فنادق اليونان

فندق أوليف غرين كريت ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق أوليف غرين كريت فندق حديث ذو موقع جيد جدا قريب من المركز والمواصلات العامة و غرف فسيحة ومريحة للغايو الطاقم ودودون جدا ومحترفون

فندق أوليف غرين كريت

فندق أوليف غرين كريتغرف فندق أوليف غرينفندق أوليف غرين

مميزات الفندق:

  • اقامة مبهجة. سرير كبير ومريح في غرفة بتصميم مريح وحديث. الموقع مثالي لأحد فنادق المدينة حيث يقع في قلب هيراكليون مباشرةً. وفي الطوابق العليا ، نادراً ما تزعجك ضوضاء المدينة فريق العمل ودود ومتعاون في جميع الأقسام. الإفطار جيد حقًا ولديك كل ما تحتاجه. يحتوي الفندق أيضًا على مقهى / مطعم في حديقة مدينة جميلة مقابل مكتب الاستقبال. مُستَحسَن!
  • لمدة ليلتين كانت لدينا تجربة جيدة للغاية! فريق عمل مهذب ، مساحات نظيفة ، نظافة على مستوى جيد جدًا ، الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله أنه بحاجة إلى تحسين هو إشارة wifi ، والتي كانت ضعيفة جدًا في الغرفة إلى النافذة وخاصة على الشرفة! كل شيء آخر رائع!
  • غرفة فسيحة ومريحة ونظيفة ومجهزة جيدًا ومصممة جيدًا للغاية ، وتطل على ساحة بها بارات ومطاعم ولكن بفضل الزجاج المزدوج ، لا يوجد ضوضاء. يقع الفندق في موقع جيد جدًا بالقرب من الحافلات والمتحف الأثري ووسط المدينة النابض بالحياة ، وكل ذلك على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام. بوفيه إفطار شامل نوعا ما.
  • الموقع والافطار جيد. فندق على طراز مماثل لـ Premier Inn. مكانان مؤقتان لوقوف السيارات في الأمام ، كلاهما قيد الاستخدام عندما حاولنا جمع الأمتعة. عند تحويل مكيف الهواء إلى التبريد ، عاد إلى الرطوبة بعد فترة قصيرة وهذا أفسد نوم الليلة الأولى والنوم الأول في هيراكليون لذا – 2 لهذا. أشياء بسيطة مثل ارتطام باب الشرفة بالتلفاز عند فتحه ، والستائر مسدودة بأريكة. الغرفة 508 هي نتاج هندسة القيمة.
  • زرنا هيراكليون للعمل وليس من أجل المتعة. كان من دواعي سروري الزيارة الفندق. في البداية كانت الخطط تهدف إلى إقامة شخصين ، وفي النهاية بقينا أربعة. بينما كنا قد حجزنا غرفة لمدة ليلتين ، بسبب العوامل الخارجية بقينا واحدًا ودفعنا ثمن ذلك فقط! لقد أعدوا حزمة لنا لتناول الإفطار لأننا غادرنا في الصباح الباكر وكان الموظفون طوال فترة الإقامة لطفاء للغاية ومتعاونين للغاية! سيكون بالتأكيد خيارنا عندما نكون في المنطقة مرة أخرى!

بوكينج

جوجل