فنادق اليونان

فندق أتريوم برستيج ثالاسو ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق أتريوم برستيج ثالاسو فندق لمن يبحثون عن الهدوء والسكينة ويريدون التدليل من البداية إلى النهاية…جميع الموظفين ودودين ومفيدين للغاية

فندق أتريوم برستيج ثالاسو

اطلالة فندق أتريوم برستيج ثالاسواطلالة فندق أتريوم برستيج ثالاسو سبا ريزورت & فيلازغرف فندق أتريوم برستيج ثالاسو سبا ريزورت & فيلاز

مميزات الفندق:

  • فندق رائع خمس نجوم ، مناطق تجمع مذهلة وشاطئ خاص. بقينا لنصف المجموعة وكان الطعام دائماً ممتازاً. كان الجناح العائلي لدينا فسيحاً ومناظر مذهلة للمسبح والمحيط. شكرًا لمديرة العمليات كاترينا التي تستحق ذكرًا خاصًا لأنها كانت ذات كفاءة عالية للغاية والتي تقوم بعمل رائع في التأكد من أن الجميع يتم الاعتناء بهم بشكل جيد. جميع الموظفين كانوا ودودين ومفيدين للغاية. لا يسعنا إلا أن نقول كلمة سلبية عن هذا الفندق ، إنه رائع، ونود العودة إلى هناك. شكرا مرة أخرى لكل شخص جعلها إقامة مريحة بشكل استثنائي. مريح حقا وخمس نجوم
  • الغرف فسيحة للغاية والتنظيف جيد.
    في وجبتي الغداء والعشاء ، يوجد بوفيه مفتوح لكل ما يمكنك تناوله ، بالإضافة إلى أطباق حسب الطلب يمكن طلبها. يتم تغيير البوفيه بشكل أو بآخر كل يوم ، كما يتم تغيير الأطباق حسب الطلب.
    الفريق يقظ للغاية ، الخدمة مثالية.
    الشاطئ نظيف جدا والبحر هادئ
    شفافة وبدون أي هدر.
  • فندق جميل بشكل لا يصدق. بعيد قليلاً في جنوب رودس. هنا يمكنك الاستمتاع بالهدوء والسكينة المطلقين. منتجع رائع ، فريق عمل ودود للغاية ، مجموعة كبيرة ومتنوعة من الطعام وشاطئ خاص. لقد استمتعنا بإقامتنا. توصية واضحة!
  • غرفة فندق كبيرة جدًا وواسعة ، طعام رائع وفريق عمل ودود للغاية. منطقة الفندق كانت مصانة جيدا جدا. فقط الأسعار في البار كانت باهظة الثمن وهي طريق طويل إلى المطار. نصيحة: استأجر سيارة في أي حال ، لأن الفندق بعيد جدًا عن مناطق الجذب والمعالم السياحية المعروفة.
  • فندق رائع ببساطة! لقد أمضينا شهر العسل في هذا الفندق ، جميع الموظفين مهتمون جدًا ، والغرف في المقدمة ، والطعام مثالي ، والمنظر رائع! لقد حظينا ببقاء رائع! بفضل الفريق بأكمله ، كان الأمر رائعًا!
  • فندق رائع لقضاء عطلة الأحلام التي لا تترك شيئًا مرغوبًا فيه. المرفق جميل ، جميع الموظفين مهذبين ومتعاونين بشكل لا يصدق. من النادر أن تجد مثل هؤلاء الموظفين الودودين. عطلة ناجحة من جميع النواحي موصى بها 100٪.

بوكينج

جوجل