فنادق تركيا

فنادق أولدينيس على البحر ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق أولدينيس على البحر الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في أولدينيس التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق أولدينيس على البحر

1- فندق Oludeniz Turquoise

فنادق أولدينيس على البحر

مميزات الفندق:

  • فندق مثالي لأولئك الذين لا يحبون الفنادق ذات الأجواء في الحرم الجامعي ، والمسابح المزدحمة والضخمة. القائمة موجزة ولكن بشكل عام لذيذة. لا معنى للوجبات التي لا معنى لها ، لا طعم لها وغير الضرورية فقط من أجل الحصول على الكثير من التنوع. هناك اللحوم الحمراء كل يوم. يحتوي الفندق على شاطئ السكر المتعاقد عليه ، في الجزء الأكثر موتًا في أولودينيز ، حيث يمكنك الذهاب بالحافلة.
  • غادرنا الفندق حيث مكثنا 4 ليال كعائلة. بادئ ذي بدء ، أود أن أشكر السيد أوغور في مكتب الاستقبال على اهتمامه ، لقد تم وضعنا في غرفتنا على الفور دون انتظار. فريق الرسوم المتحركة رائع. شكرا أنت إلى طاهي المطعم وبار المسبح وجميع الموظفين لوجهك المبتسم واهتمامك.
  • يتم تنظيف الغرف كل يوم. الطعام يرضينا ، إنه لذيذ للغاية ومرضي. كل يوم ، اللحوم البيضاء واللحوم الحمراء وأنواع الأسماك ، الخضروات … كان من الممكن أن يكون جزء الوجبة الخفيفة أكثر تنوعًا. لم نستخدم الأكواب والأكواب في الغرفة لأنني للأسف لسبب معين لم أكن مقتنعًا بأنه نظيف. أعتقد أنه موقف. كسر نقطة واحدة فقط بسبب هذا.إذا اخترنا Ölüdeniz مرة أخرى بطريقة مزدحمة العام المقبل ، أصبح عنواننا واضحًا الآن …

بوكينج

جوجل

2- فندق Sertil Royal Forest من فنادق أولدينيس على البحر

افخم فنادق أولدينيس على البحر

مميزات الفندق:

  • الفندق رائع واطلاله ساحره ونظيف جدا وتعاملهم حلو حبيته وارجع له
  • الموقع والطعام والنظافة واهتمام الموظف وما إلى ذلك في الفندق الذي أتينا إليه كزوجين في شهر العسل. كنا راضين جدا عن كل الأمور. لقد حجزنا الغرفة من خط الحجز الخاص بالفندق وطلبنا على وجه التحديد الغرفة مع شرفة كبيرة وجاكوزي. كانت الغرفة التي قيل لنا جاهزة ونظيفة عندما وصلنا. لقد فوجئنا جدًا برؤية التعليقات السلبية لأنه لم يكن لدينا أي مشاكل. كان بوفيه الطعام كافياً للغاية وكان الطعام لذيذًا حقًا. في بعض الأمسيات ، كانت هناك عروض رقص إلخ. كما أنها كانت ممتعة للغاية. كانت المشكلة الوحيدة التي واجهتنا هي أن الجاكوزي كان يمتلئ في وقت متأخر جدًا. هذا هو السبب في أنه يمكنك فتحه مبكرًا وربما استخدامه بعد تناول العشاء 🙂 أخيرًا ، يركز الموظفون على حل المشكلات التي يواجهها الفندق ، وقد تم تعويض الارتباك الصغير الذي واجهناه بسرعة. نعتقد أنه يمكنك الشعور براحة البال وقضاء عطلة هادئة وممتعة بعيدًا عن أصوات الأطفال.

