فنادق تركيا

فنادق أولدينيس 4 نجوم ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق أولدينيس 4 نجوم الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في أولدينيس التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق أولدينيس 4 نجوم

1- فندق Ölüdeniz Blu Luxury Unique من فنادق أولدينيس 4 نجوم

فنادق أولدينيس 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • نظافة الفندق والغرفة بطبيعة الحال وموظفين الفندق محترمين ودودين، وكذلك موقع الفندق ممتاز والفطور رائع وموظفي الاستقبال يتجاوبون بسرعه شكرا للفندق وسأعود له مره اخرى ان شاء الله
  • منطقة لطيفة وأنيقة للغاية ، غرف فسيحة ، وجبات إفطار لذيذة ، الطبقات المدبرة باردة (فعلنا السحب على الحقائب). أود أن أقول أن أولودينيز ليس أفضل مكان في المنطقة ، ولكن الفندق كان مذهلاً لدرجة أنه عوض الانطباع الكامل
  • فندق بوتيك جميل! الأشياء تجعل الضيوف يشعرون بخصوصية كبيرة وتعاملهم بشكل فردي وشخصي. الغرف نظيفة وواسعة ، أسرة مريحة مع نوعين مختلفين من الوسائد (صلابة مختلفة)! المطعم مذهل! الطعام طازج بمكونات محلية (العديد من الفنادق الخاصة بحديقة). يتم تنظيف الغرف يوميًا ، وكذلك حمامات السباحة. لم أستطع حقًا أن أوصي بهذا المكان بما يكفي لقضاء عطلة رائعة!

بوكينج

جوجل

2- فندق & سبا أوشن بلو هاي كلاس من افضل فنادق أولدينيس 4 نجوم

افضل فنادق أولدينيس 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • فندق جميل ، فريق عمل ودود ومهتم ، غرف نظيفة بشكل جميل ، مزينة بشكل جذاب ومريحة. استمتعنا بوجبات لذيذة للغاية ، الإفطار كل يوم مع البيض المطبوخ طازجًا عند الطلب ، ووجبات الغداء والمساء اللذيذة. يقع فندق Ocean Blue على مقربة من وسط مدينة هيسارونو النابض بالحياة ولكنه هادئ وهادئ في الليل. إنه ذو منطقة حمام سباحة جذابة للغاية ومصانة جيدا مع الكثير من أسرة التشمس بالإضافة إلى منتجع صحى وحمام سباحة داخلى داخل الفندق. مؤسسة من الدرجة الأولى ، شكرًا لجميع الموظفين في فندق Ocean Blue على أسبوع ممتع للغاية.
  • أنا بالتأكيد أحب هذا الفندق وجميع الموظفين. بقيت هنا طوال الوقت الذي أتيت فيه إلى تركيا وفي كل زيارة كنت سعيدًا جدًا بمقاضاة هذا الفندق. حتى الاسترخاء مفيدة للغاية والطعام مذهل للغاية ، غرف نظيفة جميلة والمرافق حمام السباحة رائع فقط. 100٪ موصى به. اراك قريبا مرة اخرى

بوكينج

جوجل

3- فندق Oludeniz Turquoise

فنادق أولدينيس 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • فندق مثالي لأولئك الذين لا يحبون الفنادق ذات الأجواء في الحرم الجامعي ، والمسابح المزدحمة والضخمة. القائمة موجزة ولكن بشكل عام لذيذة. لا معنى للوجبات التي لا معنى لها ، لا طعم لها وغير الضرورية فقط من أجل الحصول على الكثير من التنوع. هناك اللحوم الحمراء كل يوم. يحتوي الفندق على شاطئ السكر المتعاقد عليه ، في الجزء الأكثر موتًا في أولودينيز ، حيث يمكنك الذهاب بالحافلة.
  • غادرنا الفندق حيث مكثنا 4 ليال كعائلة. بادئ ذي بدء ، أود أن أشكر السيد أوغور في مكتب الاستقبال على اهتمامه ، لقد تم وضعنا في غرفتنا على الفور دون انتظار. فريق الرسوم المتحركة رائع. شكرا أنت إلى طاهي المطعم وبار المسبح وجميع الموظفين لوجهك المبتسم واهتمامك.
  • يتم تنظيف الغرف كل يوم. الطعام يرضينا ، إنه لذيذ للغاية ومرضي. كل يوم ، اللحوم البيضاء واللحوم الحمراء وأنواع الأسماك ، الخضروات … كان من الممكن أن يكون جزء الوجبة الخفيفة أكثر تنوعًا. لم نستخدم الأكواب والأكواب في الغرفة لأنني للأسف لسبب معين لم أكن مقتنعًا بأنه نظيف. أعتقد أنه موقف. كسر نقطة واحدة فقط بسبب هذا.إذا اخترنا Ölüdeniz مرة أخرى بطريقة مزدحمة العام المقبل ، أصبح عنواننا واضحًا الآن …

