فنادق تركيا

فندق أزمير ماريوت ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق أزمير ماريوت فندق رائع ، فريق عمل رائع موقع رائع على ساحل إزمير الوصول السريع إلى وسط المدينة والبازار والخدمة رائعة ، صالة رائعة وفريق عمل استثنائي.

فندق أزمير ماريوت

موقع فندق أزمير ماريوتخدمات فندق أزمير ماريوتغرف فندق أزمير ماريوت

مميزات الفندق:

  • غرف فسيحة ونظيفة للغاية وممتعة. تشمل مكتب وتلفزيون ومناشف ومستلزمات المرحاض. قد يكون لدى البعض منظر نافذة أفضل من البعض الآخر … فعل العقل تجاه الخليج وكان من المفترض أن يموت أثناء غروب الشمس.الخارج: أنيق وجميل للمنطقة. يقع الفندق بالقرب من الرصيف وبجوار العبارة. أيضا على بعد مسافة سير من الترام والمترو. سيارات الأجرة متوفرة.

    فريق العمل: خدمة رائعة ، منتبه ومفيد (في بعض الأحيان). يبدو أنهم يتشتت انتباههم.

    وقوف السيارات: خدمة صف السيارات فقط

  • موقع الفندق ممتاز الموظفين جدا جدا محترمين وخدومين وخدمة الغرف عجيبه والمتدربه بشري بشوشه واجتماعيه من العلاقات العامه صراحة اذا كانت لي سفره الي ازمير لن اسكن سوي في هذا الفندق
  • فندق حديث و جميل، الغرف رائعة و واسعة. الإفطار متنوع، تجربة ممتازه بالنسبه لي في الفندق
  • جدا راقي.. وموظفين على مستوى عالي من الرقي… والغرف غاية في الروعة والنظافة… يستحق خمس نجوم.. او اكثر
  • موقع الفندق رائع بالفعل ، بقينا في غرفة مطلة على البحر ، وكان المنظر مذهلاً. أعتقد أنه من غير الضروري أن أكتب أن الغرف والداخلية للفندق نظيفة في مثل هذا الفندق ، لأن هذه نقطة رعاية قصوى ، لكن يمكنني أن أضيف أن مدبرات المنازل ودودون للغاية وأنيقون ، فهم يحاولون المساعدة في كل طريق. تفاصيل دقيقة للأشخاص المقيمين … الإفطار وخدمة الغرف أيضا ناجحة للغاية. لذيذ للغاية ومتنوع …. لقد أحببنا رؤية البويوز الخاص بإزمير في منصة الإفطار.
  • جميع الموظفين مهتمون جدًا ، الغرف نظيفة ، كل شيء يقظ ، لم أشاهد الإفطار بعد ، لكنني متأكد من أنه لن يكون سيئًا بعد انطباع اليوم الأول. كان من المدهش أنهم حصلوا على حيوانات أليفة وأحبها جميع الموظفين تقريبًا وأبدوا اهتمامًا كبيرًا ، شكرًا جزيلاً لهم جميعًا. أود أن أهنئ إدارة الفندق على إنشاء مستوى الخدمة هذا في مثل هذا الفندق الجميل.

بوكينج

جوجل