فنادق قبرص

فندق وسبا ليوناردو بلازا سيبريا ماريس بيتش قبرص ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق وسبا ليوناردو بلازا سيبريا ماريس بيتش قبرص فندق يوفر لك كل ما ترغب الشاطىء نظيف وجميل يوجد العاب مائيه من دراجات مائيه وبراشوت الطعام والمشروبات نتوفر اغلب الوقت يوجد ديسكو والعاب السكواش بلياردو تنس طاوله

فندق وسبا ليوناردو بلازا سيبريا ماريس بيتش قبرص

غرف فندق وسبا ليوناردو بلازا سيبريا ماريس بيتش قبرصفندق وسبا ليوناردو بلازا سيبريا ماريس بيتش قبرصاطلالة فندق وسبا ليوناردو بلازا سيبريا ماريس بيتش

مميزات الفندق:

  • فندق الجميل لقضاء شهر العسل ، وباختصار لقد كان مثاليًا. كان لدينا جناح شهر العسل الذي كان لطيفًا وكبيرًا ، وكان الموظفون مذهلين وودودين للغاية ومتاحين دائمًا للمساعدة. الموقع رائع ، لا يوجد شيء بعيد. كانت جودة الأطعمة والمشروبات الشاملة كليًا (مشروبات ممتازة مع شاملة كليًا للغاية) رائعة ، كما أن المطاعم جيدة جدًا. أود أن أوصي بهذا الفندق لأي شخص يريد استراحة استرخاء لطيفة.
  • إقامتنا في هذا الفندق كانت رائعة. الفندق جميل وواسع. إشارة خاصة إلى سيلفيا ، التي أطلعتنا على جولة في الفندق في اليوم الأول وقدمت جميع وسائل الراحة ، ساعدتنا أيضًا في حجز المطعم ، وقابلتنا بابتسامة كل يوم في مكان ما في الفندق. من الآن فصاعدًا ، سيكون هذا الفندق مكان العطلات السنوية لدينا! كانت الخدمة ممتازة ، كان الطعام متنوعًا ولذيذًا للغاية. سنعود بالتأكيد!
  • كانت الغرفة جميلة وكبيرة بالفعل. كل يوم نحصل على فواكه طازجة. كانت المرتبة فقط بعد بضعة أيام غير مريحة حقًا وكنت أتساءل أيضًا أننا لم نحصل على زجاجة ماء.
  • كل مساء كانت لديهم موسيقى حية ، كان الطعام جيدًا جدًا. لقد كانت اختيارًا ممتازًا وكانت جودة اللحوم رائعة.

     

  • الفندق نفسه لطيف بالفعل ، حمام السباحة والشاطئ. الكوكتيلات كانت في نطاق متوسط ​​، لكنها ليست خاصة. فاتني جاكوزي.

     

  • من الفندق يمكننا القيام بالعديد من الجولات وحتى الفندق قريب حقًا من الكثير من المعالم السياحية.

    أنا حقا أوصي بالفندق. لقد أحببنا حقًا إيلينا في مكتب الاستقبال وتمارا في المطعم – فهم ودودون ومحترفون في نفس الوقت

  • كانت هذه زيارتنا الثانية وقد قضينا وقتًا رائعًا آخر. كل فرد من فريق العمل كان رائعا. نحن نطير إلى المنزل غدًا ولا نريد المغادرة! الطعام رائع ، حمام السباحة رائع ، الموقع رائع. أود أيضًا أن أوصي بشدة بالموانئ المائية الموجودة خارج الفندق مباشرةً. فريق العمل هناك رائع أيضًا! نحن نتطلع للحجز مرة أخرى للعام القادم!

بوكينج

جوجل