فنادق اليونان

فنادق كريت مع مساج ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق كريت مع مساج الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في جزيرة كريت باليونان التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق كريت مع مساج

1- فندق ماريتيمو Maritimo Beach Hotel من افضل فنادق كريت مع مساج

فنادق كريت مع مساج

مميزات الفندق:

  • إنه فندق لطيف بالفعل. الموقع مثالي مع مناظر رائعة للبحر. الموظفون متعاونون للغاية ويقدمون خدمة رائعة. كنا هناك على أساس ب & ب لذا لا أستطيع أن أقول ما كان عليه الطعام في المساء ، لكن الإفطار كان رائعا.
  • بقينا في الفندق في إجازة في عام 2020. كان جميلًا جدًا لدرجة أننا حجزنا مرة أخرى لهذا الصيف. أولئك الذين يحبون السلام والهدوء ينصحون جيدًا هنا خارج الموسم السياحي الرئيسي. الطعام معتاد في البلد. لا سيما النظافة والود اقنعنا كثيرا. شكر خاص لـ Atina ، فهي نادلة مجتهدة ومدروسة بشكل خاص ، على الرغم من أن الآخرين بالكاد أدنى منها.
  • مناظر رائعة. ترحيب حار. فريق عمل ودود للغاية ويقظ. في كل مكان في الفندق كانت نظيفة وجديدة. مرفق السبا في الموقع أمر لا بد منه للزيارة.

بوكينج

جوجل

2- ويندهام جراند كريت Wyndham Grand Crete Mirabell

فنادق كريت مع مساج

مميزات الفندق:

  • كان ديكور الفندق المحرر نظيفًا ويبدو أن غرفتي تم تحديثها مؤخرًا. لم يكن مشغولاً للغاية ، لذا كان لدى الموظفين القدرة على معاملتك جيدًا !! فريق العمل ودود للغاية ويعمل بجد. الموقع والمناظر مدهشة. لا حاجة حقيقية للمغادرة إلا إذا كنت ترغب في ذلك ، كل ما تحتاجه هناك. السبا والتدليك كانت تجربة رائعة!
  • كان الموظفون متعاونين بالفعل. لم يستطيعوا فعل ما يكفي من أجلك. لقد جعلوا العطلة تجربة رائعة. على وجه الخصوص ، كان مدير الاستقبال رجلاً طيبًا ومفيدًا وكان ديميتريوس في نادي مارينا لليخوت مفيدًا جدًا. أخذنا لوح التجديف الخاص بنا وكان الخلجان رائعين لممارسة الرياضات المائية. كان صاحب مركز الرياضات المائية مفيدًا حقًا. مكان استرخاء جميل. غرف مريحة. أوه وقمنا بالترقية إلى إطلالة على البحر. رائع!
  • فندق رومانسي رائع. كل شئ ماعدا عدد قليل من الغرف كانت جميلة جدا وذات طراز فاخر جدا. نادلات متعة كبيرة. في شرفة الغداء تحت أشجار الزيتون ، يمكنك الاستمتاع بوجبة مريحة ودللها فواكه ومياه إضافية. كان البحر صافياً وفيروزياً مع أسماك صغيرة وشاطئ رملي خاص جميل مع مجموعة متنوعة من كراسي التشمس. يمكن حتى أن نحصل على زجاجة نبيذ مع كؤوس حقيقية على الشاطئ. ما دمت تتصرف مثل الضيوف الودودين ، فستشعر بأقصى درجات العطلة هناك. لا تلتفت إلى المشتكين لأن ذلك بالتأكيد غير مبرر هناك. حتى أنه سُمح لنا بالاستحمام في غرفة في الساعة 6 مساءً يوم المغادرة. نتيجة لذلك ، رأينا أنه في المرة القادمة سنأخذ غرفًا فاخرة مرة أخرى. فقط عدد قليل من الغرف لم يتم إعادة تصميمها بشكل جميل. وكانت بلدة أجيوس نيكولاس لطيفة للغاية وأصلية. توجد مطاعم على الممر المائي الداخلي وهناك شوارع تسوق مريحة. إذن متى سنعود مرة أخرى؟

بوكينج

جوجل

3- فندق أمباسادورس ريزيدنس البوتيكي

فنادق كريت مع مساج

مميزات الفندق:

  • لقد قضينا أروع إقامة هنا! كان موشيه ، المالك ، والموظفين دافئين ومتعاونين وجعلنا نشعر بأننا في المنزل. كانت غرفتنا ، المسماة فابريك ، متعة حقيقية. مع مقعد نافذة كبير يطل على المرفأ الجميل ومنارة البندقية الشهيرة. إنه مبنى تاريخي فاخر ذو موقع جيد جدًا ، فهو يقع عمليا في قلب المدينة. تجربة موصى بها للغاية من خانيا
  • الغرف رائعة فسيحة ومحدثة. لا يمكن التغلب على الموقع ، الذي يقع في منتصف ميناء البندقية ، وهو أساسي لمعظم ما تريد القيام به في خانيا. موظفو الفندق ودودون للغاية ويتحدثون الإنجليزية الرائعة مما يجعل الأمور سهلة.
  • فندق جميل مع منظر جميل ، فريق عمل ودود ومتعاون. دفعت إضافية للحوض الساخن الخاص وسوف أوصي بشدة. كانت الغطس أثناء مشاهدة غروب الشمس والقوارب في الأفق واحدة من أكثر تجارب الاسترخاء التي مررت بها على الإطلاق.

