فنادق تركيا

فندق اورتي ايربورت ازمير ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق اورتي ايربورت ازمير موقع رائع ، الغرفة أيضًا رائعة ، وكانت الخدمة لطيفة للغاية وملزمة إضافة كبيرة للنقل إلى المطار.. أوصي به لكل من يسافر في الصباح الباكر.

فندق اورتي ايربورت ازمير

غرف فندق اورتي ايربورت ازميرفندق اورتي ايربورت غرف فندق اورتي ايربورت

مميزات الفندق:

  • اقامة رائعة وقيمة رائعة للمال. لقد اخترت هذا الفندق لإقامة قصيرة بين عشية وضحاها ولم أشعر بخيبة أمل. قدم الفندق خدمة النقل المكوكية في المطار. كانت الأسرة مريحة وكان بوفيه الإفطار عدد لا بأس به من الخيارات الساخنة والباردة. كانت الإضاءة في الغرفة منخفضة قليلاً حسب رغبتي ويمكن تحسينها.
  • فندق رائع لإقامة قصيرة ، يقع بجوار المطار على بعد دقيقة واحدة فقط بالتاكسي مقابل 20 ليرة تركية. غرف فسيحة ونظيفة مع سرير جيد وكل ما تحتاجه. حمام بسيط مع مناشف نظيفة وما إلى ذلك كل يوم بوفيه إفطار تركي شامل وفريق عمل ودود ومضياف ، تم عمل كل شيء لجعل إقامتنا ممتعة قدر الإمكان.
  • موقع رائع ، الغرفة أيضًا رائعة ، وكانت الخدمة لطيفة للغاية وملزمة. إضافة كبيرة للنقل إلى المطار. أوصي به لكل من يسافر في الصباح الباكر.
  • أقمنا هنا ليلة الوصول وقبل يوم المغادرة. تعرف علينا موظف الاستقبال بعد 14 يومًا. شعرت بالترحيب. خدمة مثل استدعاء سيارة أجرة ليست مشكلة. الغرف والافطار جيدة جدا. اختيار قوي. 8 دقائق سيرا على الأقدام من مطار إزمير. مرة واحدة مباشرة عبر موقف السيارات متعدد الطوابق ثم عبور الشارع مع معبر الحمار الوحشي. ثم على طول مراقبة الدخول من المطار.
  • فريق عمل لطيف للغاية. الحق في المطار. الغرف والفندق قديمة بعض الشيء ولكنها لا تزال نظيفة .. كانت غرفتي تطل على المطار .. لم يكن هناك أي ضجيج للطائرات لأن النوافذ معزولة جيدًا … كان السرير ناعمًا بعض الشيء ولكن لمدة ليلتين لا يمكنك الشكوى. بشكل عام ، يمكنك حجز الفندق لبضعة أيام لأنك على حق في المطار لرحلة الذهاب أو العودة …
  • بادئ ذي بدء ، كنت سعيدًا جدًا بالترحيب الودي الذي تم استقباله جيدًا. كما هو الحال في العام الماضي ، كانت غرف الفندق نظيفة وصحية للغاية ، وقد جعلني الامتثال لقواعد covit 19 سعيدًا للغاية. شعرت بالراحة والهدوء كما في في المنزل ، أود أن أشكر جميع موظفي فندق Orty Airport على منحنا هذه الفرصة الجميلة.

بوكينج

جوجل