فنادق تركيا

فنادق ازمير 4 نجوم ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق ازمير 4 نجوم الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في ازمير التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق ازمير 4 نجوم

1- فندق دوبل تري باي هيلتون إزمير إيربورت من فنادق ازمير 4 نجوم

فنادق أزمير 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • نظيفة وجميلة بشكل عام ، لكن الميزة التي تميز مطار إزمير عن الفنادق الأخرى هي جودة الخدمة. عندما تدخل الفندق لأول مرة ، تواجه لقاء كما لو كنت تدخل منزل عائلة قريبة. الأشخاص الذين لا تنتهي طاقتهم أبدًا ، يبتسمون ويتوقون للمساعدة بكل الطرق. إنه مناسب لكل مفهوم للعمل أو الإجازة ، طعامه لذيذ. إذا كنت تريد أن تشعر بالقيمة والأمان في غرفة فندق ، فهذا فندق يجب أن تختاره بالتأكيد.
  • موقع قريب من المطار يمكنك سماع الطائرات ولكن لا تزعجك. الفندق أنيق ونظيف مع مرافق لطيفة ، فريق عمل ودود حتى الساعة 1.00 في الليل ، الجانب السلبي الوحيد هو أنه كان هناك تدخين في الغرفة ، مما جعله خانقًا بالنسبة لنا.
  • فندق مبهج للغاية ، خاصة أن الغرف المطلة على الحديقة لطيفة للغاية. توجد منطقة مسبح جميلة في المنتصف. الإفطار كان أيضا جيدا جدا. تنظيف خدمة نهج ودود

بوكينج

جوجل

2- فندق هيلتون جاردن إن أزمير بايراكلي

فنادق أزمير 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • فندق جميل وهادئ ونظيف واطلاله على البحر ومدينة ازمير من شرفة الغرفه جدا رائعه وتهوية الغرف ممتازه كما تتوفر مواقف السيارات وخدمة الفاليه يعيب هذا الفندق صغر حجم الغرف والموقع معزول عن الخدمات حيث ان الشارع المقابل رئيسي لا تستطيع الوصول للبحر مشي على الاقدام والخدمات بعيده فدائما ستحتاج للسياره
  • موظفو الفندق مهتمون للغاية ومتعاونون في كل مسألة. أستطيع أن أقول إن تنوع الإفطار كافٍ أيضًا. بالإضافة إلى خيارات مثل 7-8 أنواع من الجبن و4-5 أنواع من الزيتون ، يتم تقديم المنتجات الساخنة أيضًا على الإفطار. كانت نظافة الغرف أيضًا جديرة باسم هيلتون. عادة ما تكون مواقف السيارات المفتوحة أمام الفندق وخلفه كافية لوقوف السيارات. إنه أحد أفضل الفنادق المفضلة في منطقة إزمير.

بوكينج

جوجل

3- فندق سفالين

فنادق أزمير 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • فندق راااائع وجمييل وموقعه ممتاز كل شي متوفر بسعر جيد جداا ومنااسب الاستقبال كان جدا رائع والموظفيين متعاونين حبييت المكان والسبا مرررييييح يستاهلون صراحه اكثر من ٥ نجوم الاولاد حبو الفندق جداا جميل
  • فندق جميل وقريب من مطار عدنان مندريس وبقربه برونوفا مول.. غرفه واسعة ولكن حماماته زجاج لا تحافظ جدا على الخصوصية المطلوبة كما أن روب الاستحمام مستهلك ورائحته غير مرغوبة.. إضافة إلى الفطور الصباحي متواضع جدا والمأكولات الساخنة باردة كالبيض وغيره..
  • في وسط المدينة ، الغرف مذهلة وفسيحة ، لا تشعر بأن الجدران تنهار ، كان السعر لائقًا للغاية خاصة بالنسبة للموقع. الموظفين كانت مفيدة وذات أخلاق جيدة للغاية. كان كل شيء نظيفًا للغاية ورائحته رائعة. الفندق مجهز ببركة سباحة وصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي وما إلى ذلك.

