فنادق قبرص

افضل فنادق قبرص ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن افضل فنادق قبرص الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في قبرص التي نرشحها لزوار موقعنا

افضل فنادق قبرص

1- فندق راديسون بلو، لارنكا

افضل فنادق قبرص

مميزات الفندق:

  • جناحهم البانورامي مريحة للغاية وواسعة والمناظر خلابة
  • إطلالة على المدينة ومناظر جانبية للبحر.
    تناولنا المشروبات والطعام في حمام السباحة حيث المناظر مذهلة.
    كان الإفطار تجربة ممتعة حقًا – الكثير من الخيارات وكل شيء لذيذ للغاية مع أفضل المناظر.
    فندق راديسون بلو جوهرة في لارنكا مع أفضل المناظر والخدمات.
    لا تفوّت زيارة البار الموجود على السطح
    بالتأكيد أوصي به لإقامة ممتعة في لارنكا.
  • فندق فاخر ، جو هادئ ، جميل ، فريق عمل رائع. غرف كبيرة. تزيين غرفة الاسترخاء. المشكلة الوحيدة هي أن الأضواء الموجودة أمام مرآة الحمام خافتة للغاية ، ولم أتمكن من الرؤية بوضوح أثناء حلق زوجتي أثناء عمل مكياجها. بعد تسجيل المغادرة ، في اليوم التالي أدركت أنني نسيت ساعتي ، وعدت وكانت في مكتب الاستقبال.
  • الغرف حديثة للغاية ونظيفة للغاية. الموظفون ودودون للغاية ومهذبون ولا يتركون شيئًا مرغوبًا فيه. إنني أتطلع حقًا إلى الإقامة التالية في هذا الفندق.

بوكينج

جوجل

2- فندق كونستانتينوس ذا غريت بيتش من افضل فنادق قبرص

افخم فنادق قبرص 5 نجوم

مميزات الفندق:

  • فندق جميل ، مناظر طبيعية جميلة وموقع مذهل. لست متأكدا لماذا الكثير من التعليقات السلبية؟ غرفتنا كانت جميلة وكنا محظوظين للغاية مع إقامتنا. الطعام جميل والموظفين جميلون. الاعتقاد الوحيد الذي سأغيره هو القواعد حول المسبح ، فرجال الإنقاذ لا يفعلون شيئًا سوى الجلوس مع سماعات الرأس الخاصة بهم ، والدردشة مع بعضهم البعض. الأطفال الذين يستخدمون الدرابزين كشرائح ، لن يتم التعامل معهم إلا من قبل رجال الإنقاذ بمجرد فوات الأوان ، أي أن الأطفال قد شعروا بالملل أو أصيب شخص ما. الكثير من الاحترام للرجل الذي يقوم بالأنشطة ، وهو شخص سعيد وجميل حول الفندق. بشكل عام ، إقامة رائعة.
  • الفندق ذو موقع جيد بجوار الشاطئ. الطعام متكرر ولكنه مقبول. السيدات في حفل الاستقبال لسن لطيفات ، باستثناء المدير الذي يعرف كيف يستقبل الضيف. السادة النوادل بخير. لا يزال بإمكانك التمسك بالعجة التي لم يتم تحضيرها من قبل متخصص. الحمام ليس بمستوى فندق 5 نجوم ، لذلك فهو يطرح النجمة. فندق واسع بشكل عام ويستحق العودة حيث لا أرى أي بدائل أفضل في هذا المجال.

بوكينج

جوجل

3- فندق كاسال بانايوتيس

افضل فنادق قبرص

مميزات الفندق:

  • كان لدينا وقت رائع هناك. مفهوم الفندق مختلف عما اعتدنا عليه ، لكنه كان تغييرًا لطيفًا للغاية عن المشاعات.
    كانت غرفتنا نظيفة للغاية ودافئ للغاية ومصممة بشكل جيد للغاية ومريحة حقًا.
    كانت مرافق الفندق 5 نجوم! كل شيء نظيف ومرتب.
    كان موظفو الفندق أيضًا 5 نجوم! لقد خرجوا من هناك لتلبية أي طلبات من ضيوفهم ، وكانوا جميعًا مهذبين ومستعدين للمساعدة بابتسامة.
    تجعلك المنطقة المحيطة بالغابات والنهر تقدر جمال الطبيعة.
    بشكل عام كانت واحدة من أكثر عطلات الاسترخاء التي أمضيناها لفترة طويلة جدًا.
  • من أجمل الأماكن التي يمكنك زيارتها في قبرص. كانت الخدمة رائعة ، كان الطعام مذهلاً في المطعم البيزنطي وعمومًا المنطقة جميلة ورائعة. كان جناحنا فسيحًا وكان له طابع يشبه المقصورة. يمكن بسهولة قضاء أيام إن لم يكن هناك الاسترخاء.
  • يقدم المنتجع مجموعة مختارة من المطاعم لاختيار جيد من خيارات الوجبات. بوفيه الإفطار متنوع ووفير. توفر جبال ترودوس مشيًا جيدًا. تستحق المعالم السياحية ، مثل دير كيكوس ، الزيارة.

