فنادق تركيا

فندق جراند ازمير اوزديليك ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق جراند ازمير اوزديليك فندق جميييل جداً وقريب من الشاطئ وفيه مسبحين خارجي وداخلي وحمام تركي وسونا وجاكوزي وبجواره مول الفندق

فندق جراند ازمير اوزديليك

خدمات فندق جراند ازمير اوزديليكغرف فندق جراند ازميرغرف فندق جراند ازمير اوزديليك

مميزات الفندق:

  • فندق رائع يحتوي على الكثير من الخدمات، طاقم جيد. الفطور ممتاز، الفندق يوجد حمام تركي رائع. الفندق بعيد نسبيا عن مركز ازمير.
  • روعه الفندق والمناظر الجميله والموقع القريب منه مطاعم ومجمع اسواق والأهم سوبر ماركت الضخمة ليس بحاجه الي اي شي كل شي بالقرب عندك والمواقف متوفره دائمه
  • فندق جميل وملاصق للمول.. وقدام المتحف البحري والكورنيش ومجموعة مطاااعم وقهاوي.. يناسب اصحاب السيارات لبعده عن السنتر. كان السعر من بوكنق لليلة تقريبا 210 ريال. وجدت في الفندق مجموعة سياح من كوريا..
  • أشهر فنادق أزمير،،، راقي جدا يصنف على أنه الأول في أزمير بمنطقة حيوية على الكورنيش وبها كل مقومات السياحة مناسب جداً للعوائل الخليجية خلفة مركز تسوق شامل الافطار به لذيذ جداً ومتنوع المسابح متعددة الغرف واسعة والأثاث جميل وحديث أنصح الجميع به
  • لقد استمتعت بالبقاء هناك وسأعود بالتأكيد. هناك مجموعة من مطاعم الأسماك حولها والمشي على الشاطئ. بوفيه الإفطار غني جدًا ومليء بالخيارات. الغرف كبيرة وجميلة للغاية ونظيفة. يوجد حوض استحمام في الحمام والماء دافئ جدًا. أنا أحب المكان.
  • فندق حديث جميل ، فريق عمل ودود ، غرف مجهزة جيدًا ونظيفة بدقة مع مناظر رائعة. أقمت هنا 4 ليالٍ وسيتم إعادة الحجز. كان اختيار بوفيه الإفطار رائعًا مع الكثير من الخيارات والطاهي الذي يطبخ العجة الطازجة وما إلى ذلك. حمام السباحة وكراسي الاستلقاء الجميلة ، وكان طعام المسبح لذيذًا وبأسعار معقولة. حصلت على باديكير ممتاز لمدة ساعة مقابل 10 جنيهات إسترلينية في الصالون بالإضافة إلى رسالة.
  • جو وموقع الفندق رائعين. موظفو الفندق محترمون بشكل لا يصدق ويبتسمون ويقومون بعملهم بحب حقيقي وبأفضل طريقة.
  • الفندق الأكثر خصوصية ، والأكثر راحة ، والأعلى جودة في إزمير ، والذي تم إدارته بدقة ، واستطاع أن يظل مثالياً من جميع الجوانب لسنوات. أشعر دائما بأنني في المنزل. من المستحيل عدم ذكر روعة المنظر ، النظافة الكاملة للفندق ، التفاصيل الدقيقة في الغرفة ، راحة وأناقة السبا ، خاصة نبل الفريق بأكمله. أشكرك على جعلني أشعر بالسعادة في كل مرة أتيت فيها.

بوكينج

جوجل