فنادق قبرص

فندق شاطئ غولدن باي لارنكا قبرص ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق شاطئ غولدن باي لارنكا قبرص فندق ممتاز بشكل عام كل شيء ممتاز النظافة والاكل والخدمات، وموقع استراتيجي عالبحر مباشرة…الموظفون رائعين

فندق شاطئ غولدن باي لارنكا قبرص

اطلالة فندق شاطئ غولدن بايغرف فندق شاطئ غولدن بايغرف فندق شاطئ غولدن باي لارنكا قبرص

مميزات الفندق:

  • الغرف العادية معاصرة ، وطاقم التنظيف ودود وينظف كل يوم دون أي طلب. كل يوم بعض يوم الطعام المواضيعي. كل مساء هناك بعض البرامج في البار. المسابح جيدة والشاطئ رملي ولا توجد أحجار حادة. مع خدمة شاملة كل هذا مريح للغاية ويستريح. مُستَحسَن.
  • فندق لطيف ذو موقع جيد جدا. بوفيه إفطار متنوع للغاية ، تناولنا الطعام في المطاعم الثلاثة والمأكولات جيدة جدًا ومتنوعة ووفيرة جدًا.
  • فندق جميل. مكان رائع للاسترخاء ، وهو بالضبط ما جئت من أجله (ما زلت هنا). طلبت غرفة هادئة ووضعت في الطابق العلوي حيث كانت لطيفة وهادئة. الموظفون مرحبون للغاية ومحترفون. أود بالتأكيد أن أوصي.
  • قضيت عطلة مريحة للغاية هنا. الطاقم مراعون ومهتمون جدا يمكنك الحصول على مناشف جديدة كل يوم وبطاقة الحجز لديك مكان ثابت على الشاطئ أو في المسبح طوال فترة إقامتك. كان الطعام جيدًا جدًا وكان هناك ما يكفي. أحب أن أعود!
  • الفندق يقع مباشرة على شاطئ البحر ، على بعد حوالى 20 دقيقة من مطار لارنكا بالحافلة. فندق مناسب للعائلات ، يسعى الموظفون إلى جعل كل نزيل يشعر بالراحة قدر الإمكان. وصلنا حوالي الساعة 11 صباحًا ، وتمكنا من حجز إحدى غرفتنا 2 وحتى النزول لتناول طعام الغداء ، على الرغم من أنه وفقًا للوائح ، تتوفر الوجبات الشاملة كليًا في يوم الوصول فقط. متاح من 2 يمكنك حجز سرير شمسي مع مظلة طوال مدة إقامتك (وضعوا اسمك على بطاقة – عمال الشاطئ متعاونون للغاية) لذلك ليست هناك حاجة لأخذ جميع المناشف في الساعة 6 صباحًا واحتفظ بـ 5 كراسي الاستلقاء للتشمس ، ثم سيبدأ العرض في الساعة 11.
  • يمكنك أيضًا طلب منشفة للشاطئ ، حتى لا تضطر إلى إحضارها أيضًا. يوجد أيضًا مكواة وطاولة للكي في الغرف. على الرغم من أننا لم نطلبها ، إلا أنهم يأتون للتنظيف كل يوم. يقومون أيضًا بتنظيف وتغيير المناشف تمامًا. تم أيضًا مراقبة أدوات النظافة الصغيرة لمعرفة أي منها كان على وشك النفاد وتم استبدالها. الوجبات جيدة ، بعد حوالي 4 أيام يمكنك الانتقال إلى الاختيار وتناولها. الموظفون يتحدثون الإنجليزية جيدًا. مكان صغير لطيف ، أوصي به ، حتى مع الأطفال.

بوكينج

جوجل