فنادق اليونان

فنادق كريت مع اطلالة ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق كريت مع اطلالة الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في جزيرة كريت باليونان التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق كريت مع اطلالة

1- فندق Creta Royal – Adults Only

فنادق كريت مع اطلالة

مميزات الفندق:

  • الفندق قديم جدًا. ولا يمكن المبالغة في الهدوء والسكينة وكذلك قلة الحشود قبل الموسم. الطعام جيد ، حتى بالنسبة للخضروات. الخدمة بدون تحفظات. أريد أن يرمي اليونانيون هذه الأقنعة! والرجل المحترم في بار الشاطئ ، بعد الطلب الأول ، يتذكر القهوة التي نشربها حتى نهاية الإقامة.
  • كل شيء هنا. غرف جميلة ، مباشرة على البحر ، والكثير من كراسي التشمس المجانية بجانب المسبح وفي العديد من مروج الحمامات الشمسية. فريق عمل ودود ، بوفيه جيد للغاية ، متنوع ولذيذ للغاية. بالحافلة أو استئجار سيارة على بعد 12 كم من مدينة ريتمنون الجميلة. تعتبر أيضًا نقطة انطلاق جيدة لوجهات أخرى مثل الجانب الجنوبي من جزيرة كريت.
  • فندق رائع ، بوفيه ممتاز ومتنوع ، إفطار ممتاز (مالح ، حلو) بالفعل فريق عمل لطيف للغاية ، غرفة فسيحة ونظافة رائعة ، إقامة رائعة حقًا شكرًا لك على الفريق بأكمله على احترافك

بوكينج

جوجل

2- فندق ماريتيمو Maritimo Beach Hotel من افضل فنادق كريت باطلالة

فنادق كريت مع اطلالة

مميزات الفندق:

  • إنه فندق لطيف بالفعل. الموقع مثالي مع مناظر رائعة للبحر. الموظفون متعاونون للغاية ويقدمون خدمة رائعة. كنا هناك على أساس ب & ب لذا لا أستطيع أن أقول ما كان عليه الطعام في المساء ، لكن الإفطار كان رائعا.
  • بقينا في الفندق في إجازة في عام 2020. كان جميلًا جدًا لدرجة أننا حجزنا مرة أخرى لهذا الصيف. أولئك الذين يحبون السلام والهدوء ينصحون جيدًا هنا خارج الموسم السياحي الرئيسي. الطعام معتاد في البلد. لا سيما النظافة والود اقنعنا كثيرا. شكر خاص لـ Atina ، فهي نادلة مجتهدة ومدروسة بشكل خاص ، على الرغم من أن الآخرين بالكاد أدنى منها.
  • مناظر رائعة. ترحيب حار. فريق عمل ودود للغاية ويقظ. في كل مكان في الفندق كانت نظيفة وجديدة. مرفق السبا في الموقع أمر لا بد منه للزيارة.

بوكينج

جوجل

3- فندق مينوس بيتش آرت من فنادق كريت مع اطلالة

فنادق كريت مع اطلالة

مميزات الفندق:

  • أقمنا في الفندق لقضاء شهر العسل وكانت الجنة! كانت غرفتنا أصغر مما توقعنا ، لكننا كنا على حافة المياه مباشرةً مع بقعة حمامات الشمس الخاصة بنا وخطواتنا الخاصة في البحر ، لذلك لم نمانع حقًا. تم تنظيف الغرفة يوميًا وكان الموظفون ودودين ومتعاونين للغاية. بصراحة كانت تجربة رائعة.حمام السباحة أمر لا بد منه وقد حصلنا على تدليك لا يصدق في المنتجع الصحي – نوصي بشدة.يقع الفندق أيضًا على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من المدينة الجميلة حيث يمكنك التسوق وتناول الطعام والشراب طوال الليل.كان الإفطار أيضًا لذيذًا جدًا مع الكثير من الخيارات للجميع.
  • يضم الفندق فريق عمل ودود للغاية ولطيف في جميع المناطق. نظرًا لأن لدينا عدة غرف أثناء إقامتنا ، يمكننا القول أنه ربما كانت هناك ظروف مختلفة. من القديم إلى التجديد الجديد ، كل شيء متاح. لسوء الحظ ، لا يمكن رؤية هذا عند الحجز. تفتقر معظم الأكواخ أيضًا إلى قدر معين من الخصوصية. تقع التراسات في الغالب مباشرة على المسارات في المجمع. لكن هناك مناطق ليس هذا هو الحال فيها. لسوء الحظ ، لا يمكن رؤية هذا عند الحجز. كان الطعام جيدًا حقًا وكان البار يعرف كيف يفعل ذلك. حقا أنيق جدا.

