فنادق اليونان

منتجع وسبا ميرامار كريت ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع وسبا ميرامار كريت منتجع جميل يقع في أعالي الواجهة البحرية بالقرب من وسط أجيو نيكولاوس وبالقرب من الشواطئ … معظم الموظفين مرحبون ويقظون.

منتجع وسبا ميرامار كريت

غرف منتجع وسبا ميرامار كريتمنتجع وسبا ميرامار كريتمنتجع ميرامار كريت

مميزات المنتجع:

  • موقع الفندق الرائع: شاطئان ممتازان: الحصى على اليسار والرمل على اليمين … الماء هو أنقى ألوان الفيروز !!! الطعام لذيذ ومتنوع ، على الرغم من النبيذ والبيرة والماء والقهوة والشاي على العشاء مقابل المال …)))الفندق قريب جدا من وسط المدينة مع حانات جيدة جدا.
  • يقع منتجع Miramare في مكان جميل في الخليج ويحتوي على مجموعة متنوعة من الشقق والغرف. من الغرف العادية إلى الشقق ذات المسبح الخاص أو الفيلا الخاصة بها ، كل شيء مشمول. الأثاثات مريحة وأكثر من كافية. يحتوي المجمع على 3 حمامات سباحة لم تكن مزدحمة أبدًا. يمكنك أيضًا العثور على ما تأكله وتشربه في كل مكان بالمبنى. كان الموظفون دائمًا ودودين للغاية ووجدوا حلاً سريعًا وجيدًا لجميع مخاوفنا لكن الموظفين كانوا لطيفين للغاية ويقظين هنا أيضًا ، لذلك كنت سعيدًا بدفع القليل من اليورو. قضينا إجازة رائعة وسنعود في أي وقت.
  • رائع مع منظر جميل. لقد قمنا بالحجز عبر Booking.com واخترنا غرفة مع مسبح خاص. كان هذا هو الخيار الأفضل على الإطلاق. لدينا غرفة في السطر الأول من البحر لذا كان المنظر مذهلاً. كان الإفطار لذيذًا مع القهوة اليونانية الرائعة. فريق عمل لطيف للغاية وهو فريق عمل 5 نجوم! حمامات السباحة نظيفة للغاية ، وكذلك الغرف. الفندق قريب جدا من وسط المدينة مع حانات جيدة جدا. كانت غرفتنا كبيرة ، وكذلك الحمام. السيدات التنظيف لطيف بالفعل.
  • فندق جيد بالفعل حوالي 15 دقيقة. سيرا على الأقدام إلى وسط المدينة.
  • ما أحببناه بشكل خاص هو الموظفون الودودون وكان الإفطار 10+ ربما كان تنظيف الغرفة متنوعًا بعض الشيء في أغلب الأحيان على ما يرام. المنظر من الغرفة إلى البحر المنتجع كان كبيرًا ، حمامات السباحة عدد قليل والعديد من المطاعم والبارات إذا كنت لا ترغب في الذهاب إلى القرية ، بوفيه الغداء بدون شامل 30 يورو ، كان متنوعًا مع السمك المقلي الطازج كان جيدًا
  • الفندق قريب جدا من وسط المدينة مع حانات جيدة جدا.

بوكينج

جوجل