فنادق اليونان

أجنحة وسبا رودس بارك ( المميزات + المرافق + الخدمات )

أجنحة وسبا رودس بارك فندق أنيق جميل ، ذو موقع جيد للغاية لزيارة فندق رودس القديم التاريخي. استقبال رائع وجميع العاملين

أجنحة وسبا رودس بارك

غرف أجنحة وسبا رودس باركأجنحة وسبا رودس باركاطلالة أجنحة وسبا رودس بارك

مميزات الفندق:

  • فندق رائع وفريق عمل استثنائي. هذا الفندق ذو موقع رائع يكمل الفندق. منذ اللحظة التي وصلنا فيها تم الترحيب بنا بسرور وكان لدينا شرح شامل لعروض الفندق بالإضافة إلى توصيات حول خيارات مشاهدة المعالم السياحية الرئيسية بالإضافة إلى الرحلات اليومية. كان الموظفون ودودون ومخلصون للغاية وكان يتم الترحيب بنا دائمًا بابتسامة. بالإضافة إلى ذلك ، استغرق المدير العام للفنادق الوقت لتحية كل ضيف سواء كان بجانب المسبح أو في المطعم. مبروك للجميع في رودوس بارك
  • فندق رائع مع خدمة ودودة وشخصية للغاية. موقع رائع مقابل البلدة القديمة ، للأسف ليس دائمًا هادئًا جدًا أثناء النهار. إنه مجرد فندق في المدينة. هل نأتي مرة أخرى؟ في أي وقت….
  • تجربة رائعة حقًا.
    فندق Immaculate يعمل من قبل السكان المحليين المذهلين والودودين الذين لا يستطيعون فعل ما يكفي للتأكد من أن إقامتنا هنا ليست أقل من رائعة. لقد استمتعنا كل يوم واستقبلنا الابتسامات والخدمة الرائعة من الموظفين المدربين جيدًا والذين بدا أنهم يستمتعون حقًا بوظائفهم.
    نظيف جدا. مرافق رائعة. تجمع كبير. صالة رياضية مجهزة تجهيزا جيدا. مرافق سبا كاملة.
    وجبات الإفطار جيدة بالفعل مع مجموعة متنوعة من الخيارات الطازجة.
    الرابط الضعيف الوحيد هو المطعم ، الطعام جيد ، لكن ليس بمستوى كل شيء آخر هنا.
    لقد سافرت وأقمت في فنادق في أجزاء كثيرة من العالم ، وربما كانت هذه أفضل تجربة عامة مررت بها. الفندق ليس كبيرًا جدًا ، لذا حتى في موسم الذروة أتخيل أنه لن يكون ساحقًا أو مزدحمًا.
    قريب جدًا (5 دقائق سيرًا على الأقدام) من المدينة القديمة التاريخية (المليئة بالمتاجر والمطاعم الرائعة) وعلى بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من العديد من الشواطئ.
    يقدم البار نطاقًا كبيرًا إذا كانت الكوكتيلات مصنوعة جيدًا أيضًا!
    كانت الغرفة التي كان لدينا القليل من السقوط ، لكنها كانت تحتوي على شرفة والكثير من التخزين. نظيفة للغاية ومصانة جيدا جدا.
    الموظفون يجعلون هذا المكان ضلالًا حقيقيًا. بالتأكيد سيعود!

بوكينج

جوجل