فنادق تركيا

فنادق أولدينيس للعوائل ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق أولدينيس للعوائل الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في أولدينيس التي نرشحها لزوار موقعنا

افضل فنادق أولدينيس للعوائل

1- فندق & سبا أوشن بلو هاي كلاس من فنادق أولدينيس للعوائل

فنادق أولدينيس للعوائل

مميزات الفندق:

  • فندق جميل ، فريق عمل ودود ومهتم ، غرف نظيفة بشكل جميل ، مزينة بشكل جذاب ومريحة. استمتعنا بوجبات لذيذة للغاية ، الإفطار كل يوم مع البيض المطبوخ طازجًا عند الطلب ، ووجبات الغداء والمساء اللذيذة. يقع فندق Ocean Blue على مقربة من وسط مدينة هيسارونو النابض بالحياة ولكنه هادئ وهادئ في الليل. إنه ذو منطقة حمام سباحة جذابة للغاية ومصانة جيدا مع الكثير من أسرة التشمس بالإضافة إلى منتجع صحى وحمام سباحة داخلى داخل الفندق. مؤسسة من الدرجة الأولى ، شكرًا لجميع الموظفين في فندق Ocean Blue على أسبوع ممتع للغاية.
  • أنا بالتأكيد أحب هذا الفندق وجميع الموظفين. بقيت هنا طوال الوقت الذي أتيت فيه إلى تركيا وفي كل زيارة كنت سعيدًا جدًا بمقاضاة هذا الفندق. حتى الاسترخاء مفيدة للغاية والطعام مذهل للغاية ، غرف نظيفة جميلة والمرافق حمام السباحة رائع فقط. 100٪ موصى به. اراك قريبا مرة اخرى

بوكينج

جوجل

2- فندق مافروكا من اروع فنادق أولدينيس للعوائل

اروع فنادق أولدينيس للعوائل

مميزات الفندق:

  • كنا نبحث عن مكان هادئ للإقامة وقررنا أن هذا الفندق هو بالضبط ما نحتاجه. يقع الفندق بجوار منطقة المشاة. يوجد في الجوار بار يحتفل فيه البريطانيون بصخب كل يوم يعيشون فيه ، حتى حوالي الساعة الواحدة صباحًا. لذلك إذا كنت تريد أن تنام جيدًا ، فهذا الفندق ليس لك. الطعام عادي ، فقط للحفاظ على لياقتك ، هناك دائمًا خضروات وخضروات.
  • غرف نظيفة للغاية وحمام كبير وفريق عمل لطيف بالفعل. كان الطعام جيدًا جدًا ، لا شيء من طعام مقصف. تجمع مثالية ونظيفة وهادئة.
  • فريق عمل رائع ومتعاون ، متاح في جميع الأوقات ، سواء في المسبح أو في مكتب الاستقبال. غرف نظيفة جدا ومنطقة حمام السباحة. يتم تنظيف الغرف يوميًا. الإفطار والعشاء كانت لذيذة للغاية.
  • موقع جيد بالقرب من شارع المشي والشاطئ. الشيء الوحيد الذي لم يعجبني هو أن إشارة WiFi لا يمكنها الوصول إلى الغرف ، لذلك سيتعين عليك الذهاب إلى المسبح أو الاستقبال للحصول على إشارة. نوصي بالتأكيد!

بوكينج

جوجل

3- فندق Green Forest Holiday Village من افخم فنادق أولدينيس للعوائل

فنادق أولدينيس للعوائل

مميزات الفندق:

  • كانت الغرف جميلة وواسعة ونظيفة. فريق العمل كان مذهلاً. سوف يتأكدون من أن كل ما تحتاجه كان موجودًا أو تم القيام به من أجلك. إنه فندق شامل كليًا ، لكن الطعام والشراب لم يكن الأفضل. مطعم الوجبات الخفيفة مع البيتزا الطازجة والبرغر والكريب كان لطيفًا للغاية. سمعت العام المقبل أنه سيكون مبيت وإفطار. أعتقد أننا سنعود بالتأكيد.
  • كزوجين في شهر العسل ، أقمنا أنا وزوجتي لمدة 6 أيام اعتبارًا من 19 يوليو. كانوا جيدين جدًا فيما يتعلق بالنظافة. كان الطعام متنوعًا ولذيذًا. الموظفين يبتسمون دائما. أثناء إقامتنا في الفندق ، لم تكن هناك مشكلة قلناها إذا كانت بطريقة أو بأخرى. شكرا جزيلا لجميع الموظفين
  • مكان لطيف نظيف ، فريق عمل ودود ، سام كان مفيدًا. تنظف الغرف الطعام الجيد وليس المزدحم سيرًا على الأقدام إلى المدينة التي تنبض بالحيوية في الليل. يحتوي الفندق على مقبرة بجواره. الفندق أعلى التلال مركزي للغاية لجميع الرحلات. إذا ذهبت بالتأكيد احصل على حمام تركي 💯 وتدليك.