بوكينج

جوجل

4- فندق ليبيرتي هوتيلز أولودينيز

فنادق أولدينيس 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • موقع ممتاز في سنتر أولدنيس وقريب من الشاطئ جميع الموظفين خدومين ويقومون بالواجب والغرفة نظيفة والتكييف فوق الممتاز والفندق يوفر وجبة افطار مع عشاء وفي بوابة تطلع منها على طول انت بالسوق
  • منتجع بمعني الكلمة ، كل شي موجود بداخلها ،، لن تحتاج الي مغادرته ولو اقمت فيه لشهر،، البحر الصافي، الجبالي والخضرة في الخلفية، المطاعم في كل انحاء المنتجع مناسبة لكل الاذواق ، حمامات السباحة المتنوعة للكبار والصغار مثلها مثل الالعاب المائية وملاعب كرة القدم والكرة الطائرة ،، عيبه ان جزء من غرفه قديمة تحتاج الي تجديد ،، وجزء اخر من الغرف مجدد ،، بالاجمال منتجع رئع من الافضل والاجمل في تركيا
  • أود أن أتحدث عن الموظفين أكثر من الحديث عن المنشأة. أود أن أشكر أصدقائي ، الذين نظموا كل ما يمكن أن يخطر ببالك في فندق ، مثل الطعام ، والبار ، والشاطئ ، والتنظيف ، منذ لحظة دخولنا الفندق حتى غادرنا ، بطريقة جميلة جدًا وكاملة ، وقمنا بتطبيقها بشكل مثالي على الميدان. أكبر عيب في هذا الفندق هو المسافة بين الغرف والمطعم حيث يمكنك تناول الطعام.

بوكينج

جوجل

5- فندق مافروكا من اروع فنادق أولدينيس 4 نجوم

اروع فنادق أولدينيس 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • كنا نبحث عن مكان هادئ للإقامة وقررنا أن هذا الفندق هو بالضبط ما نحتاجه. يقع الفندق بجوار منطقة المشاة. يوجد في الجوار بار يحتفل فيه البريطانيون بصخب كل يوم يعيشون فيه ، حتى حوالي الساعة الواحدة صباحًا. لذلك إذا كنت تريد أن تنام جيدًا ، فهذا الفندق ليس لك. الطعام عادي ، فقط للحفاظ على لياقتك ، هناك دائمًا خضروات وخضروات.
  • غرف نظيفة للغاية وحمام كبير وفريق عمل لطيف بالفعل. كان الطعام جيدًا جدًا ، لا شيء من طعام مقصف. تجمع مثالية ونظيفة وهادئة.
  • فريق عمل رائع ومتعاون ، متاح في جميع الأوقات ، سواء في المسبح أو في مكتب الاستقبال. غرف نظيفة جدا ومنطقة حمام السباحة. يتم تنظيف الغرف يوميًا. الإفطار والعشاء كانت لذيذة للغاية.
  • موقع جيد بالقرب من شارع المشي والشاطئ. الشيء الوحيد الذي لم يعجبني هو أن إشارة WiFi لا يمكنها الوصول إلى الغرف ، لذلك سيتعين عليك الذهاب إلى المسبح أو الاستقبال للحصول على إشارة. نوصي بالتأكيد!

