فنادق اليونان

فنادق كريت على الشاطئ ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق كريت على الشاطئ الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في جزيرة كريت باليونان التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق كريت على الشاطئ

1- فندق Georgioupolis Beach

افضل فنادق كريت على الشاطئ

مميزات الفندق:

  • إنه مكان جميل للإقامة. موقع رائع في مدينة رائعة ذات طبيعة رائعة من حولك. هذا الفندق لديه فريق عمل مذهل فعلاً يفعل أي شيء لمساعدتك. تم الترحيب بنا من قبل المدير الذي كان لطيفًا للغاية حتى عندما وصلنا الساعة 3 صباحًا. الغرف نظيفة ومصانة جيدًا ، وسأعطي الأسرة وحدها تصنيف 5 نجوم مريح للغاية. الطعام هنا مدهش. إنه ذو مذاق عائلى أصيل حقيقى مع مكونات طازجة تزرع فى الفندق. كان الاستخدام المجاني للجاكوزي والساونا والجيم والدراجات فائدة عظيمة. بالتأكيد سأعود مرة أخرى وسأوصي بذلك 100٪ لأي شخص يريد الاسترخاء والطعام الرائع والنوم الجيد ليلاً. شكرًا لك على كل ما فعلته لجعل إقامتنا مريحة للغاية.
  • فندق ممتاز بموقع ممتاز ، يقع في وسط المدينة ، نظيف للغاية ومريح. عند وصولنا ، تم الترحيب بنا بحرارة من قبل موظفي الاستقبال الودودين والمالك ، وهو يجعل رحلتنا أكثر إثارة للاهتمام مع نصائحه ونصائحه حول المدينة والسوبر ماركت والمتاجر والمطاعم التي تقع على مسافة قريبة. بالتأكيد أوصي بهذا الفندق للجميع! إنها عينة حقيقية من حسن الضيافة. نوعية رائعة ، غرف مجهزة جيدًا ، نظيفة للغاية وواسعة. يمكنك الاختيار من بين مجموعة من الساونا الفاخرة والجاكوزي والصالة الرياضية. كل فريق العمل مذهل. شكرًا لك مرة أخرى على هذه الخطوة الصغيرة الإضافية للضيوف !!!

بوكينج

جوجل

2- درسيا بالمز هوتل آند نيسوس بيتش سويتس

فنادق كريت على الشاطئ

مميزات الفندق:

  • مجمع مركزي للغاية ومكتفٍ ذاتيًا. الهدوء المدهش على الرغم من قربه من ميل الحزب. طاقم عمل يقظ ومتميز. إفطار غني. قيمة جيدة مقابل المال. سعيد جدا بعد عطلة اسبوعين.
  • الفندق ذو موقع مركزى للغاية فى ماليا وبه حمام سباحة لطيف للغاية ومنطقة ردهة حديثة. كانت الغرفة نظيفة وواسعة ، وللأسف كان الأثاث أقدم قليلاً. كان الإفطار أيضًا متنوعًا ولذيذًا ، مما يجعله مثاليًا لبدء اليوم. كان موقف السيارات ممتلئًا جزئيًا عندما عدنا.
  • بساطة ممتازة. الغرفة كما في الصورة ، حمام السباحة نظيف ولطيف للغاية. طعام كاف وجيد. المضيفين ودودين للغاية ومتعاونين. الشاطئ لطيف للغاية مع بار الفندق هادئ للغاية ومؤثث بشكل حديث. لقد استمتعنا حقا بإجازتنا.

بوكينج

جوجل

3- فندق Hotel Creta Princess Aquapark & Spa

فنادق كريت على الشاطئ

مميزات الفندق:

  • فندق لطيف مع فريق عمل ودود. طعام لذيذ مع شيء للجميع. يكفي الاختيار من الأسماك واللحوم والنباتات والسلطات والحلويات. الرسوم المتحركة رائعة أيضًا. يتم تنظيم العديد من الأنشطة كل يوم ، من الرماية إلى الطهي الحي وصالة الألعاب الرياضية المائية. كل مساء هناك أيضا الترفيه ، والبنغو ، والرقص اليوناني ، والمسابقة وبعد ذلك يأتي السيرك. الجانب السلبي الوحيد هو الموقع. بالحافلة ، تستغرق الطريق حوالى 45 دقيقة للوصول إلى مدينة خانيا.
  • فندق لطيف للغاية ونظيف. منطقة حمام السباحة ومنطقة الطعام لطيفة بشكل مثير للدهشة ونظيفة. حديقة مائية جميلة. الغرف حساسة للغاية للصوت. يحتاج إلى أبواب ونوافذ جديدة.
    لكن بالتأكيد فندق يمكن التوصية به. 

    طعام لذيذ ومتنوع على مقربة. مشروبات لذيذة حيث يمكنك الحصول على العديد من الأشياء المختلفة.
    بالتأكيد أود أن أعود مرة أخرى.