بوكينج

جوجل

4- فندق Hotel Creta Princess Aquapark & Spa من افضل فنادق كريت باطلالة

فنادق كريت مع اطلالة

مميزات الفندق:

  • فندق لطيف مع فريق عمل ودود. طعام لذيذ مع شيء للجميع. يكفي الاختيار من الأسماك واللحوم والنباتات والسلطات والحلويات. الرسوم المتحركة رائعة أيضًا. يتم تنظيم العديد من الأنشطة كل يوم ، من الرماية إلى الطهي الحي وصالة الألعاب الرياضية المائية. كل مساء هناك أيضا الترفيه ، والبنغو ، والرقص اليوناني ، والمسابقة وبعد ذلك يأتي السيرك. الجانب السلبي الوحيد هو الموقع. بالحافلة ، تستغرق الطريق حوالى 45 دقيقة للوصول إلى مدينة خانيا.
  • فندق لطيف للغاية ونظيف. منطقة حمام السباحة ومنطقة الطعام لطيفة بشكل مثير للدهشة ونظيفة. حديقة مائية جميلة. الغرف حساسة للغاية للصوت. يحتاج إلى أبواب ونوافذ جديدة.
    لكن بالتأكيد فندق يمكن التوصية به.طعام لذيذ ومتنوع على مقربة. مشروبات لذيذة حيث يمكنك الحصول على العديد من الأشياء المختلفة.
    بالتأكيد أود أن أعود مرة أخرى.
  • الفندق لطيف للغاية مع حمام سباحة رائع. بالنسبة للأطفال الصغار ، يوجد حمام سباحة صغير به شريحتان (اثنان) ، وللأطفال الكبار (والكبار 🙂 هناك 5 شرائح مختلفة ، رائعة حقًا. يستخدم كل يوم. أحب الأطفال حمام السباحة. استفدنا أيضًا من الملعب والميني غولف وحجزنا قطارًا في رحلة استكشافية. كل شيء جميل جدا. ا

بوكينج

جوجل

5- فندق Georgioupolis Beach

فنادق كريت مع اطلالة

مميزات الفندق:

  • إنه مكان جميل للإقامة. موقع رائع في مدينة رائعة ذات طبيعة رائعة من حولك. هذا الفندق لديه فريق عمل مذهل فعلاً يفعل أي شيء لمساعدتك. تم الترحيب بنا من قبل المدير الذي كان لطيفًا للغاية حتى عندما وصلنا الساعة 3 صباحًا. الغرف نظيفة ومصانة جيدًا ، وسأعطي الأسرة وحدها تصنيف 5 نجوم مريح للغاية. الطعام هنا مدهش. إنه ذو مذاق عائلى أصيل حقيقى مع مكونات طازجة تزرع فى الفندق. كان الاستخدام المجاني للجاكوزي والساونا والجيم والدراجات فائدة عظيمة. بالتأكيد سأعود مرة أخرى وسأوصي بذلك 100٪ لأي شخص يريد الاسترخاء والطعام الرائع والنوم الجيد ليلاً. شكرًا لك على كل ما فعلته لجعل إقامتنا مريحة للغاية.
  • فندق ممتاز بموقع ممتاز ، يقع في وسط المدينة ، نظيف للغاية ومريح. عند وصولنا ، تم الترحيب بنا بحرارة من قبل موظفي الاستقبال الودودين والمالك ، وهو يجعل رحلتنا أكثر إثارة للاهتمام مع نصائحه ونصائحه حول المدينة والسوبر ماركت والمتاجر والمطاعم التي تقع على مسافة قريبة. بالتأكيد أوصي بهذا الفندق للجميع! إنها عينة حقيقية من حسن الضيافة. نوعية رائعة ، غرف مجهزة جيدًا ، نظيفة للغاية وواسعة. يمكنك الاختيار من بين مجموعة من الساونا الفاخرة والجاكوزي والصالة الرياضية. كل فريق العمل مذهل. شكرًا لك مرة أخرى على هذه الخطوة الصغيرة الإضافية للضيوف !!!

بوكينج

جوجل

6- درسيا بالمز هوتل آند نيسوس بيتش سويتس

فنادق كريت مع اطلالة

مميزات الفندق:

  • مجمع مركزي للغاية ومكتفٍ ذاتيًا. الهدوء المدهش على الرغم من قربه من ميل الحزب. طاقم عمل يقظ ومتميز. إفطار غني. قيمة جيدة مقابل المال. سعيد جدا بعد عطلة اسبوعين.
  • الفندق ذو موقع مركزى للغاية فى ماليا وبه حمام سباحة لطيف للغاية ومنطقة ردهة حديثة. كانت الغرفة نظيفة وواسعة ، وللأسف كان الأثاث أقدم قليلاً. كان الإفطار أيضًا متنوعًا ولذيذًا ، مما يجعله مثاليًا لبدء اليوم. كان موقف السيارات ممتلئًا جزئيًا عندما عدنا.
  • بساطة ممتازة. الغرفة كما في الصورة ، حمام السباحة نظيف ولطيف للغاية. طعام كاف وجيد. المضيفين ودودين للغاية ومتعاونين. الشاطئ لطيف للغاية مع بار الفندق هادئ للغاية ومؤثث بشكل حديث. لقد استمتعنا حقا بإجازتنا.

