فنادق قبرص

فنادق ايانابا على الشاطئ ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق ايانابا على الشاطئ الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة بمدينة ايانابا في قبرص التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق ايانابا على الشاطئ

1- فندق استيرياس بيتش من فنادق ايانابا على الشاطئ

فنادق ايانابا على الشاطئ

مميزات الفندق:

  • لقد كانت إقامة وعطلة ممتازة ، كانت الغرف جميلة نظيفة للغاية ومصانة جيدًا. سهولة الوصول إلى الشاطئ وحمامات السباحة. الموظفون ودودون ونذكر بشكل خاص أندوا الذي كان محترفًا وودودًا ومفيدًا.
  • فريق الترفيه رائع حول المسبح مع التمارين الرياضية المائية وما إلى ذلك ، وعلى الرغم من أننا لم نشاهد الكثير من الترفيه المسائي. كان حفل زفاف أبناء شريكي جميلًا وكان الجميع منتبهًا جدًا وجعل يومهم مميزًا. شكرا لك Asterias Beach و أحسنت
  • كل شئ كان رائعا. الغرف كبيرة ونظيفة والطعام لذيذ وهناك أيضًا مجموعة كبيرة للنباتيين!
    جميع الموظفين ، بغض النظر عن المنطقة ، كانوا دائمًا ودودين وقاموا بعمل رائع.
  • لقد عدت لتوي من أسبوع في فندق Asterias Beach. بالتأكيد أحببت عطلتي. تم تجديد الغرفة حديثًا ، وكان الطعام لذيذًا ومتنوعًا للغاية ، وكانت الكوكتيلات رائعة والموظفين ، على الرغم من قربهم من نهاية الموسم ، كانوا مرحبين جدًا. تنويه خاص لأندونيس لفرحه كل صباح في المطعم وشكر كبير لعادل وكيفن في فريق الترفيه. عادل طاقتك وودك رائع وكيفن روحك الفكاهية وطبيعتك الباردة كانت فقط ما احتاجه!

بوكينج

جوجل

2- فندق Vassos Nissi Plage Hotel & Spa ايانابا

افخم فنادق ايانابا على الشاطئ

مميزات الفندق:

  • كانت غرفتي التي تواجه البحر كبيرة وواسعة وبها شرفة جميلة تطل على شاطئ نيسي ، وكانت خدمة التنظيف دقيقة ، وكانت الأسرة مريحة للغاية. كان الحمام فقط صغيرًا بعض الشيء ، ومن الواضح أنه يفتقر إلى بيديت. لقد وجدت دائمًا موقفًا للسيارات في الفندق دون أي مشاكل. يقع الفندق في موقع ممتاز ، ويواجه أجمل شاطئ في أجيا نابا ، لكنه مزدحم للغاية. عمليًا مثل التواجد في مترو الأنفاق في ساعة الذروة ، لم أكن أعتقد أنني سأجد الكثير من الأشخاص في سبتمبر ، لقد أخبروني أنه في أكتوبر كان أقل ازدحامًا وأن البحر لا يزال جميلًا.
  • فندق لطيف بالفعل ونظيف. المكان المثالي لصورة الشاطئ المثالي. كان الإفطار جيدًا مع الكثير من الخيارات وكانت شكواي الوحيدة أن القهوة كانت مروعة. لكنني لاحظت أن الآخرين كانوا يحصلون على كأس آخر ، لذا ربما كنت أنا فقط. غرفتنا كانت لطيفة بالفعل ويتم تنظيفها يوميًا جيدًا جدًا. المجمع كان لطيفا وخدمته حانة. مشروبات لطيفة حتى لو كانت أعلى من متوسط ​​السعر.
  • فسيح مع حمامين. موقع مثالي أمام أجمل شاطئ في المنطقة. مكان مشهور جدا الكثير من الناس! للهدوء اختر مكانًا آخر ، فسرعان ما يمتلئ الشاطئ في الصباح. الغرف والحمامات صحيحة ، لكننا لم نحب الفراش (الوسائد المسطحة الصغيرة ، غير مريحة) وفي رأينا كانت الإقامة باهظة الثمن بعض الشيء بالنسبة لنسبة الجودة / السعر … لكنك تدفع مقابل الموقع. كان الغداء مزودًا جيدًا وغنيًا.

بوكينج

جوجل

3- فندق شاطئ أليون

افخم فنادق ايانابا على الشاطئ

مميزات الفندق:

