فنادق اليونان

فندق كاسا كوك رودس ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق كاسا كوك رودس يضم الفندق مجموعة متنوعة من الغرف بمستوى المعدات القياسي و يوجد غرف مع مسبح خاص مشترك وهناك غرف بدون مسبح…مستوى ممتاز من النظافة والخدمة.

فندق كاسا كوك رودس

غرف فندق كاسا كوك رودسموقع فندق كاسا كوك رودسغرف فندق كاسا كوك

مميزات الفندق:

  • إقامة مريحة للغاية ، كان الطعام مذهلاً للغاية.
    كل فريق العمل كان ممتازا ومتعاونا.
    سأعود بالتأكيد قريبا. سيكون من الجنون عدم اختيار هذا الفندق. موقع ممتاز بالقرب من الشواطئ والمطاعم الجميلة. كان فريق عمل المسبح ودود للغاية ومحترف. شكرا لك على إقامة رائعة
  • كان هذا الفندق واحة الاسترخاء! لقد أحببنا كل شيء وكان فريق العمل لطيفًا ومفيدًا للغاية. يستحق الأمر تمامًا الحصول على حزمة العشاء ، وبعض أفضل الوجبات على الجزيرة التي تناولناها في الفندق. أود أيضًا أن أذكر الاهتمام الكبير بالتفاصيل مثل تزويدنا بطبق بارد عند تسجيل الوصول بعد العشاء أو زجاجة ترحيبية من النبيذ والفواكه الطازجة!
  • مكان ذو جو جيد. إطلالة مذهلة. طعام لذيذ. كوكتيلات لذيذة. خيار للغرف مع مسبح خاص. نظيف للغاية خدمة ممتازة. مستحسن.

    بتفاصيل اكثر:
    عند المدخل ترحيب لطيف مع موظفين مهذبين.

    يحتوي الفندق على مجمعين من حمامات السباحة الكبيرة مع بار مجاور.

    يشمل المسبح الرئيسي منطقة بار بها أماكن جلوس وأيضًا منطقة مطعم مجاورة. من الجيد الجلوس هناك في المساء لأن هناك دي جي وخدمات تقديم الطعام وبار.

    حمام السباحة الآخر عبارة عن مسبح ثانوي يقع في منطقة حديثة نسبيًا. حمام سباحة لطيف مع بار في المساء فقط. في المساء يكون الظلام ولا يمكنك الجلوس هناك.

    تنقسم غرف الفندق أيضًا إلى قسمين. جزء واحد في منطقة مركزية والجزء الآخر في منطقة البركة الثانية أكثر بعدا. الميزة هي أنها أكثر هدوءًا وأجمل. العيب هو أن كل حجز لهذه الغرفة أو منطقة خدمة الغرف يكلف 6 يورو ، وهو أمر غير عادل بعض الشيء في رأيي.

  • أفضل فندق. شكرا جزيلا لفريق العمل كل الناس من هذا الفندق. لقد ساعدوني عندما أحتاج وهم يهتمون بي. الأمن ، السيدات من الاستقبال ، من البار. كل هؤلاء الناس اللطفاء كان لطيفًا جدًا. طعام رائع جدا والخدمة. كان كل شيء Uffff جيدًا جدًا

بوكينج

جوجل