فنادق تركيا

فندق Oludeniz Blu Luxury Unique أولدينيس ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق Oludeniz Blu Luxury Unique أولدينيس منطقة لطيفة وأنيقة للغاية ، غرف فسيحة ، وجبات إفطار لذيذة وتتوفر أنشطة لطيفة جدًا مثل اليوجا وورش العمل الفنية وموسيقى الحياة …

فندق Oludeniz Blu Luxury Unique أولدينيس

فندق Ölüdeniz Blu Luxury Uniqueفندق Ölüdeniz Blu Luxury Unique Hotelغرف فندق Ölüdeniz Blu Luxury Unique Hotel

مميزات الفندق:

  • )كان هذا هو أهم ما يميز شهر العسل في أولدينيس. من اللحظة التي تلقينا فيها مشروبات طازجة مجانية حتى الخروج.
    بالنسبة للغرفة والمرافق ، كان الفندق في مكانه طوال الوقت: النظافة وخدمة الغرف والمطاعم وكل شيء آخر كان 10/10.
    بالإضافة إلى ذلك ، كان مطعم الفندق والمناطق المحيطة به استثنائية. كان لدى المضيفين موسيقي منفرد عزف موسيقى هادئة يمكن الاستمتاع بها من كل زاوية من منطقة تناول الطعام والمناطق المحيطة بها.
  • نظافة الفندق والغرفة بطبيعة الحال وموظفين الفندق محترمين ودودين، وكذلك موقع الفندق ممتاز والفطور رائع وموظفي الاستقبال يتجاوبون بسرعه شكرا للفندق وسأعود له مره اخرى ان شاء الله
  • مكان مثالي. كان الطعام والافطار أكثر من لذيذ. الوجوه المبتسمة للعاملين في الخدمة. إنه مكان جيد من جميع النواحي ، لقد استمتعت به كثيرًا ، إنه مكان أتمنى أن نبقى فيه لفترة أطول قليلاً ، شكرًا جزيلاً لك. أود بالتأكيد أن أوصي بتناول الطعام في الفندق ، إنه يستحق المال تمامًا.
  • في اللحظة التي تدخل فيها الفندق ، يتم تطهيرك من الفوضى والاضطراب في الخارج. مفهوم وتصميم ونظافة الغرف كانت جيدة جدا. الموظفين ودية ومفيدة. كما أحببنا طعامهم. أكثر ما نحبه في الفندق هو فن المزرعة الزرقاء. ورش العمل ممتعة للغاية ، عائشة لطيفة للغاية ومهتمة. ورشة العمل بالتأكيد يجب أن تجرب.
  •  تصميم الغرف ، النظافة ، الخدمة ، الإفطار ، فريق العمل ، الإيماءات ، كل شيء رائع. حمام السباحة في الغرفة مريح للغاية ، لا يوجد مشي لدقائق تحت الشمس للسباحة في المسبح كما هو الحال في فنادق المنتجع. (يمكن رؤية المسبح من شرفة الغرف أعلاه) الشاطئ الذي اتفقوا عليه في Ölüdeniz كان أفضل بحر رأيناه في حياتنا ، لكن لا يمكنني قول الشيء نفسه للإدارة ، يستغرق الأمر دقائق العثور على النادل ، فهي بطيئة ومكلفة بلا داع. لكن البحر جميل بشكل لا يصدق وبعيد عن الزحام.

بوكينج

جوجل