بوكينج

جوجل

3- فندق وسبا سيرتيل ديلوكس

افخم فنادق أولدينيس على البحر

مميزات الفندق:

  • فندق رائع فريق عمل جميل لا يمكن أن يعيبه. نظيفة للغاية وطاقم التنظيف اللطيف وترتيب المناشف الفني للغاية الذي تم القيام به كل يوم. لم يكن هناك الكثير من المتاعب من طاقم البار إلى طاقم غرفة الطعام. فقط جميل. نوصي بشدة خاصة غرف السباحة.
  • مشاهده الطبيعه والاستمتاع بالجمال من خلال الاطلالة من الفندق، أنصح به وبشده، تعامل الموظفين جدا ممتاز وبالأخص ميرفه.الغرف جدا نظيفه…..
  • أقمنا في شهر العسل. قيمة رائعة للمال وتم ترقيتنا إلى بدلة الجاكوزي !!! دعنا نقول فقط أنه من الصعب التراجع في نمط الحياة. الإفطار والعشاء مثالي. نظرًا لأن Th Town مدينة سياحية جميلة ، فإنها توفر الكثير من الطعام في الفندق. جودة جيدة كذلك. موقع ما يجب أن تتوقعه عند حجز فندق خارج المدينة وشاقة (لا يمكن تصنيف أقل لذلك). المنظر رائع ، ومع ذلك فأنت بحاجة إلى ركوب حافلة نقل مجانية أو تاكسي أو القيادة إلى المدينة.

بوكينج

جوجل

4- فندق Garcia Resort&Spa من فنادق أولدينيس على البحر

فنادق أولدينيس على البحر

مميزات الفندق:

  • – أجمل إطلالة على أولودينيز. عطلة مريحة محاطة بالطبيعة!
    شامل كليًا للغاية
    5 حمامات سباحة خارجية
    منزلق مائي
    حمام سباحة للأطفال
    عدد 2 حمامات سباحة داخلية
    خدمة نقل مجانية إلى شاطئ أولودينيز
    غرف أنيقة وفاخرة
    نادي الأطفال – رسوم متحركة للأطفال
    رسوم متحركة – ديسكو
    صديقة للطفل والأسرة
    مفهوم خاص لضيوف شهر العسل
    مركز لياقة بدنية – سبا – حمام تركية وإطلالته الفريدة وخدمة عالية الجودة.
  • اوتيل رائع جدا لاتمل من الجلوس به خدماته ممتازة ونظيف تقضي به وقتت ممتع بدون أن تشعر بمرور الوقت سوف اجدد اختياري له في كل مرة
  • احببت المكان . فندق موسمي خلال فترات الصيف .موقع رائع للاستجمام .قريب من الشاطيء تحتاج للسيارة للوصول له . طاقم العمل متفاعل بصورة فوق الطبيعي .

بوكينج

جوجل

5- فندق Liberty Lykia من فنادق أولدينيس على البحر

فنادق أولدينيس على البحر

مميزات الفندق:

  • منتجع بمعني الكلمة ، كل شي موجود بداخلها ،، لن تحتاج الي مغادرته ولو اقمت فيه لشهر،، البحر الصافي، الجبالي والخضرة في الخلفية، المطاعم في كل انحاء المنتجع مناسبة لكل الاذواق ، حمامات السباحة المتنوعة للكبار والصغار مثلها مثل الالعاب المائية وملاعب كرة القدم والكرة الطائرة ،، عيبه ان جزء من غرفه قديمة تحتاج الي تجديد ،، وجزء اخر من الغرف مجدد ،، بالاجمال منتجع رئع من الافضل والاجمل في تركيا
  • منتجع رائع به الكثير لجميع أفراد الأسرة. أحب أطفالنا (3 و 5) نادي الأطفال وتمكنا حتى من الاستفادة من المرافق الطبية في الموقع عندما تعرضنا لحادث صغير.
  • الموظفون ودودون للغاية ومتعاونون بشكل لا يصدق. كانت الغرف بسيطة ونظيفة مع تكييف هواء جيد خلال درجة حرارة تزيد عن 40 درجة في الخارج.

بوكينج

جوجل