بوكينج

جوجل

4- فندق شاطئ أماتوس ليماسول من افضل فنادق قبرص

افضل فنادق قبرص

مميزات الفندق:

  • فنادق مذهلة ، غرفة هادئة ، وسادة جيدة ومرتبة. كان الطعام رائعًا وكان فريق العمل لطيفًا للغاية. كان الصالة الرياضية تحتوي على كل آلة (ورف قرفصاء) يمكنك تخيلها. كانت جميع المجمعات درجة حرارة رائعة ونظيفة. الفندق نفسه مذهل وجميل أيضًا.
  • الغرف والخدمة والموظفين والبنية التحتية – كل ذلك على أعلى مستوى.
  • أحببت هذا الفندق ، فهو أحد أقدم الفنادق الفاخرة في ليماسول ولا يزال مستوى مرتفعًا للغاية. يمكنك تناول الطعام والشراب في منظر جميل على حمام السباحة والبحر ، وعازف البيانو يعزف الموسيقى وكل ما يجعلك تشعر بالإعجاب.

بوكينج

جوجل

5- فندق شاطئ ميديتيرانيان 

افخم فنادق قبرص

مميزات الفندق:

  • الواجهة البحرية الجميلة مع جميع الخدمات مثل المنتجع الصحي والبارات والمطاعم ومتجرين صغيرين ومسبح كبير. الشاطئ صغير بعض الشيء برماله داكنة لكن مياهه صافية. الرياضات المائية على بعد خطوتين.
  • فندق لطيف مع منطقة حمام سباحة رائعة ويقع مباشرة على الشاطئ. متسع من الداخل والخارج للجلوس والاسترخاء.
    الموظفين كانت ودية ومفيدة.
    كانت الغرفة نظيفة وعمل كل شيء ، سرير مريح لعشاق. كان الجانب السلبي هو الدش ذو التصميم القديم في الحمام مع ستارة تهاجمك وتلتصق بك باستمرار.
    كان الإفطار جيدًا ولكن بالنسبة للأشخاص الذين لا يأكلون لحم الخنزير لأسباب طبية ، كانت الخيارات محدودة ، وفي بعض الأحيان كان سمك السلمون اختيارًا وكان ذلك رائعًا وإلا كان شرائح ديك رومي رفيعة فقط.
    كانت مواقف السيارات جيدة ولا توجد مشكلة في انضمام الزوار إليك.
    بالتأكيد فندق عطلة رائع حيث ستحصل على إقامة ممتعة.

بوكينج

جوجل

6- فندق كونستانتينو بروس أثينا بيتش من افخم فنادق قبرص

افخم فنادق قبرص

مميزات الفندق:

  • جمييل للعائلات و الافطار كان متنوع جدا وكان الموظفون متعاونون جدا لقد اتاني ظرف اطراري واريد المغادره من الفندق وتبقى من اقامتي 4 ليالي وعادو المبلغ كامل
  • من بين كل الأشياء الرائعة التي يقدمها هذا المكان (حمام السباحة ، والأجنحة ، والموسيقى الحية ، وما إلى ذلك)
  • تم تنظيف الغرفة عدة مرات في اليوم وكان الموظفون يعملون بالنظافة (وكذلك في المطاعم ومنطقة المسبح) على الرغم من أن القناع كان غير ذي صلة في رأيي (لا أشعر بالراحة لرؤية الأشخاص العاملين يرتدون أقنعة في درجة حرارة تتجاوز 30 درجة).

بوكينج

جوجل

7- فندق وأجنحة أنيمي

افضل فنادق قبرص

مميزات الفندق:

  • الغرفة فسيحة وجميلة لثلاثة منا وكان منظر الشرفة رائعًا. لقد حجزنا خيار المبيت والإفطار وكان الإفطار تقريبًا نفس الخيارات كل يوم ولكن جميع خيارات الطعام كانت لطيفة جدًا لذا لا يمكنك الشكوى.
  • فندق رائع ، غرف رائعة وخدمة رائعة. الإفطار متوسط. الموقع رائع ، قريب جدًا من البحر والميناء. لديهم حمام سباحة صغير للأطفال بدون ظل ولكنه لطيف للغاية. حمام السباحة في الهواء الطلق رائع. لديهم أيضا حمام سباحة داخلي وغرفة بخار. قيمة كبيرة مقابل المال.
  • يتم تنظيف الغرف وتنظيفها يوميًا. حمام السباحة ممتاز والطعام جيد جدا. موقع قصير 15 دقيقة سيرا على الأقدام إلى الميناء وعشر دقائق من خشب الزان. ينتهج الفندق سياسة عدم حجز الأسرة بالمناشف. من المؤسف أنهم لا يلتزمون به وإلا كنت سأقدم 5. بشكل عام إقامة رائعة وفريق عمل ودود واستقبال مفيد للغاية

بوكينج

جوجل

8- فندق ومنتجع كورال بيتش

افضل فنادق قبرص 5 نجوم

مميزات الفندق:

