليلة مخصصة مرتين في الأسبوع ، ويمكنك أيضًا تناول الطعام في الخارج في المساء. تم إعداد الطاولات بالقرب من المسبح و تم تعيين كل شيء بشكل جميل باللون الأبيض.
  • فندق حديث لطيف للغاية مع أراضى جميلة. الموظفين ودية ومفيدة للغاية. شكراً جزيلاً للسيدة Kristalla ، التي مكنتنا من تغيير الغرف دون أي مشاكل حتى يكون لدينا إطلالة على البحر. كنا راضين تمامًا عن هذا الفندق وسنعود.

بوكينج

جوجل