  • الفندق لطيف للغاية مع حمام سباحة رائع. بالنسبة للأطفال الصغار ، يوجد حمام سباحة صغير به شريحتان (اثنان) ، وللأطفال الكبار (والكبار  هناك 5 شرائح مختلفة ، رائعة حقًا. يستخدم كل يوم. أحب الأطفال حمام السباحة. استفدنا أيضًا من الملعب والميني غولف وحجزنا قطارًا في رحلة استكشافية. كل شيء جميل جدا. ا

بوكينج

جوجل

4- فندق ايسترون باي من افضل فنادق كريت على الشاطئ

فنادق كريت على الشاطئ

مميزات الفندق:

  • فندق رائع مع منظر رائع! يقع الفندق مباشرة على الشاطئ وهو في مكان هادئ للغاية! الطعام في المطعم هناك أيضًا جيد جدًا وكان الموظفون جميعًا ودودون للغاية!
  • إنه مكان خاص جدا. المنظر والموقع جميل. الطعام لذيذ. سوف تكون مدللًا تمامًا مع الأطباق الإقليمية. وكل أمنية تتحقق على الفور. الجميع متعاونون ومحبون جدا. و الأفضل. هذا الاستعداد للمساعدة والود ليس مصطنعًا ، ولكنه صادق. حتى في فترة كورونا الصعبة ، تشعر أنك في أيد أمينة هناك حتى 1000 بالمائة.
  • فندق رائع مع مناظر خلابة للبحر ، كانت الغرفة فسيحة ونظيفة ومليئة بالسحر. استمتعنا بالمسبح والشاطئ الخاص بالإضافة إلى المطعم الذي يطل أيضًا على البحر ويقدم طعامًا جيدًا للغاية. نوصي بهذا المكان لأي شخص يبحث عن إقامة مريحة في مكان مثالي.

بوكينج

جوجل

5- فندق ماريتيمو

فنادق كريت على الشاطئ

مميزات الفندق:

  • إنه فندق لطيف بالفعل. الموقع مثالي مع مناظر رائعة للبحر. الموظفون متعاونون للغاية ويقدمون خدمة رائعة. كنا هناك على أساس ب & ب لذا لا أستطيع أن أقول ما كان عليه الطعام في المساء ، لكن الإفطار كان رائعا.
  • بقينا في الفندق في إجازة في عام 2020. كان جميلًا جدًا لدرجة أننا حجزنا مرة أخرى لهذا الصيف. أولئك الذين يحبون السلام والهدوء ينصحون جيدًا هنا خارج الموسم السياحي الرئيسي. الطعام معتاد في البلد. لا سيما النظافة والود اقنعنا كثيرا. شكر خاص لـ Atina ، فهي نادلة مجتهدة ومدروسة بشكل خاص ، على الرغم من أن الآخرين بالكاد أدنى منها.
  • مناظر رائعة. ترحيب حار. فريق عمل ودود للغاية ويقظ. في كل مكان في الفندق كانت نظيفة وجديدة. مرفق السبا في الموقع أمر لا بد منه للزيارة.

بوكينج

جوجل

6- ويندهام جراند من فنادق كريت على الشاطئ

فنادق كريت على الشاطئ

مميزات الفندق:

  • كان ديكور الفندق المحرر نظيفًا ويبدو أن غرفتي تم تحديثها مؤخرًا. لم يكن مشغولاً للغاية ، لذا كان لدى الموظفين القدرة على معاملتك جيدًا !! فريق العمل ودود للغاية ويعمل بجد. الموقع والمناظر مدهشة. لا حاجة حقيقية للمغادرة إلا إذا كنت ترغب في ذلك ، كل ما تحتاجه هناك. السبا والتدليك كانت تجربة رائعة!
  • كان الموظفون متعاونين بالفعل. لم يستطيعوا فعل ما يكفي من أجلك. لقد جعلوا العطلة تجربة رائعة. على وجه الخصوص ، كان مدير الاستقبال رجلاً طيبًا ومفيدًا وكان ديميتريوس في نادي مارينا لليخوت مفيدًا جدًا. أخذنا لوح التجديف الخاص بنا وكان الخلجان رائعين لممارسة الرياضات المائية. كان صاحب مركز الرياضات المائية مفيدًا حقًا. مكان استرخاء جميل. غرف مريحة. أوه وقمنا بالترقية إلى إطلالة على البحر. رائع!
  • فندق رومانسي رائع. كل شئ ماعدا عدد قليل من الغرف كانت جميلة جدا وذات طراز فاخر جدا. نادلات متعة كبيرة. في شرفة الغداء تحت أشجار الزيتون ، يمكنك الاستمتاع بوجبة مريحة ودللها فواكه ومياه إضافية. كان البحر صافياً وفيروزياً مع أسماك صغيرة وشاطئ رملي خاص جميل مع مجموعة متنوعة من كراسي التشمس. يمكن حتى أن نحصل على زجاجة نبيذ مع كؤوس حقيقية على الشاطئ. ما دمت تتصرف مثل الضيوف الودودين ، فستشعر بأقصى درجات العطلة هناك. لا تلتفت إلى المشتكين لأن ذلك بالتأكيد غير مبرر هناك. حتى أنه سُمح لنا بالاستحمام في غرفة في الساعة 6 مساءً يوم المغادرة. نتيجة لذلك ، رأينا أنه في المرة القادمة سنأخذ غرفًا فاخرة مرة أخرى. فقط عدد قليل من الغرف لم يتم إعادة تصميمها بشكل جميل. وكانت بلدة أجيوس نيكولاس لطيفة للغاية وأصلية. توجد مطاعم على الممر المائي الداخلي وهناك شوارع تسوق مريحة. إذن متى سنعود مرة أخرى؟

بوكينج

جوجل