بوكينج

جوجل

6- فندق Sertil Royal Forest من فنادق أولدينيس 4 نجوم

فنادق أولدينيس 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • الفندق رائع واطلاله ساحره ونظيف جدا وتعاملهم حلو حبيته وارجع له
  • الموقع والطعام والنظافة واهتمام الموظف وما إلى ذلك في الفندق الذي أتينا إليه كزوجين في شهر العسل. كنا راضين جدا عن كل الأمور. لقد حجزنا الغرفة من خط الحجز الخاص بالفندق وطلبنا على وجه التحديد الغرفة مع شرفة كبيرة وجاكوزي. كانت الغرفة التي قيل لنا جاهزة ونظيفة عندما وصلنا. لقد فوجئنا جدًا برؤية التعليقات السلبية لأنه لم يكن لدينا أي مشاكل. كان بوفيه الطعام كافياً للغاية وكان الطعام لذيذًا حقًا. في بعض الأمسيات ، كانت هناك عروض رقص إلخ. كما أنها كانت ممتعة للغاية. كانت المشكلة الوحيدة التي واجهتنا هي أن الجاكوزي كان يمتلئ في وقت متأخر جدًا. هذا هو السبب في أنه يمكنك فتحه مبكرًا وربما استخدامه بعد تناول العشاء 🙂 أخيرًا ، يركز الموظفون على حل المشكلات التي يواجهها الفندق ، وقد تم تعويض الارتباك الصغير الذي واجهناه بسرعة. نعتقد أنه يمكنك الشعور براحة البال وقضاء عطلة هادئة وممتعة بعيدًا عن أصوات الأطفال.

بوكينج

جوجل

7- فندق صن سيتي

فنادق أولدينيس 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • منتجع جميل يقع في منطقه حيويه شاطئ الودنيز المميز في فتحيه .. كسرت نجمه للحمامات و الاثاث يحتاج للتجديد.
  • لقد قضينا وقتًا رائعًا في فندق Sun City … 🙂 المناطق المحيطة بالجبال الجميلة والبحر والأشخاص الرائعين الذين يعملون بجد في هذا الفندق ..! أنت الأفضل !!!
    أشكركم من أعماق قلوبنا على هذا الأسبوع كله! نحن حقا نقدر كل شيء 🙂
    أفضل بيتزا ورجل محبوب يصنع وجبتنا المفضلة (البيتزا) – أنت مدهش !!!
    سوبر لطيفة بار بنات وفتيان وشاب رائع في مسبح الواحة !! رائع!!
  • فندق رائع للغاية ، إنه فندق تريد العودة إليه ونحن هنا للمرة الثانية. هنا مرة أخرى العام المقبل. يحتوي الشاطئ على شاطئ Blue Lagoon الخاص به. معظمهم من الأجانب في الفندق ، ولكن حتى عدم معرفة اللغة الإنجليزية التي يتحدث بها الموظفون لا يخيفهم. الفندق به إنترنت ويمكنك التحدث من خلال مترجم عبر الإنترنت
  • أحد أفضل الفنادق في المنطقة. كانت عائلتنا راضية. يبدو أن توازن جودة السعر أعلى من متوسط ​​تركيا ، لكنه طبيعي عند تقييمه على أنه إقليمي (أولودينيز).

بوكينج

جوجل

8- فندق وسبا سيرتيل ديلوكس من فنادق أولدينيس 4 نجوم

فنادق أولدينيس 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • فندق رائع فريق عمل جميل لا يمكن أن يعيبه. نظيفة للغاية وطاقم التنظيف اللطيف وترتيب المناشف الفني للغاية الذي تم القيام به كل يوم. لم يكن هناك الكثير من المتاعب من طاقم البار إلى طاقم غرفة الطعام. فقط جميل. نوصي بشدة خاصة غرف السباحة.
  • مشاهده الطبيعه والاستمتاع بالجمال من خلال الاطلالة من الفندق، أنصح به وبشده، تعامل الموظفين جدا ممتاز وبالأخص ميرفه.الغرف جدا نظيفه…..
  • أقمنا في شهر العسل. قيمة رائعة للمال وتم ترقيتنا إلى بدلة الجاكوزي !!! دعنا نقول فقط أنه من الصعب التراجع في نمط الحياة. الإفطار والعشاء مثالي. نظرًا لأن Th Town مدينة سياحية جميلة ، فإنها توفر الكثير من الطعام في الفندق. جودة جيدة كذلك. موقع ما يجب أن تتوقعه عند حجز فندق خارج المدينة وشاقة (لا يمكن تصنيف أقل لذلك). المنظر رائع ، ومع ذلك فأنت بحاجة إلى ركوب حافلة نقل مجانية أو تاكسي أو القيادة إلى المدينة.

بوكينج

جوجل