فندق استيرياس بيتش ايانابا جميل ونظيف ومع فريق عمل ودود للغاية و مطاعم وبارات رائعة و طعام جيد للغاية و تتم صيانة الشاطئ جيدا وتكلفة كراسي الاستلقاء للتشمس والمظلات منخفضة جدًا.

فندق استيرياس بيتش ايانابا

فندق استيرياس بيتش ايانابااطلالة فندق استيرياس بيتش اياناباغرف فندق استيرياس بيتش ايانابا

مميزات الفندق:

  • توافق الفندق مع فئة 4 نجوم. المنزل يبدو حديثًا ونظيفًا. الغرف ذات حجم جذاب. طاقم التدبير المنزلي ودود وسريع. قرأت الكثير من الانتقادات للطعام عبر الإنترنت. لا أستطيع أن أتفق مع ذلك. إذا كنت لا تحب شيئًا ما أو لا تأكل شيئًا ، فلا ينبغي اعتبار ذلك أساسًا للنقد. يقدم المنزل ليلة خاصة كل مساء. بعد أسبوع ، بالطبع ، هذا يعيد نفسه. البوفيه يشمل اللحوم والنباتات والمعكرونة والشواء. بوفيه السلطة فخم أيضًا. بالإضافة إلى السلطات الجاهزة ، يمكن للجميع إنشاء إبداعاتهم الخاصة. هناك مجموعة واسعة من الحلويات. الخدمة ودية ومفيدة.
  • لقد كانت إقامة وعطلة ممتازة ، كانت الغرف جميلة نظيفة للغاية ومصانة جيدًا. سهولة الوصول إلى الشاطئ وحمامات السباحة. الموظفون ودودون ونذكر بشكل خاص أندوا الذي كان محترفًا وودودًا ومفيدًا.
  • فريق الترفيه رائع حول المسبح مع التمارين الرياضية المائية وما إلى ذلك ، وعلى الرغم من أننا لم نشاهد الكثير من الترفيه المسائي. كان حفل زفاف أبناء شريكي جميلًا وكان الجميع منتبهًا جدًا وجعل يومهم مميزًا. شكرا لك Asterias Beach و أحسنت
  • كل شئ كان رائعا. الغرف كبيرة ونظيفة والطعام لذيذ وهناك أيضًا مجموعة كبيرة للنباتيين!
    جميع الموظفين ، بغض النظر عن المنطقة ، كانوا دائمًا ودودين وقاموا بعمل رائع.
  • لقد عدت لتوي من أسبوع في فندق Asterias Beach. بالتأكيد أحببت عطلتي. تم تجديد الغرفة حديثًا ، وكان الطعام لذيذًا ومتنوعًا للغاية ، وكانت الكوكتيلات رائعة والموظفين ، على الرغم من قربهم من نهاية الموسم ، كانوا مرحبين جدًا. تنويه خاص لأندونيس لفرحه كل صباح في المطعم وشكر كبير لعادل وكيفن في فريق الترفيه. عادل طاقتك وودك رائع وكيفن روحك الفكاهية وطبيعتك الباردة كانت فقط ما احتاجه!
  • فندق يستحق التوصية لقضاء عطلة شاملة. طعام جيد ، الكثير من الخيارات ، عشاء تحت عنوان ، سيجد الجميع شيئًا لأنفسهم.
    النزول من الفندق مباشرة إلى الشاطئ مياه جميلة ونظيفة وشفافة 🙂
    خدمة رائعة ، غرف نظيفة.
    سوف نوصي بالتأكيد

بوكينج

جوجل