  • فندق رائع. نظيفة ومؤثثة بلطف. الكثير من أسرة التشمس والعديد من المناطق المختلفة للجلوس والابتعاد عن الناس إذا رغبت في ذلك.
  • فريق عمل رائع في كل مكان وطعام جيد. جرب كوكتيل باونتي اللذيذ ولا يمكنك الحصول عليه فقط! لقد كان مرتين وسأعود مرة أخرى.
  • فندق جميل ، غرف فسيحة ، نظيفة ، كان الطعام لذيذًا ومتنوعًا. خدمة النادل لا حاجة للوقوف في طوابير في الحانات. بفضل Nicholea الذي قدم لنا الكوكتيلات وحافظ على نظارتنا في المقدمة ، خدمة رائعة ومهذبة لطيفة. الكثير من المناطق لتناول الطعام والاسترخاء. اثنين من الشواطئ ، تجمع كبير الكثير من الأسرة ومناشف الشاطئ النظيفة المجانية كل يوم. مكان جميل للاسترخاء
  • الموقع مذهل هذا 5 نجوم. كان لدي غرفة على الشاطئ على الرغم من أن الغرف تحتاج إلى تحديث ، والأثاث القديم ورائحة التكييف عند تشغيلها ولكن في النهاية تتحسن ، كان الجزء الوحيد من الغرفة هو المساحة الخارجية التي كانت رائعة.

بوكينج

جوجل

9- فندق كوينز باي

اجمل فنادق قبرص 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • فندق في موقع استراتيجي للغاية ، على بعد دقائق قليلة من بافوس وشواطئ منطقة كورال باي. غرف واسعة للغاية ، جميعها مع شرفة ، كان لدينا 503 ، إطلالة استثنائية على البحر في الطابق العلوي (الثالث) من المبنى. لم نستخدم مرافق الفندق كثيرًا بخلاف مواقف السيارات الخارجية المرصوفة بالفندق. تنظيف دقيق ودقيق ، يوجد حمام سباحة وشاطئ خاص حتى لو مع إمكانية الوصول إلى البحر عبر سلم (الرمال موجودة فقط عند انخفاض المد). إفطار وفير ومتنوع للغاية ، مالح أفضل من الحلو ، حتى مع المنتجات القبرصية المحلية. بالتأكيد موصى به كهيكل.
  • فندق كوينز باي استثنائي ومناسب للملكة. الموقع رائع ، مباشرة على شاطئ البحر مع مدخل رائع للسباحة البحرية. حمام السباحة منعش ولا يتم معالجته بالكلور أبدًا. الغرف بها كل ما تحتاجه وثلاجة بار ، وكان لدينا شرفة تطل على الفندق والبحر. الموظفون ودودون للغاية وفعالون وجيدون في ما يفعلونه. كل شيء نظيف. الطعام جيد جدًا ، لا تريد المغادرة للذهاب إلى أي مكان آخر! هناك أنشطة ممتعة للمشاركة فيها وترفيه مسائي. كل ذلك من أجل عطلة مثالية! أحببته هنا وسوف أعود.
  • أخذنا غرفتين متجاورتين. الغرف كبيرة ونظيفة للغاية.
    الفندق ليس كبيرًا جدًا ، وحتى لو كان هناك الكثير من الناس ، لم يشعر به.
    وجبات الإفطار رائعة ومتنوعة للغاية والعشاء ببساطة ممتازة.
    تناولنا العشاء في الخارج ولكن في رأيي الإضاءة ليست كافية.
    حمام السباحة كبير ونظيف للغاية ، بشكل عام الفندق مصان جيدًا للغاية

بوكينج

جوجل

10- فندق أولمبيك لاغون ريزورت بافوس من افضل فنادق قبرص

افضل فنادق قبرص

مميزات الفندق:

  • فندق لطيف للغاية ومصان جيدا. فريق عمل ودود للغاية ، خدمة جيدة جدًا ، طعام جيد جدًا ، مشروبات جيدة جدًا! ملعب تنس جيد وصالة ألعاب رياضية
  • فندق رائع ، فريق عمل جميل وطعام جميل! المشكلة الوحيدة في هذا الفندق كانت كيف كانت الأرضية زلقة حول حمام السباحة للأطفال. استمر ابني البالغ من العمر عامين في السقوط حتى عند المشي بأحذية البلياردو ، والبلاط حول الأرض زلق للغاية. يوجد عدد قليل من الحصائر غير القابلة للانزلاق ولكني أشعر أنها يجب أن تكون حول حمام السباحة بالكامل. بصرف النظر عن ذلك إقامة جيدة
  • الفندق ضخمًا ومشغولًا إلى حد ما. كان فريق العمل ودود للغاية ومتعاون. كان نادي الأطفال مذهلاً مليئًا بالأنشطة. شكر خاص لناتاشا! كان هناك ديسكو للأطفال كل ليلة استمتع به أطفالي حقًا ثم عرض للجميع بعد ذلك. الغذاء العازلة كان لائقة ولديها الكثير من الخيارات. العشاء كان رائعا أيضا! فى المجمل تجربة رائعة

بوكينج

جوجل