بوكينج

جوجل

4- فندق أفرا إمبيريال من افضل فنادق كريت مع مساج

فنادق كريت مع مساج

مميزات الفندق:

  • فندق لطيف للغاية. العمارة الحديثة جدا أيضا؟ جو معقم جدًا ، وليس دافئًا جدًا. حمام سباحة ضخم ، أخضر بارد قليلاً هذا الموسم. حمامات الشمس لا تتماشى مع مرجع الفندق (تجديل بلاستيكي ، العديد منها تالف وفي المرتبة) سيئة للغاية. فريق العمل رائع؟ إفطار ممتاز مع اختيار جيد. قيمة جيدة جدا للمال.
  • الفندق نظيف للغاية وحديث وواسع. منطقة حمام سباحة كبيرة ، والعديد من غرف حمام السباحة الخاصة. جناح جونيور مع مسبح خاص واسع للغاية مع مرحاضين ودش وحوض استحمام. خدمة الغرف مرتين في اليوم ، بالإضافة إلى إمكانية تغيير مناشف المسبح في السوق الصغير الداخلي. الخدمة في المطعم رائعة ، النوادل يقظون للغاية. من الأفضل الجلوس في الخارج لتناول الطعام ، حيث يكون الداخل صاخبًا بعض الشيء. بالإضافة إلى ذلك ، لا تعمل هزازات الملح لأن الملح خشن جدًا لدرجة لا تسمح له بالفتحات. لتناول الإفطار ، يوجد عصير برتقال طازج بقدر ما تريد. لسوء الحظ ، كانت الأطباق في بوفيه المساء فاترة في بعض الأحيان. تكلفة المشروبات مع نصف إقامة معقولة ، مجموعة كبيرة من النبيذ من النبيذ الإقليمي (في زجاجات ، والتي يمكن أيضًا شربها لمدة يومين). على مدار الساعة ، هناك إمكانية لطلب الطعام في الغرفة. قسم الشاطئ صغير نوعا ما ولكن يوجد حمام سباحة آخر به بار أمامه.إذا كنت ترغب في الذهاب إلى الشاطئ ، يمكنك استئجار سيارة وزيارة أحد الشواطئ الجميلة الأخرى في جزيرة كريت. بشكل عام ، يمكنك الاسترخاء تمامًا هنا ، حيث يتم الاهتمام بكل شيء من الاستقبال (يتم نقل الحقائب إلى الغرفة).
  • فندق ضخم وفخم مع خدمات رائعة ومريح للغاية. الطاقم لطيف للغاية ومرحب وسعيد ويقدم خدماته بشكل جيد للغاية. ليس هناك الكثير من عوامل الجذب للأطفال

بوكينج

جوجل

5- فندق ايسترون باي من افضل فنادق كريت مع مساج

فنادق كريت مع مساج

مميزات الفندق:

  • فندق رائع مع منظر رائع! يقع الفندق مباشرة على الشاطئ وهو في مكان هادئ للغاية! الطعام في المطعم هناك أيضًا جيد جدًا وكان الموظفون جميعًا ودودون للغاية!
  • إنه مكان خاص جدا. المنظر والموقع جميل. الطعام لذيذ. سوف تكون مدللًا تمامًا مع الأطباق الإقليمية. وكل أمنية تتحقق على الفور. الجميع متعاونون ومحبون جدا. و الأفضل. هذا الاستعداد للمساعدة والود ليس مصطنعًا ، ولكنه صادق. حتى في فترة كورونا الصعبة ، تشعر أنك في أيد أمينة هناك حتى 1000 بالمائة.
  • فندق رائع مع مناظر خلابة للبحر ، كانت الغرفة فسيحة ونظيفة ومليئة بالسحر. استمتعنا بالمسبح والشاطئ الخاص بالإضافة إلى المطعم الذي يطل أيضًا على البحر ويقدم طعامًا جيدًا للغاية. نوصي بهذا المكان لأي شخص يبحث عن إقامة مريحة في مكان مثالي.