  • فندق لطيف للغاية ، فاخر دون أن يكون متكبرًا. تم تجديده وصيانته جيدًا. مشروبات وطعام جيد جدا. لقد ركزوا بشكل خاص على الاستدامة وعرضوا الأطعمة المحلية في قوائمهم وهو أمر رائع. قريب من كل شئ ولكن لا يزال هادئا جدا. سيعود بالتأكيد!
  • مررنا بمنطقة الفندق ، فكرنا فيه لقضاء الإجازة القادمة. هي ملكية شقيقة لمنتجع نيسي بيتش. لسوء الحظ ، هذا المجمع صغير نسبيًا ، والمسبح ومنطقة المسبح ليسا فسيحين بشكل خاص ، ولكن كل شيء يتم صيانته جيدًا. في الغالب منطقة حمامات شمسية مظللة للغاية تنحدر إلى الشاطئ. كان الفندق مزدحمًا للغاية في بداية نوفمبر. محطات الحافلات 101 و 102 (وخطوط أخرى أيضًا) قريبة من الفندق. امشِ إلى الميناء حوالي 15 دقيقة.
  • أولئك الذين يبحثون عن الهدوء والاسترخاء في أيدٍ أمينة في فندق Alion Beach. الموقع مثالي ، مباشرة على الشاطئ الخاص بالفندق. الموظفون حذرون وودودون ، وشعرنا براحة كبيرة هناك ويمكننا التوصية بها.
    كان الإفطار رائعًا وبوفيه المساء متنوع ولذيذ جدً

بوكينج

جوجل

4- فندق Chrysomare Beach Hotel & Resort من فنادق ايانابا على الشاطئ

فنادق ايانابا على الشاطئ

مميزات الفندق:

  • لقد أمضيت إجازة لمدة أسبوع في الفندق وهو أحد الفنادق الأجنبية القليلة حيث كنت راضيًا حقًا عن المستوى. يقع الفندق نفسه في مكان مثالي
  • يحتوي الفندق على كراسي استلقاء للتشمس وأسرة مائية مريحة للغاية. على الجانب الإيجابي ، صالة ألعاب رياضية كبيرة مجهزة جيدًا حقًا. المنشأة حديثة ونظيفة ، غرف فسيحة ومشرقة ، مع أسرة كبيرة وإطلالة جميلة من الشرفة ، مع نكهات مثل الستائر والستائر التي تفتح تلقائيًا. كان الطعام جيدًا جدًا ، الكثير من التنوع خاصة بالنسبة للعشاء. المشروبات أيضًا جيدة حقًا وفقًا للمعايير الأجنبية ، وكذلك مطعم الوجبات الخفيفة. كانت الخدمة مفيدة للغاية ولطيفة. بضمير مرتاح ، أوصي بالفندق لأي شخص ، فهو مثالي لكل من الأزواج والعائلات التي لديها أطفال. القيمة مقابل المال 10/10.
  • لقد سحر المجمع الفندقي الرائع عطلاتنا الخريفية! لقد أمضينا عطلة مريحة للغاية هنا مع طفلين صغيرين وشعرنا براحة شديدة. فريق العمل صعب بشكل لا يصدق ، الطعام مذاق جيد للغاية ومتنوع ، الغرف حديثة ونظيفة للغاية. بشكل عام ، يتم صيانة المرفق بشكل جيد للغاية. الشاطئ أو الخليج جميل ويقع بجوار الفندق مباشرة. المناظر الطبيعية المائية في مسبح الأطفال جذابة للغاية للأطفال وبجوارها يوجد المسبح الداخلي الذي يدعوك للسباحة حتى في درجات الحرارة الباردة أو بعد غروب الشمس (الماء البارد وحمام السباحة بالمياه الدافئة)!

بوكينج

جوجل

5- فندق بافلو نابا بيتش

افضل فنادق ايانابا على الشاطئ

مميزات الفندق:

  • الفندق حديث وذو مرافق لطيفة. الطعام في الفندق لذيذ جدًا ومتكرر ولكنه مجموعة كبيرة ، لذلك ليست هناك حاجة لتناول نفس الأطباق مرارًا وتكرارًا – حلويات حلوة جيدة جدًا.
  • المجمع جميل ونظيف وكبير بما يكفي. يقع الفندق بجوار الشاطئ مباشرة ، وهي ميزة كبيرة. الشاطئ جميل ، ولكن هناك أجمل منها في مكان قريب. المشروبات في الذكاء الاصطناعي كافية – ليست معجزة لكنها كانت جيدة. الغرف مؤثثة بشكل عصري وتتوفر خدمة الغرف كل يوم.
    محيط أيا نابا جميل.
  • فندق جيد! كانت الغرفة مريحة ونظيفة مع منظر جانبي للبحر.
    تم تنظيف الغرفة كل يوم.
    هذا الفندق ذو موقع جيد جدا ، مباشرة على الشاطئ. لكن هذا الشاطئ رائع جدًا ، فمن الأفضل الذهاب إلى شاطئ نيسي أو شاطئ لاندا. يسمح لك موقع الفندق بالسير إلى وسط المدينة ، حوالي 20 دقيقة.
    الموظفون في الفندق ودودون وممتعون للغاية.
    وجبات الإفطار لذيذة ومتنوعة للغاية.
    يوجد بار ومطعم في الموقع. تناولنا العشاء مرتين في المطعم وفي البار تناولنا الكوكتيلات ، وقد أحببنا كل شيء كثيرًا ولذيذًا وحيويًا وغير مكلف.

