فنادق اليونان

منتجع إيبيروستار كريتا مارين ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع إيبيروستار كريتا مارين منتجع ممتاز على البحر مباشرةً به العديد من حمامات السباحة والشواطئ الخاصة و الخدمة من الدرجة الأولى و الطعام مذاق رائع و يتمتع الموظفون دائمًا بمزاج جيد ويتحدث الكثيرون اللغة الألمانية أيضًا و لديك خصوصيتك وفرصة للاسترخاء بمفردك.

منتجع إيبيروستار كريتا مارين

موقع منتجع إيبيروستار كريتا مارينمنتجع إيبيروستار كريتا مارينغرف منتجع إيبيروستار كريتا مارين

مميزات المنتجع:

  • استقبال ودود للغاية عند الوصول. غرفة فسيحة للغاية مطلة على البحر وإطلالة على حديقة الفندق الجميلة. كان قادرًا على تناول الطعام في المطعم بعد وصوله متأخرًا الساعة 10:00 مساءً. من اليوم الأول يتم تناوله دائمًا على شرفة الفندق. اختيار الطعام كبير. يتم تنظيف الغرف والسرير كل يوم. يمكنك قضاء اليوم في المسبح أو على شاطئ الفندق الخاص. هناك أيضًا عدد من خيارات الرحلات. قد يبدو مثاليا بالنسبة لي للجزيرة. كل شيء يزهر وخضراء هنا. بالتأكيد سأعود وأوصي بالفندق فقط. الجميع ودودون للغاية. أشعر براحة شديدة هنا!
  • تحصل على غرفة جميلة مطلة على البحر ، تستيقظ في الصباح على أصوات الطيور وصوت البحر. الخدمة في سلسلة فنادق إيبيروستار هي نفسها تقريبًا في كل مكان. من الواضح أنهم يحاولون. لكن يبدو أننا اعتدنا على الخير ونريد شيئًا أفضل. يتوافق الفندق مع 4 نجوم وبالنسبة لليونان فهو جيد جدًا. من المرجح أن يكون الموسم أفضل. نوصي.
  • فندق رائع ، منظم بشكل جيد للغاية. غرف نظيفة ، مطعم بوفيه جيد مع الكثير من الخيارات. الفريق محبوبون جدا ومتعاونون. العديد من حمامات السباحة ومرافق السباحة في البحر. مُستَحسَن.
  • فندق واسع مع العديد من حمامات السباحة ، على الشاطئ مباشرة مع خليجين خاصين. كل من الإفطار والعشاء خيار واسع. فريق عمل ودود ، كان هناك أردية حمام ومناشف ، ماء ، قهوة ، شاي وخزنة خاصة في الغرفة. تكييف الهواء ، التلفزيون المتاحة. في الحمام أيضًا صابون وجل استحمام وشامبو. الرسوم المتحركة للأطفال والكبار. بالتأكيد سأعود لقضاء عطلة أخرى.
  • رائعة ببساطة ! الغرف كبيرة وواسعة للغاية! نظيف والاستحمام فاخر للغاية. الخدمة رائعة حقًا وقد استمتعنا بها كثيرًا واتصلنا جيدًا بالموظفين المجتهدين والأشخاص اللطفاء والأذكياء والمهنيين. الموقع ليس قريبًا بعض الشيء من أي شيء محدد ولكن الكثير من مناطق الجذب ضمن مسافة قيادة معقولة تمامًا ذهبنا من هناك للتنزه لمدة أسبوع كامل في كل مرة إلى مكان مختلف وأحيانًا لم نتعب. نوصي بشدة وسنعود بالتأكيد!

بوكينج

جوجل