بوكينج

جوجل

4- فندق فور بوينتس باي شيراتون من فنادق ازمير 4 نجوم

فنادق أزمير 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • الفندق رائع من حيث الموقع في المنتصف يعني الاحد يوصل مركز المدينه ويوصل الساحل خاصه انه قريب من كوناك فيه الكثير من المطاعم حوله وسوبر ماركت ومركز رياضي وممشي الغرف ماشالله بلكونتها حلوه وللاطلاله جميله وسهل الوصول اليه انصح فيه
  • فندق راقي والغرف ممتازه والاطلاله ولا اجمل السرير جدا مريح والبلكونه كبيره والنظافه ولا غلطه والاضاءه حلوه والمساحه ممتازه
  • أقمت أنا وأختي هنا لمدة أسبوع في رحلتنا إلى إزمير وكانت الخدمة التي تلقيناها رائعة. فندق جميل ، طعام رائع وقبل كل شيء ، كان الموظفون يقظين وودودين للغاية ولم يتمكنوا من فعل ما يكفي بالنسبة لنا. جو جميل وغرف نظيفة وطهارة وخدمة تدبير منزلي ودودة بالإضافة إلى خدمة غرف مذهلة. مائة بالمائة سيعود هنا في رحلتنا القادمة إلى إزمير. شكرا مرة أخرى على كرم الضيافة

بوكينج

جوجل

5- فندق بيست ويسترن بلس كوناجي

فنادق أزمير 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • الفندق مطل على البحر و قريب جدا من الشاطئ الغرف نظيفه والانترنت في الغرف ولكن خيارات الفطور محدود
  • فريق عمل ممتاز ومحترم ومتعاون ومنضبط للغاية. لقد طلبت الشاي في الغرفة ، استغرق الأمر 3 دقائق للوصول مع الطلب. وبقينا في الطابق التاسع. السعر في متناول الجميع. استأجرنا من Odamax.
    الموقع رائع لدرجة أن كل شيء قريب.
    منظر البحر جميل لكن منظر الأرض أجمل ، منظر الأرض يطل مباشرة على الشلال ، فتحنا النوافذ ليلاً ونمنا على صوت الشلال.
    يتميز موقعه بالعديد من المزايا.
    عند سفح الممر ، تكون الأسعار معقولة.
    الترفيه مع الموسيقيين الذين يلعبون الساز على الشاطئ مجاني تمامًا.
    فريق العمل الودود رائع بالفعل.
  • الفندق يقع فى موقع جيد ، من مطار إزمير يسهل الوصول إليه. يقع الفندق بجوار الطريق السريع ، من المعالم السياحية مثل Izmir saatli küle و Kemeraltı Çarşısı و tarihi asansör إلخ. إنه في مكان مثالي.

بوكينج

جوجل

6- فندق كوردون باسبورت من فنادق ازمير 4 نجوم

فنادق أزمير 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • المكان،الإطلالة على البحر،الجو العام،القرب من الساحات و المحلات و المطاعم،الغرف واسعة و نظيفة مع إمكانية الإختيار غرف للمدخنين أو لا،الفطور كان جيدا مع بعض التنوع مع إمكانية طلب بيض مسلوق من دون أي دفع إضافي، موظفو الإستقبال يجيدون الإنجليزية و هذا شيء نادر في تركيا حتى في الفنادق الفخمة.
  • الفندق يحتوي على موقف للسيارات مع خدمة ركن السيارات وهذا مهم للعائلات التي تسافر بالسيارة ،المشكل الوحيد أنهم يفرضون عليك ترك مفتاح السيارة عند موظف الإستقبال.
  • الغرفة كبيرة ، كانت نظيفة ، كان السرير مريحًا ، المنظر والشرفة كانت رائعة ، المناشف كانت نظيفة ، الحمام كان نظيفًا وضغط الماء كان جيدًا جدًا. فريق العمل متعاون ومهتم كان الإفطار رائعًا ، وبوفيه مفتوح ، وكانت الأجبان متنوعة وذات جودة عالية ، وكانت الخضر طازجة ، وكان الإفطار غنيًا وطازجًا ، وقد أحببته كثيرًا. كنت قد قرأت تعليقات سلبية حول وجبة الإفطار من قبل ، لكنهم قدموا مع طبق أثناء عملية الوباء. إنها توفر حاليًا بوفيه إفطار لطيف للغاية. موقع الفندق مركزي للغاية وقريب من كل مكان.

بوكينج

جوجل

7- فندق اسميرا

فنادق أزمير 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • موقعه مركزي في ازمير قريب من سوق كاميرلاتي وقريب من البحر واماكن الترفيه والمطاعم والمترو وامكان الصرافه واماكن التسوق والمحلات التجاريه بشكل عام
  • مشاركة موظفي الفندق. الغرف نظيفة. يستخدم الشارع الجانبي لمواقف السيارات. تترك المفتاح وينظمون الأدوات حسب الحاجة. الإفطار فوق توقعاتي. عندما أقارنها بالفنادق التي أقمت فيها ، فهي أفضل من الفنادق ذات الأسعار المماثلة. سآتي مرة أخرى.
  • كان الموقع هادئًا ، المتاجر بالقرب من الفندق قريبة من الساعة 9 مساءً بشكل طبيعي. مكثت في غرفة نوم فاخرة ، لم يكن هناك شامبو أو صابون أو أي شيء. حتى عندما اتصلت بالاستقبال ، ما زالوا نسوا توفير مكيف الشعر. على الرغم من أن الغرفة كانت هادئة النظافة ونظيفة.