بوكينج

جوجل

4- فندق صن سيتي

افخم فنادق أولدينيس للعوائل

مميزات الفندق:

  • منتجع جميل يقع في منطقه حيويه شاطئ الودنيز المميز في فتحيه .. كسرت نجمه للحمامات و الاثاث يحتاج للتجديد.
  • لقد قضينا وقتًا رائعًا في فندق Sun City … 🙂 المناطق المحيطة بالجبال الجميلة والبحر والأشخاص الرائعين الذين يعملون بجد في هذا الفندق ..! أنت الأفضل !!!
    أشكركم من أعماق قلوبنا على هذا الأسبوع كله! نحن حقا نقدر كل شيء 🙂
    أفضل بيتزا ورجل محبوب يصنع وجبتنا المفضلة (البيتزا) – أنت مدهش !!!
    سوبر لطيفة بار بنات وفتيان وشاب رائع في مسبح الواحة !! رائع!!
  • فندق رائع للغاية ، إنه فندق تريد العودة إليه ونحن هنا للمرة الثانية. هنا مرة أخرى العام المقبل. يحتوي الشاطئ على شاطئ Blue Lagoon الخاص به. معظمهم من الأجانب في الفندق ، ولكن حتى عدم معرفة اللغة الإنجليزية التي يتحدث بها الموظفون لا يخيفهم. الفندق به إنترنت ويمكنك التحدث من خلال مترجم عبر الإنترنت
  • أحد أفضل الفنادق في المنطقة. كانت عائلتنا راضية. يبدو أن توازن جودة السعر أعلى من متوسط ​​تركيا ، لكنه طبيعي عند تقييمه على أنه إقليمي (أولودينيز).

بوكينج

جوجل

5- فندق Sertil Royal Forest

افخم فنادق أولدينيس للعوائل

مميزات الفندق:

  • الفندق رائع واطلاله ساحره ونظيف جدا وتعاملهم حلو حبيته وارجع له
  • الموقع والطعام والنظافة واهتمام الموظف وما إلى ذلك في الفندق الذي أتينا إليه كزوجين في شهر العسل. كنا راضين جدا عن كل الأمور. لقد حجزنا الغرفة من خط الحجز الخاص بالفندق وطلبنا على وجه التحديد الغرفة مع شرفة كبيرة وجاكوزي. كانت الغرفة التي قيل لنا جاهزة ونظيفة عندما وصلنا. لقد فوجئنا جدًا برؤية التعليقات السلبية لأنه لم يكن لدينا أي مشاكل. كان بوفيه الطعام كافياً للغاية وكان الطعام لذيذًا حقًا. في بعض الأمسيات ، كانت هناك عروض رقص إلخ. كما أنها كانت ممتعة للغاية. كانت المشكلة الوحيدة التي واجهتنا هي أن الجاكوزي كان يمتلئ في وقت متأخر جدًا. هذا هو السبب في أنه يمكنك فتحه مبكرًا وربما استخدامه بعد تناول العشاء 🙂 أخيرًا ، يركز الموظفون على حل المشكلات التي يواجهها الفندق ، وقد تم تعويض الارتباك الصغير الذي واجهناه بسرعة. نعتقد أنه يمكنك الشعور براحة البال وقضاء عطلة هادئة وممتعة بعيدًا عن أصوات الأطفال.

بوكينج

جوجل

6- فندق Liberty Lykia

افضل فنادق أولدينيس للعوائل

مميزات الفندق:

  • منتجع بمعني الكلمة ، كل شي موجود بداخلها ،، لن تحتاج الي مغادرته ولو اقمت فيه لشهر،، البحر الصافي، الجبالي والخضرة في الخلفية، المطاعم في كل انحاء المنتجع مناسبة لكل الاذواق ، حمامات السباحة المتنوعة للكبار والصغار مثلها مثل الالعاب المائية وملاعب كرة القدم والكرة الطائرة ،، عيبه ان جزء من غرفه قديمة تحتاج الي تجديد ،، وجزء اخر من الغرف مجدد ،، بالاجمال منتجع رئع من الافضل والاجمل في تركيا
  • منتجع رائع به الكثير لجميع أفراد الأسرة. أحب أطفالنا (3 و 5) نادي الأطفال وتمكنا حتى من الاستفادة من المرافق الطبية في الموقع عندما تعرضنا لحادث صغير.
  • الموظفون ودودون للغاية ومتعاونون بشكل لا يصدق. كانت الغرف بسيطة ونظيفة مع تكييف هواء جيد خلال درجة حرارة تزيد عن 40 درجة في الخارج.

بوكينج

جوجل

7- فندق Garcia Resort&Spa من فنادق أولدينيس للعوائل

فنادق أولدينيس للعوائل

مميزات الفندق:

  • – أجمل إطلالة على أولودينيز. عطلة مريحة محاطة بالطبيعة!
    شامل كليًا للغاية
    5 حمامات سباحة خارجية
    منزلق مائي
    حمام سباحة للأطفال
    عدد 2 حمامات سباحة داخلية
    خدمة نقل مجانية إلى شاطئ أولودينيز
    غرف أنيقة وفاخرة
    نادي الأطفال – رسوم متحركة للأطفال
    رسوم متحركة – ديسكو
    صديقة للطفل والأسرة
    مفهوم خاص لضيوف شهر العسل
    مركز لياقة بدنية – سبا – حمام تركية وإطلالته الفريدة وخدمة عالية الجودة.
  • اوتيل رائع جدا لاتمل من الجلوس به خدماته ممتازة ونظيف تقضي به وقتت ممتع بدون أن تشعر بمرور الوقت سوف اجدد اختياري له في كل مرة
  • احببت المكان . فندق موسمي خلال فترات الصيف .موقع رائع للاستجمام .قريب من الشاطيء تحتاج للسيارة للوصول له . طاقم العمل متفاعل بصورة فوق الطبيعي .

بوكينج

جوجل