فنادق اليونان

فندق ديونيسوس رودس ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق ديونيسوس رودس فندق رائع وحميم مع غرف جيدة وعازل للصوت يكاد يكون معدومًا بين الغرف. يحتوي الفندق على حديقة أنيقة ومُعتنى بها جيدًا ، إنه جميل جدًا ، يوجد به ملعب ومسبح رائع ، موقع جيد ، الشاطئ على بعد خمس دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق

فندق ديونيسوس رودس

فندق ديونيسوس رودسغرف فندق ديونيسوسغرف فندق ديونيسوس رودس

مميزات الفندق:

  • فندق جميل مع غرف نظيفة كبيرة لطيفة. أفضل شيء في الغرفة كان الثلاجة الفريزر. الإفطار رائع ، على طراز البوفيه. إنه يحتوى على حمام سباحة كبير جدا ونظيف.
  • يحتوي الفندق على العديد من المطاعم وبارات الطعام الموجودة حول المسبح. لها حديقتها الخاصة. الحدائق جميلة وهادئة وهي موطن للميني غولف والتنس وملعب لكرة القدم وملعب للأطفال.
  • الجميع هنا جميل جدا. حمامات السباحة رائعة ، يوجد كل شيء في الموقع. فريق عمل ودود ومتعاون. استمتع دائمًا بمحادثات لطيفة ومبتسمة حقًا وكانت عطلة رائعة. استأجرت دراجة بخارية / دراجة بخارية صغيرة عبر الفندق ومفيدة للغاية. بالقرب من الشاطئ والبارات والكثير من المرح. الغرف كبيرة بالفعل ونظيفة. أغذية مذهلة. 100٪ موصى به
  • حمام سباحة 5 نجوم وغرفة 3 نجوم (غرفة عادية بجانب حمام السباحة ، الطابق الأرضي). منطقة المسبح هي الأفضل مع الأطفال ، من السهل قضاء صباح في المسبح. الغرفة قديمة وتحتاج إلى تجديد ، تكييف الهواء يدوي. مطعم شواء كان مخيبا للآمال ، من المفترض أن يكون طعاما راقيا ولكنه بعيد عن ذلك (فقط ارتدي السراويل القصيرة). كانت الخدمة جيدة. الكل في الكل استمتعنا بالمكان.
  • فندق جميل مع غرف كبيرة لطيفة وترفيه جميل وفطور عالي الجودة وفريق عمل مرحب ومذهل. كانت البرك نظيفة وكان هناك الكثير من الأحمال من الغرفة لأخذ حمام شمس. سيعود بالتأكيد.
  • مكان جميل مع حدائق مورقة وحمامات سباحة رائعة. تقدم المطاعم الثلاثة طعامًا وخدمة ممتازة. مناطق الفندق ذات أثاث عتيق جميل. لقد استمتعت تمامًا بإقامتي في هذا الفندق
  • فندق رائع مع كل ما تحتاجه. الغرف جيدة ومجهزة بتكييف يعمل بشكل جيد. حمامات سباحة جميلة وواسعة والكثير من المساحات الخضراء. خيارات الطعام والشراب في كل مكان والترفيه في المساء. وأنا معتاد على خدمة ودية ومفيدة للغاية.

بوكينج

جوجل