بوكينج

جوجل

6- فندق مينوس بيتش آرت من افضل فنادق كريت مع مساج

فنادق كريت مع مساج

مميزات الفندق:

  • أقمنا في الفندق لقضاء شهر العسل وكانت الجنة! كانت غرفتنا أصغر مما توقعنا ، لكننا كنا على حافة المياه مباشرةً مع بقعة حمامات الشمس الخاصة بنا وخطواتنا الخاصة في البحر ، لذلك لم نمانع حقًا. تم تنظيف الغرفة يوميًا وكان الموظفون ودودين ومتعاونين للغاية. بصراحة كانت تجربة رائعة.حمام السباحة أمر لا بد منه وقد حصلنا على تدليك لا يصدق في المنتجع الصحي – نوصي بشدة.يقع الفندق أيضًا على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من المدينة الجميلة حيث يمكنك التسوق وتناول الطعام والشراب طوال الليل.كان الإفطار أيضًا لذيذًا جدًا مع الكثير من الخيارات للجميع.
  • يضم الفندق فريق عمل ودود للغاية ولطيف في جميع المناطق. نظرًا لأن لدينا عدة غرف أثناء إقامتنا ، يمكننا القول أنه ربما كانت هناك ظروف مختلفة. من القديم إلى التجديد الجديد ، كل شيء متاح. لسوء الحظ ، لا يمكن رؤية هذا عند الحجز. تفتقر معظم الأكواخ أيضًا إلى قدر معين من الخصوصية. تقع التراسات في الغالب مباشرة على المسارات في المجمع. لكن هناك مناطق ليس هذا هو الحال فيها. لسوء الحظ ، لا يمكن رؤية هذا عند الحجز. كان الطعام جيدًا حقًا وكان البار يعرف كيف يفعل ذلك. حقا أنيق جدا.

بوكينج

جوجل

7- فندق Georgioupolis Beach

فنادق كريت مع مساج

مميزات الفندق:

  • إنه مكان جميل للإقامة. موقع رائع في مدينة رائعة ذات طبيعة رائعة من حولك. هذا الفندق لديه فريق عمل مذهل فعلاً يفعل أي شيء لمساعدتك. تم الترحيب بنا من قبل المدير الذي كان لطيفًا للغاية حتى عندما وصلنا الساعة 3 صباحًا. الغرف نظيفة ومصانة جيدًا ، وسأعطي الأسرة وحدها تصنيف 5 نجوم مريح للغاية. الطعام هنا مدهش. إنه ذو مذاق عائلى أصيل حقيقى مع مكونات طازجة تزرع فى الفندق. كان الاستخدام المجاني للجاكوزي والساونا والجيم والدراجات فائدة عظيمة. بالتأكيد سأعود مرة أخرى وسأوصي بذلك 100٪ لأي شخص يريد الاسترخاء والطعام الرائع والنوم الجيد ليلاً. شكرًا لك على كل ما فعلته لجعل إقامتنا مريحة للغاية.
  • فندق ممتاز بموقع ممتاز ، يقع في وسط المدينة ، نظيف للغاية ومريح. عند وصولنا ، تم الترحيب بنا بحرارة من قبل موظفي الاستقبال الودودين والمالك ، وهو يجعل رحلتنا أكثر إثارة للاهتمام مع نصائحه ونصائحه حول المدينة والسوبر ماركت والمتاجر والمطاعم التي تقع على مسافة قريبة. بالتأكيد أوصي بهذا الفندق للجميع! إنها عينة حقيقية من حسن الضيافة. نوعية رائعة ، غرف مجهزة جيدًا ، نظيفة للغاية وواسعة. يمكنك الاختيار من بين مجموعة من الساونا الفاخرة والجاكوزي والصالة الرياضية. كل فريق العمل مذهل. شكرًا لك مرة أخرى على هذه الخطوة الصغيرة الإضافية للضيوف !!!

بوكينج

جوجل

8- فندق Eurohotel Arion Palace Hotel – Adults Only

افضل فنادق كريت مع مساج

مميزات الفندق:

  • فندق رائع بالفعل في موقع هادئ مع فريق عمل لطيف رائع وأفضل إدارة. مجموعة ضخمة من الأطعمة مع العديد من الأطباق اليونانية الشهية. مجمع جيد الصيانة في مجمع رائع وهادئ. مر الأسبوعان بسرعة كبيرة جدًا. شكرا مرة أخرى للفريق المذهل والسقاة المحترفين. هذا الفندق موصى به للغاية !!
  • ساحر وأنيق مع إطلالة رائعة بالإضافة إلى حوض سباحة رائع. الرئيس والمضيفات مرحبون ومفيدون للغاية. البوفيه متنوع وممتاز نسبة جودة / سعر استثنائية. أوصي
  • فندق لطيف فوق Ierapetra ، غرف لطيفة ، فريق عمل مهذب ولطيف مع قيمة معقولة للمال. والطعام مذاق جيد.

بوكينج

جوجل