بوكينج

جوجل

7- فندق غالاكسي ايراكليو من فنادق كريت مع اطلالة

فنادق كريت مع اطلالة

مميزات الفندق:

  • الفندق ممتاز والموظفين جداً خدومين موقعه قريت من السنتر للمدينه وقريب من التسوق يوفر عند المدخل تفاح وماء وثلج وعنده مواقف للسيارات ، بالمستقبل سوف اعود لزيارته
  • فندق جيد جدا مع حمام سباحة. نظيف ومريح. مكثت لمدة 3 أيام. يوجد مطعم إيطالي. أغلى بكثير مما كانت عليه في وسط المدينة ، لكنها كانت لذيذة وأعجبني. الخدمة على مستوى عالٍ للغاية ، سواء في المطعم بشكل خاص أو في الخدمة بشكل عام. يقع الفندق على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من وسط المدينة / المدينة القديمة أو دقيقتين بالحافلة. بما أنني لم أتمكن من العثور على معلومات واضحة حول جدول النقل على الإنترنت ، فقد استخدمت تطبيق موفيت ، مما سهل الحركة بشكل كبير. يوصي لقضاء عطلة عائلية.
  • الفندق ترك انطباع جيد جدا. نظافة الغرف ، الخدمة ، الخدمة في اللوبي في الاستقبال / المغادرة ، تكييف الهواء – كل شيء على ما يرام. الإنترنت ممتاز. يوجد أيضًا وصول إلى جهاز كمبيوتر إذا كنت بحاجة إلى طباعة شيء ما. كنا خارج الموسم ، لذلك لا يمكنني قول أي شيء عن المسبح. لكنها كانت نظيفة ومرتبة في الفناء ، حولها. كان لدينا نصف إقامة – في يوم الوصول ، كان العشاء في المطعم ، في طابق الردهة ، وفي قائمة الطعام من الشيف. الأجزاء ليست كبيرة ، لكنها كانت كافية بالنسبة لنا. كان كل شيء لذيذا. الفطور والعشاء – البوفيه. الاختيار ليس كبيرًا جدًا ، ولكنه خدمة لذيذة وممتعة وممتازة من الموظفين. تطل غرفتنا على أحد الشوارع الرئيسية ، لكن الضوضاء لم تخترق. باختصار ، أوصي بشدة بالزيارة.

بوكينج

جوجل

8- ويندهام جراند كريت Wyndham Grand Crete Mirabell

فنادق كريت مع اطلالة

مميزات الفندق:

  • كان ديكور الفندق المحرر نظيفًا ويبدو أن غرفتي تم تحديثها مؤخرًا. لم يكن مشغولاً للغاية ، لذا كان لدى الموظفين القدرة على معاملتك جيدًا !! فريق العمل ودود للغاية ويعمل بجد. الموقع والمناظر مدهشة. لا حاجة حقيقية للمغادرة إلا إذا كنت ترغب في ذلك ، كل ما تحتاجه هناك. السبا والتدليك كانت تجربة رائعة!
  • كان الموظفون متعاونين بالفعل. لم يستطيعوا فعل ما يكفي من أجلك. لقد جعلوا العطلة تجربة رائعة. على وجه الخصوص ، كان مدير الاستقبال رجلاً طيبًا ومفيدًا وكان ديميتريوس في نادي مارينا لليخوت مفيدًا جدًا. أخذنا لوح التجديف الخاص بنا وكان الخلجان رائعين لممارسة الرياضات المائية. كان صاحب مركز الرياضات المائية مفيدًا حقًا. مكان استرخاء جميل. غرف مريحة. أوه وقمنا بالترقية إلى إطلالة على البحر. رائع!
  • فندق رومانسي رائع. كل شئ ماعدا عدد قليل من الغرف كانت جميلة جدا وذات طراز فاخر جدا. نادلات متعة كبيرة. في شرفة الغداء تحت أشجار الزيتون ، يمكنك الاستمتاع بوجبة مريحة ودللها فواكه ومياه إضافية. كان البحر صافياً وفيروزياً مع أسماك صغيرة وشاطئ رملي خاص جميل مع مجموعة متنوعة من كراسي التشمس. يمكن حتى أن نحصل على زجاجة نبيذ مع كؤوس حقيقية على الشاطئ. ما دمت تتصرف مثل الضيوف الودودين ، فستشعر بأقصى درجات العطلة هناك. لا تلتفت إلى المشتكين لأن ذلك بالتأكيد غير مبرر هناك. حتى أنه سُمح لنا بالاستحمام في غرفة في الساعة 6 مساءً يوم المغادرة. نتيجة لذلك ، رأينا أنه في المرة القادمة سنأخذ غرفًا فاخرة مرة أخرى. فقط عدد قليل من الغرف لم يتم إعادة تصميمها بشكل جميل. وكانت بلدة أجيوس نيكولاس لطيفة للغاية وأصلية. توجد مطاعم على الممر المائي الداخلي وهناك شوارع تسوق مريحة. إذن متى سنعود مرة أخرى؟

بوكينج

جوجل