فنادق قبرص

فنادق ايانابا 5 نجوم ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق ايانابا 5 نجوم الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة بمدينة ايانابا في قبرص التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق ايانابا 5 نجوم

1- فندق Amanti من فنادق ايانابا 5 نجوم

فنادق ايانابا 5 نجوم

مميزات الفندق:

  • أقمنا في هذا الفندق الرائع لمدة 4 أيام.
    الفندق جميل وممتاز للأزواج.
    كان موظفو الاستقبال طيبون للغاية وساعدونا بكل ما نحتاجه.
    موظفو الفندق محبوبون ومهذبون للغاية وسعداء دائمًا بالمساعدة. شعرنا وكأننا عوملنا مثل الملوك والملكات منذ اللحظة الأولى.
    الطعام والمشروبات كانت ممتازة ولديها تنوع غني جدًا. مرافق الفندق وتصميمه ومعداته وحماماته على مستوى عالٍ للغاية وكانت الغرفة نظيفة وفاخرة.
    لم نتمتع بهذا كثيرًا منذ وقت طويل وتجاوز الفندق كل توقعاتنا.
    تجربة لا تُنسى وبالطبع سنكون سعداء بالعودة!
    ينصح به بشده!
  • فندق لا يصدق ، كانت لدينا تجربة مدهشة من البداية إلى النهاية. فريق العمل متعاون حقًا والغرف ومنطقة حمام السباحة رائعة. الطعام ممتاز أيضًا على الرغم من أنه يستحق الحجز مسبقًا لتناول العشاء. الكوكتيلات ووسائل الترفيه في البار تستحق الزيارة أيضًا. سأكون في غاية يوصي. حقا تجربة 5 *.
  • . قريب بما يكفي من وسط أيا نابا للحصول على النوادي ، ولكنه أيضًا مكان مثالي للاسترخاء. مرافق وخدمات السبا رائعة حقًا. قيمة جيدة جدا للمال.

بوكينج

جوجل

2- فندق شاطئ أليون

افخم فنادق ايانابا 5 نجوم

مميزات الفندق:

  • فندق لطيف للغاية ، فاخر دون أن يكون متكبرًا. تم تجديده وصيانته جيدًا. مشروبات وطعام جيد جدا. لقد ركزوا بشكل خاص على الاستدامة وعرضوا الأطعمة المحلية في قوائمهم وهو أمر رائع. قريب من كل شئ ولكن لا يزال هادئا جدا. سيعود بالتأكيد!
  • مررنا بمنطقة الفندق ، فكرنا فيه لقضاء الإجازة القادمة. هي ملكية شقيقة لمنتجع نيسي بيتش. لسوء الحظ ، هذا المجمع صغير نسبيًا ، والمسبح ومنطقة المسبح ليسا فسيحين بشكل خاص ، ولكن كل شيء يتم صيانته جيدًا. في الغالب منطقة حمامات شمسية مظللة للغاية تنحدر إلى الشاطئ. كان الفندق مزدحمًا للغاية في بداية نوفمبر. محطات الحافلات 101 و 102 (وخطوط أخرى أيضًا) قريبة من الفندق. امشِ إلى الميناء حوالي 15 دقيقة.
  • أولئك الذين يبحثون عن الهدوء والاسترخاء في أيدٍ أمينة في فندق Alion Beach. الموقع مثالي ، مباشرة على الشاطئ الخاص بالفندق. الموظفون حذرون وودودون ، وشعرنا براحة كبيرة هناك ويمكننا التوصية بها.
    كان الإفطار رائعًا وبوفيه المساء متنوع ولذيذ جدً

بوكينج

جوجل

3- فندق Amarande من فنادق ايانابا 5 نجوم

افضل فنادق ايانابا 5 نجوم

مميزات الفندق:

  • كان هذا الفندق فوق الممتاز. أقمنا أنا وزوجي 8 أيام في Amarande كانت استثنائية. كان الموظفون في الفندق ترحاب للغاية وحلوة ومحترفون للغاية. ماريا مدير مكتب الاستقبال كان أحلى إنسان على الإطلاق. شكرًا لك ماريا على المعاملة اللطيفة في يومنا الأخير – سأتذكر دائمًا وقتنا في Amarande (غرفة 513) ، بالتأكيد لن تكون هذه آخر مرة في هذا الفندق الجميل النظيف والرائع؟
  • جعلني فريق الاستقبال بأكمله أشعر بترحيب كبير. جعلتني أناستاسيا أقوم بالحجز الأصلي. أقمنا ثلاث مرات مختلفة! غرفة السباحة رائعة ولكنها باردة قليلاً. الخدمة في المجمع جيدة بالفعل. فريق عمل الإفطار منتبه للغاية. شكرا لمدير المطعم لإحضار صديقتي عجة لطيفة حقا.
  • إنه على بعد 15-20 دقيقة سيرًا على الأقدام من وسط مدينة أيا نابا ، ولكن بصراحة تامة ، كنا سعداء لتمكننا من التحرك بعد تناول العديد من وجبات العشاء المسائية في المركز (لدينا ميل إلى الحصول على ” قليلا “كثيرا). كانت المسافة مثالية. ليس أكثر من هذا.

بوكينج

جوجل

4- فندق Chrysomare Beach Hotel & Resort

فنادق ايانابا 5 نجوم

مميزات الفندق:

  • لقد أمضيت إجازة لمدة أسبوع في الفندق وهو أحد الفنادق الأجنبية القليلة حيث كنت راضيًا حقًا عن المستوى. يقع الفندق نفسه في مكان مثالي
  • يحتوي الفندق على كراسي استلقاء للتشمس وأسرة مائية مريحة للغاية. على الجانب الإيجابي ، صالة ألعاب رياضية كبيرة مجهزة جيدًا حقًا. المنشأة حديثة ونظيفة ، غرف فسيحة ومشرقة ، مع أسرة كبيرة وإطلالة جميلة من الشرفة ، مع نكهات مثل الستائر والستائر التي تفتح تلقائيًا. كان الطعام جيدًا جدًا ، الكثير من التنوع خاصة بالنسبة للعشاء. المشروبات أيضًا جيدة حقًا وفقًا للمعايير الأجنبية ، وكذلك مطعم الوجبات الخفيفة. كانت الخدمة مفيدة للغاية ولطيفة. بضمير مرتاح ، أوصي بالفندق لأي شخص ، فهو مثالي لكل من الأزواج والعائلات التي لديها أطفال. القيمة مقابل المال 10/10.
  • لقد سحر المجمع الفندقي الرائع عطلاتنا الخريفية! لقد أمضينا عطلة مريحة للغاية هنا مع طفلين صغيرين وشعرنا براحة شديدة. فريق العمل صعب بشكل لا يصدق ، الطعام مذاق جيد للغاية ومتنوع ، الغرف حديثة ونظيفة للغاية. بشكل عام ، يتم صيانة المرفق بشكل جيد للغاية. الشاطئ أو الخليج جميل ويقع بجوار الفندق مباشرة. المناظر الطبيعية المائية في مسبح الأطفال جذابة للغاية للأطفال وبجوارها يوجد المسبح الداخلي الذي يدعوك للسباحة حتى في درجات الحرارة الباردة أو بعد غروب الشمس (الماء البارد وحمام السباحة بالمياه الدافئة)!

بوكينج

جوجل