فنادق اليونان

فندق Princess Sun رودس ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق Princess Sun رودس فندق رائع والغرف جميلة وجديدة وواسعة و يحتوي على حوضي سباحة كبيرين وواحد أصغر للأطفال و يوجد ملعب للأطفال وكرة طائرة رملية وملعب كرة قدم و هناك أنشطة طوال اليوم للكبار وللأطفال و إنه ذو شاطئ خاص على بعد 5 دقائق وهناك حافلة تأخذك إلى هناك كل 10 دقائق و يوجد سوبر ماركت صغير به كل الضروريات وأكثر.

فندق Princess Sun رودس

غرف فندق Princess Sun رودسغرف فندق Princess Sun رودسفندق Princess Sun رودس

مميزات الفندق:

  • الغرف جديدة وواسعة ومجهزة بتكييف ، وقبل كل شيء العديد من طاولات السرير وخزائن الملابس ، وهو أمر مؤسف فقط لعدم وجود سرير مزدوج تم استبداله بسريرين مفردين مدمجين معًا ، ولكن بشكل عام كنا ننام جيدًا. شخصياً ، باستثناء منظر البحر ، نعتقد أن منظر الجبل هو الأفضل والأفضل الذي نوصي به الجودة – السعر ، لأنه يوفر إطلالة جميلة وخصوصية مطلقة.

     

  • فندق رائع مع فريق عمل ودود للغاية. الفندق نفسه على تل مع منظر جميل. كان لدينا غرفة مطلة على الجبل ، كانت لطيفة للغاية ، جزئيًا على البحر. كانت الغرفة حديثة ، يتم تنظيفها كل يوم.
    يمكنك المشي من 10 إلى 15 دقيقة للوصول إلى شاطئ الفندق ، ولكن هناك حافلة مكوكية كل 30 دقيقة. نظرًا لأن الفندق يقع على تل يعود سيرًا على الأقدام في يوم حار يمكن أن يكون مرهقًا ، لذا كانت حافلة النقل المكوكية مريحة للغاية.
  • لقد استمتعنا حقًا بإقامتنا العائلية في الفندق ، عند الوصول والإقامة في الليل فوجئنا بوجبة خفيفة صغيرة في ثلاجة الغرفة. كان جميع موظفي الفندق والمطعم مجتهدين للغاية ويبتسمون دائمًا ، وكان كل شيء دائمًا نظيفًا ويتم صيانته جيدًا.
    تم تنظيف الغرفة بشكل جميل كل يوم ، وقدرنا الإقامة في الطابق الأرضي وإمكانية الانتقال مباشرة من الغرفة إلى حديقة الفندق والمسبح. كان الطعام دائمًا طازجًا ولذيذًا ، واختيار الطعام غني جدًا ومتنوع ، لقد أحببنا حقًا العشاء مع التركيز الإقليمي والتخصصات المشوية اليومية. كان هناك دائمًا مجموعة مختارة من وجبات الأطفال الجاهزة ، وكانت الفطائر لتناول الإفطار رائعة حقًا. تم إعداد المطعم والشرفة دائمًا لتناول وجبة هادئة ، وكان المنظر من الشرفة رائعًا.
  • وجدنا جميع الموظفين ودية للغاية ولطيفة ، شعرنا وكأننا الأسرة!

     

  • المأكولات عالمية ، بما في ذلك الإفطار (بما في ذلك الإفطار الحلو مثل الكريب المطبوخ طازجًا). لقد أحببنا ذلك ، وجدنا التنوع كل ليلة وأنت لم تخذلنا أبدًا.

بوكينج

جوجل