فنادق اليونان

فندق بالاديوم رودس ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق بالاديوم رودس منطقة فندق مريحة للغاية ، فريق عمل ودود للغاية ومجتهد ، موقع مباشر على الشاطئ ، إفطار وعشاء متنوع وغني ، ويوجد موقف سيارات مجاني ومحطة أتوبيس أمام الفندق مباشرة.

فندق بالاديوم رودس

غرف فندق بالاديومفندق بالاديوم رودسغرف فندق بالاديوم رودس

مميزات الفندق:

  • مكان جميل والغرف رائعة ، بقينا في جناح كوين والغرفة مع حمام سباحة خاص. كما أن الإطلالة على شاطئ البحر خلابة للغاية. نحن حقا أحببنا الموظفين وفريق العمل في المكان الضيافة اليونانية المشتركة معنا كانت مذهلة واستثنائية. نحن ممتنون جدا ومشكورين على تلقي هذه الدفء والاستيعاب خدمة العملاء من الفريق الذي يضم يانيس وغانيس وماريا وآنا وكاترينا وفيكي وستيفاني لم نكن نتمني ذلك. أردت فقط أن أضيف أيضا أن بار مان مضحك ومرحب جدا. وكان الطعام في المكان أيضا لذيذ جدا مطعم Thasslasses لتناول العشاء و the Poseidon for lunch was the perfect combine
  • فندق لطيف للغاية ، شعرنا براحة شديدة. الغرف كبيرة بما يكفي ونظيفة للغاية. يقع الفندق مباشرة على الشاطئ المغطى بالحصى ، حيث تتوفر كراسي استلقاء كافية ، ويتم توفير مناشف للشاطئ والمسبح يوميًا. الطعام متنوع للغاية ، إذا لم تجد أي شيء هناك ، فربما لا يمكنك فعل أي شيء بشكل صحيح. كان الموظفون دائمًا ودودون للغاية وجعلوا كل رغباتنا ممكنة. نود أن نتقدم بالشكر الجزيل للجميع على هذه العطلة الرائعة ونود أن نعود مرة أخرى!
  • منطقة فندق مريحة للغاية ، فريق عمل ودود للغاية ومجتهد ، موقع مباشر على الشاطئ ، فطور وعشاء متنوع وغني ، موقف سيارات مجاني ومحطة أتوبيس أمام الفندق مباشرة. منطقة المسبح رائعة ، المجمع نفسه واسع للغاية. على الرغم من حجم الفندق ، إلا أن البناء والتخطيط يجعلك تشعر بالراحة التامة. النظافة في كل من الغرفة والمنطقة كلها جيدة بشكل استثنائي. فريق العمل بأكمله ودود ومريح بشكل لا يصدق ، تشعر دائمًا بالترحيب تمامًا. بشكل عام ، نسبة أداء السعر المعلقة. إذا جئنا إلى رودس مرة أخرى ، إذن بالتأكيد تعال إلى هنا.
  • أقمنا في هذا الفندق المذهل لمدة أسبوع واحد واستمتعنا به كثيرًا لدرجة أن أسبوعًا واحدًا شعرنا بعدم كفاية. كل شيء من الترفيه إلى الموظفين والطعام ومنطقة حمام السباحة والنظافة كان 10/10!

بوكينج

جوجل