فنادق تركيا

هيلتون جاردن إن أزمير بايراكلي ( المميزات + المرافق + الخدمات )

هيلتون جاردن إن أزمير بايراكلي فندق مميز خاصة من ناحية العاملين البشوشين .. خدومين لدرجة كبيرة .. موقع الفندق جميل خلفك محطة مترو ومحطة بترول وبقالة .. امامك البحر مباشرة

فندق هيلتون جاردن إن أزمير بايراكلي

هيلتون جاردن إن أزمير بايراكليغرف فندق هيلتون جاردن إن أزمير بايراكليغرف فندق هيلتون جاردن إن أزمير بايراكلي

مميزات الفندق:

  • فندق جميل وهادئ ونظيف واطلاله على البحر ومدينة ازمير من شرفة الغرفه جدا رائعه وتهوية الغرف ممتازه كما تتوفر مواقف السيارات وخدمة الفاليه يعيب هذا الفندق صغر حجم الغرف والموقع معزول عن الخدمات حيث ان الشارع المقابل رئيسي لا تستطيع الوصول للبحر مشي على الاقدام والخدمات بعيده فدائما ستحتاج للسياره
  • موظفو الفندق مهتمون للغاية ومتعاونون في كل مسألة. أستطيع أن أقول إن تنوع الإفطار كافٍ أيضًا. بالإضافة إلى خيارات مثل 7-8 أنواع من الجبن و4-5 أنواع من الزيتون ، يتم تقديم المنتجات الساخنة أيضًا على الإفطار. كانت نظافة الغرف أيضًا جديرة باسم هيلتون. عادة ما تكون مواقف السيارات المفتوحة أمام الفندق وخلفه كافية لوقوف السيارات. إنه أحد أفضل الفنادق المفضلة في منطقة إزمير.
  • فندق لطيف للغاية وحديث! كان بإمكان الموظفين التحدث باللغة الإنجليزية بشكل أفضل ولكن تمكنا من التواصل. كانت الغرفة بحجم جيد وشرفة. بالطبع ، كان المنظر سلبيًا ، نظرت إلى موقع بناء. كان المنظر في الليل لطيفًا للغاية. كما عمل التكييف بشكل جيد للغاية. كان التلفزيون يحتوي على قناة ألمانية فقط ، ولكن كان هناك شبكة wifi سريعة. نوصي أيضًا بالمطعم الداخلي. طعام لذيذ جدا بسعر رائع! يمكن فقط أن يوصى به. (التعليق الأصلي)
  • غرف نظيفة مطلة على البحر والأهم من ذلك ، الموظفون المهذبون الموجهون نحو الحلول ، إحدى النقاط التي تجعل مكان الإقامة جميلًا هو أنه قريب من الأماكن التي يجب زيارتها.
  • غرفة نظيفة ومريحة ، مرتبة جيدة ووسائد مريحة ، حمام صحيح وواسع ، ليس مكانًا صاخبًا حيث يقع الفندق. خدمة لطيفة للغاية بوفيه مجاني مناسب على العشاء ووجبة الإفطار.
  • فندق لطيف للغاية أمضى خمس ليالٍ في الخدمة وفريق العمل متعاون للغاية وأجواء نظيفة. إذا كان لديك سيارتك الخاصة ، فلن تجد مكانًا لانتظار السيارات في المساء ، لكن الموظفين سيهتمون بمركبتك ، فهم يأخذون المفتاح ويوقفونها بعيدًا ويستعيدونها عندما تحتاجها.

بوكينج

جوجل