فنادق قبرص

فندق فور سيزونز قبرص ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق فور سيزونز قبرص فندق رائع بمعنى الكلمة …الموظفين جدا متعاونون موقعه رائع على الشاطئ وفي مكان متوسط ..فخم جدا

فندق فور سيزونز قبرص

غرف فندق فور سيزونز ليماسولفندق فور سيزونزغرف فندق فور سيزونز

مميزات الفندق:

  • فندق رائع بالفعل يتجاوز كل توقعاتنا. تم إعادة تصميم الفندق بشكل أنيق وجميل ، مع مرافق عالمية المستوى ومطاعم وأفكار مدروسة وملهمة حقًا مثل معرض الفنون في الموقع. يحتوي الفندق على نادي أطفال رائع مع أنشطة يومية ويمكن الوصول إليه طوال اليوم وحتى في المساء. ولكن الشيء الوحيد الذي يقف حقًا هو الأشخاص والخدمة. هناك رعاية حقيقية واهتمام في جميع الأوقات. الموظفون دائمًا مهذبون ويقظون ومراعيون. كان أطفالنا دائمًا موضع رعاية جيدة من خلال العديد من الإيماءات. إنه يومنا الأخير في فندق فور سيزونز قبرص. لقد قضينا وقتًا رائعًا وسنعود بالتأكيد.
  • فندق 5 نجوم حقيقي. من اللحظة التي تدخل فيها ، يمكنك معرفة المستوى العالي لخدمة العملاء التي يعرضها كل فرد من الموظفين.
    الغرف نظيفة للغاية ومريحة ومدروسة جيدًا من خلال الاهتمام الممتاز بالتفاصيل ، من مستلزمات الحمام إلى تصميمات الأدراج. كان طاقم التنظيف ممتازًا وكانوا يقومون بإيصال الفاكهة الطازجة يوميًا.
    أقمنا في شهر العسل وعيد ميلادي وبذلوا جهودًا صغيرة رائعة لجعل إقامتنا مميزة للغاية بما في ذلك كعكة لذيذة مجانية!
    كل الطعام الذي تذوقناه كان استثنائيًا والمطعم الشرقي تجربة لا تُنسى حقًا. منطقة الكوكتيل في الهواء الطلق جميلة والموظفون متواجدون دائمًا للعثور على مقاعد لمجموعتك. الصالة الرياضية جيدة جدًا مع أوزان منفصلة ومنطقة لياقة بدنية ومجموعة كبيرة من الآلات والمعدات.
    كان لدينا تدليك في المنتجع الصحي الذي كان جميلًا.
  • فندق جميل وموقع رائع. الإقامة هنا لبضعة أيام ، كانت الغرف جميلة ونظيفة وواسعة والكثير من مرافق الغرفة. فندق جيد جدا. الموظفون مرحبون للغاية ومتعاونون وودودون. كان مقهى / مطعم الألوان لذيذًا بشكل مذهل ، موصى به للغاية. حمام السباحة والشاطئ ويتم الاعتناء به جيدًا والضيوف بعناية فائقة طوال الوقت. يستحق كل بنس ، فندق وخدمة 5 نجوم حقيقية.
  • مكان رائع للزيارة لاحتساء القهوة أو مشروب في الليل. موسيقى حية في أي مكان من أماكنها. الطعام مذهل ، أي مطعم تختاره. فريق عمل ودود بابتسامة ثابتة.

بوكينج

جوجل