بوكينج

جوجل

8- فندق ميا سيتي

فنادق أزمير 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • فندق جميل جدا ونظيف وراقي وخدمة ممتازة وسعر ولا اروع أخذت ليله واحدة بمبلغ 190 ريال فقط مع فطور لشخصين الصراحة يستاهل كل ريال متعاونين وأسعار الميني بلو معقولة جدا قارورة مويه قزاز ب7 ليرات استمتعت الحمدلله
  • سكنت سويت حلو وفخم ونظيف الموقع بطل قريب من المطار وبجوارة مول كبير وجديد كل الماركات موجوده ومطاعم كثيره مشي 4 دقائق الفندق رايق والعاملين مبتسمين واستقبال ممتاز وافطار جيد يوجد مواقف سيارات مناسب جدا ساكرر الزياره
  • إنه فندق رائع ، خاصة النظافة والطعام كان مذهلاً. كان جميع الموظفين قلقين ومبتسمين ، لكني أود أن أشكر موظفي مكتب الاستقبال ، إليدا ، على اهتمامها واهتمامها ، لأنها ساعدتنا كثيرًا أثناء إقامتنا. عندما أتيت إلى إزمير مرة أخرى ، سيكون هذا هو الفندق الوحيد الذي سأختاره وأغمض عيناي.

بوكينج

جوجل

9- فندق Ramada by Wyndham Izmir Aliaga

فنادق أزمير 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • فندق رائع ، الغرف فسيحة ونظيفة ، فريق العمل ودود للغاية ومتعاون ، مطعم بأسعار معقولة ، خدمة سريعة ، والأهم من ذلك أن كل شيء لذيذ! يتم تنظيف الغرف بانتظام وتحديث طقم الشاي وإحضار المياه. في الحمام ، بالإضافة إلى جل الاستحمام والشامبو القياسي ، يوجد بلسم للشعر وغسول للجسم.
  • فندق 4 نجوم ولكن خدمة 5 نجوم. منذ أن قمنا بتسجيل الوصول حتى خروجنا بعد 4 أيام ، كان جميع موظفيهم رائعين ومهذبين ومتعاونين. خلال فصل الصيف لديهم اتفاق مع نادي الشاطئ المحلي وهو على بعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام أو دقيقتين بالسيارة. لا يقع في وسط Aliağa (6-7 دقائق بالسيارة). لديهم بوفيه إفطار مفتوح رائع بالإضافة إلى مجموعة مختارة رائعة من خيارات القائمة ولكني أفضل الذهاب إلى المركز لتناول العشاء؟ أسعارها معقولة حقًا لجودتها
  • يوجد عدد كافٍ من أماكن وقوف السيارات ، اثنان منها بهما شواحن سيارات كهربائية. يحتوي الفندق على صالة ألعاب رياضية مع معدات التمرين – كل شيء يعمل ، يمكنك استخدامه. كانت شبكة Wi-fi في بعض الأحيان عربات التي تجرها الدواب ، ولكن بشكل عام كانت الجودة مناسبة. في منطقة عدد 2 شاطئ على مسافة قريبة من 5-7 دقائق: بري ومجهز بمقابل. الى السكة الحديد محطة 5 دقائق بالتاكسي.

بوكينج

جوجل

10- فندق اورتي ايربورت من فنادق ازمير 4 نجوم

فنادق أزمير 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • اقامة رائعة وقيمة رائعة للمال. لقد اخترت هذا الفندق لإقامة قصيرة بين عشية وضحاها ولم أشعر بخيبة أمل. قدم الفندق خدمة النقل المكوكية في المطار. كانت الأسرة مريحة وكان بوفيه الإفطار عدد لا بأس به من الخيارات الساخنة والباردة. كانت الإضاءة في الغرفة منخفضة قليلاً حسب رغبتي ويمكن تحسينها.
  • فندق رائع لإقامة قصيرة ، يقع بجوار المطار على بعد دقيقة واحدة فقط بالتاكسي مقابل 20 ليرة تركية. غرف فسيحة ونظيفة مع سرير جيد وكل ما تحتاجه. حمام بسيط مع مناشف نظيفة وما إلى ذلك كل يوم بوفيه إفطار تركي شامل وفريق عمل ودود ومضياف ، تم عمل كل شيء لجعل إقامتنا ممتعة قدر الإمكان.
  • موقع رائع ، الغرفة أيضًا رائعة ، وكانت الخدمة لطيفة للغاية وملزمة. إضافة كبيرة للنقل إلى المطار. أوصي به لكل من يسافر في الصباح الباكر.

بوكينج

جوجل