بوكينج

جوجل

6- فندق Atlantica SunGarden Beach ايانابا

فنادق ايانابا على الشاطئ

مميزات الفندق

  • فريق عمل نظيف وودود ومحترف !!! قابلت باربرا التي تساعد عادة في غرفة الطعام وتعمل في بار المسبح في منطقة المطعم !! شخص لطيف ولطيف ومحترف وبالنسبة لنا كانت نقطة مرجعية لأن حفل الاستقبال لا يتحدث الإيطالية وكانت مفيدة! قائمة طعام عالمية ، كلها ممتازة !!! شخص آخر يجب أن أشكره هو جورج الذي يعمل في مكتب الاستقبال ، حتى لو لم يكن يتحدث الإيطالية فقد أثبت أنه شخص محترف ومفيد للغاية !!! على أي حال بفضل جميع العاملين في حديقة الشمس !
  • موقع مثالي بعيدًا عن صخب المدينة وبجوار شاطئ رملي عام. الغرف نظيفة ومريحة ، مع إطلالة جميلة على البحر. محيط معتنى به جيدًا والكثير من المساحات الخضراء الجميلة حوله. خدمة على مستوى عال في كل منطقة. سيدات التنظيف اللطيفات بشكل خاص ، كل يوم بابتسامة
  • أقمنا لمدة أسبوع واحد في هذا الفندق الرائع. كان منظر البحر من الغرفة رائعًا ، ومنطقة المسبح مصانة جيدًا ، ويتوفر عدد كافٍ من كراسي الاستلقاء والمظلات ، والبوفيه متنوع ولذيذ ، ويحتوي دائمًا على مقاعد في المنطقة الخارجية مع إطلالة على البحر ، ولطيف جدًا وقبل كل شيء الكثير من فريق عمل ، شاطئ رائع

بوكينج

جوجل

7- فندق Melissi Beach Hotel & Spa ايانابا

افضل فنادق ايانابا على الشاطئ

مميزات الفندق:

  •  غرفة فندق رائعة كبيرة مع شرفة ، فريق العمل ودود للغاية. الطعام جيد جدا الكثير من الاختيار. حمام السباحة والمجمع كانا لطيفين للغاية الشاطئ على بعد أمتار قليلة. قضيت أسبوعًا لطيفًا ، وكانت جولة الجيب رحلة رائعة.
  • مكان رائع للعائلات التي لديها أطفال والمزيد. الفندق وحمام السباحة مصان جيدا ونظيف. تباع الغرف يوميًا. الوصول إلى الشاطئ من المسبح. يوجد في المسبح نفسه بار يقدم أيضًا أطباق لذيذة. كان الموظفون لطيفين للغاية ومتعاونين. المطبخ الأوروبي الرئيسي ، لذيذ ومجموعة كبيرة ، على الرغم من عدم وجود شرائح لحم الخنزير والبيغو ولكن لم يجوع أحد أوصي بالتأكيد ، سأعود بالتأكيد إلى هناك …
  • موصى به للغاية!
    الأشياء كانت لطيفة للغاية ، كانت الغرفة كبيرة ، وكانت الشرفة ضخمة والطعام كان رائعا.
    الفندق نظيف للغاية وترحاب.
    أوصي حقًا بأخذ الحزمة الشاملة كليًا.
    الأمر الوحيد هو أن الفندق نفسه كان أصغر قليلاً مما كنت أتخيل ، وهو أمر مهم لأنه لا يوجد الكثير لتفعله في نابا إذا لم تكن في النوادي الليلية ، لكن هذا لا يهم ، لقد استمتعنا كثيرًا على أي حال.

بوكينج

جوجل

8- فندق أنماريا بيتش من افضل فنادق ايانابا على الشاطئ

افضل فنادق ايانابا على الشاطئ

مميزات الفندق:

  • فندق نظيف ، غرف لطيفة ، حمام جيد ، يتم تنظيفه يوميًا ، وتغيير المناشف. قامت عاملة التنظيف عدة مرات بترتيب الأفيال والبجع بالمناشف ، وهي لفتة لطيفة. الغذاء الجيد يأتي بشكل متوقع ما سيحدث. لطالما كان من الجيد التحدث إلى طاهي الفطائر. نادلات لطيفة لطيفة أنها مفيدة حتى باللغة البولندية. وقوف السيارات واي فاي مجاني للسيارة أيضا مجاني على الرغم من أنه كان عليك أن تسأل. أسبوع ممتع في هذا الفندق. انصح
  • قضيت أسبوعًا واحدًا هنا في نوفمبر وقضيت وقتًا رائعًا. الجميع ودودون ، بدءًا من موظفي الاستقبال (ميكيلا) الذي يتمتع بشخصية مدهشة إلى رئيس الطهاة (سافاس) الذي يطبخ طعامًا رائعًا مع الكثير من الخيارات إلى مدير البار (أنجيلو) الذي يحب القهوة يعتني بضيوفه جيدًا في شريط. يتأكد مدير الفندق (فريكسوس) من أن كل شيء يعمل بسلاسة وأن الجميع يقضون وقتًا ممتعًا. سأفتقد أيا نابا لأنني سأفتقد كل الأشخاص الرائعين الذين قابلتهم هناك. أنوي العودة قريبًا وأهنئ هؤلاء الأشخاص الطيبين الذين جعلوا هذه تجربة رائعة.

بوكينج

جوجل